×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مقلقة جدا..فاوتشي يحذر من سلالة كورونا الجديدة في أفريقيا ::: كورونا تواصل التراجع.. الصحة المصرية تعلن انخفاض في اصابات كورونا اليوم ::: قناة الزمالك تكشف مخطط الأبيض بشأن تدعيم الهجوم ::: السبب غير متوقع.. سيدة تتألم أثناء النوم وتضع كاميرا مراقبة لتكتشف السر| شاهد ::: تحذيرا نهائيا لـ "ترامب" قبل محاكمته من زعيم الجمهوريين في مجلس الشيوخ ::: القومي للبحوث الفلكية: مصر أول دولة اكتشفت كوكب بلوتو.. فيديو ::: بطولة استثنائية وحادثا دهس واختناق.. قصة 3 حوادث لمصريين في الكويت ::: أخبار سارة من وزيرة الصحة بشأن لقاح كورونا الأسبوع المقبل ::: أنس الصالح: تعزيز تواجد «الإطفاء» في جميع المناطق السكنية ::: انفجار يهز أرجاء ملعب في لبنان ::: «بطاقة مقيم» بدل «المدنيّة» للوافدين ::: رسمياً.. بيراميدز يطلب حكامًا أجانب لمواجهة الأهلي بالدوري ::: بريطانيا تدخل على خط أزمة سد النهضة.. وهذا ما طالب به السودان ::: بعد تنصيب بايدن.. رسالة عاجلة من السعودية إلى إيران ::: حدث في الكويت اليوم| 160 ألف وافد مهددون بالمغادرة ومخاطبة دولهم لإبعادهم.. 50 ديناراً إضافية على تذاكر سفر القادمين للكويت.. تحذير هام من الداخلية للمواطنين والوافدين :::

محمد الباز: نعيش عصر إعادة هيكلة الدولة بعد حكم العشوائية

محمد الباز: نعيش عصر إعادة هيكلة الدولة بعد حكم العشوائية

الإعلامي محمد الباز

+    -
10/09/2019 04:48 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

قال الإعلامى محمد الباز، إننا نعيش عصر إعادة هيكلة الدولة بعد أن كان يحكمها العشوائية، وهذا هو المستقبل.

وأضاف محمد الباز، خلال تقديمه برنامج "90 دقيقة"، المُذاع عبر فضائية "المحور"، أن الدولة المصرية تمتلك الآن مشروعا كبيرا جدا لإصلاح القطاع الإداري فى الدولة.

وأوضح محمد الباز، أن القطاع الإداري في الدولة يعتبر المتسبب الرئيسي في معوقات التنمية، معقبا: «لدينا مشكلة فى كفاءة هؤلاء الموظفين، ونعانى من طريقة المعاملة من موظفى الجهاز الإدارى» .

واستطرد محمد الباز، « ما يلفت الانتباه فى أداء الدولة المصرية الآن، أنها لا تخضع للابتزاز من خصومها، ولا تدخل فى معارك جانبية، ومشروع إصلاح الجهاز الإدارى فى الدولة، يوجد من يريد أن يوقف مثل هذه المشروعات».

المصدر: ص.ب

الإعلامي محمد الباز  إعادة هيكلة الدولة  حكم العشوائية  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع