×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تفاصيل مصرع بائع مصر إطلاق النار على نفسه بالقليوبية ::: الصيام المتقطع مفيد لمرضى القلب وتحسين الصحة ::: الكويت | ضرب وافد مصري في الفنطاس ::: حدث في الكويت اليوم.. تطورات في تشكيل الحكومة.. وفاة وافد مصري وضرب آخر.. هجرة العزاب من الجليب ::: الصدق فى البيع والشراء من أسباب البركة ::: يناير المقبل.. قانون لحل مشكلة الوافدين المتعسرين ماليًا بدولة عربية ::: مصر | 85 مليون دولار تحويلات المصريين العاملين بدول عربية خلال شهر أكتوبر ::: الكويت | مصرع وافد جراء حادث انقلاب على الدائري الرابع ::: "كونا" تنفي بثها خبرا عن تعيين الشيخ ناصر صباح الأحمد رئيسا للوزراء ::: بالفيديو .. لحظة دهس مواطنين في شارع طلعت حرب ووفاتهم ::: بث مباشر بدون تقطيع لمباراة مصر وجزر القمر في تصفيات بطولة الأمم الأفريقية ::: الكويت | مسؤول سكن وهّق مصرييْن في جناية بالفنطاس ::: بسبب مقاتلات روسيه .. مصر قد تتعرض لعقوبات من امريكا ::: الكويت | كاميرات سوق توثق سرقة وافد لكرواسون وشوكولاتة وسجائر و«غازية» في حولي ::: أول تعليق من مذيعة ماسبيرو على اتهامها بالجمع بين زوجين :::

محمد الباز: نعيش عصر إعادة هيكلة الدولة بعد حكم العشوائية

محمد الباز: نعيش عصر إعادة هيكلة الدولة بعد حكم العشوائية

الإعلامي محمد الباز

+    -
10/09/2019 04:48 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

قال الإعلامى محمد الباز، إننا نعيش عصر إعادة هيكلة الدولة بعد أن كان يحكمها العشوائية، وهذا هو المستقبل.

وأضاف محمد الباز، خلال تقديمه برنامج "90 دقيقة"، المُذاع عبر فضائية "المحور"، أن الدولة المصرية تمتلك الآن مشروعا كبيرا جدا لإصلاح القطاع الإداري فى الدولة.

وأوضح محمد الباز، أن القطاع الإداري في الدولة يعتبر المتسبب الرئيسي في معوقات التنمية، معقبا: «لدينا مشكلة فى كفاءة هؤلاء الموظفين، ونعانى من طريقة المعاملة من موظفى الجهاز الإدارى» .

واستطرد محمد الباز، « ما يلفت الانتباه فى أداء الدولة المصرية الآن، أنها لا تخضع للابتزاز من خصومها، ولا تدخل فى معارك جانبية، ومشروع إصلاح الجهاز الإدارى فى الدولة، يوجد من يريد أن يوقف مثل هذه المشروعات».

المصدر: ص.ب

الإعلامي محمد الباز  إعادة هيكلة الدولة  حكم العشوائية  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع