×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بيع كليتك بـ20 ألف جنيه .. ضبط ماسح أحذية يتاجر في الأعضاء البشرية ::: في وضع تلبس.. تفاصيل ضبط 4 أشخاص يمارسون الرذيلة في كمباوند بالغردقة ::: وادلع يا عريس يا أبو لاسة نايلون.. في عيد ميلادها شاهد كيف أصبح شكل ليلى نظمي ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 16 سبتمبر 2019 ::: طيب!!! عندما تستفتون قلوبكم : حسام فتحي ::: مفقودات الكويت الاثنين بتاريخ 16 سبتمبر ::: وظائف خالية بالكويت بتاريخ 16 سبتمبر ::: رئيس البرلمان الكويتي يتوجه الى القاهرة في زيارة رسمية تستغرق يومين ::: انتبه .. 5 أمور شائعة في هذا العصر حث رسول الله على التعوذ منها ::: ليلة مقتل أبو حمزة الإرهابى.. تفاصيل مأمورية الفجر والثأر لشهداء الجيش والشرطة من خلية جلبانة بشمال سيناء ::: مصرع شخص على يد شقيقه في مشاجرة أمام والدهما بمدينة نصر ::: أديب: القصور الرئاسية مكان للحكم وليست ملكا لأحد ::: ورطة في الأهلي قبل مواجهة الزمالك في السوبر المصري ::: طرد رجل مسن وزوجته من طائرة.. والسبب «نقرة خفيفة» ! ::: أضرار الميكرويف .. خطر يهدد صحة الإنسان ويصيب بالسرطان :::

محكمة الأسرة بالكويت ترفض دعوى أنغام ضد طليقها

محكمة الأسرة بالكويت ترفض دعوى أنغام ضد طليقها

أنغام

+    -
25/06/2019 01:35 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

كشفت وسائل إعلام خليجية، أن محكمة الاستئناف دائرة الأسرة بدولة الكويت، رفضت الدعوى المقامة من الفنانة أنغام ضد طليقها الملحن الكويتي فهد، والتي طالبته فيها بزيادة نفقة ابنهما (عبدالرحمن) المقيم معها بـ مصر، وفي حضانتها.

يأتي ذلك، بعدما قامت أنغام بتحريك دعوى قضائية، في شهر يناير الماضي، ضد طليقها الكويتي فهد، وطالبته بزيادة نفقة ابنهما عبد الرحمن.

وتعود تلك الأزمة بعد تطورات عدة بين أنغام وفهد، عقب الطلاق، كان أخرها قيام الأولى بالتوقيع على تعهد بالسماح لأسرة ابنها (عبدالرحمن) برؤيته، وذلك بعد زواج استمر لمدة 3 سنوات بين الفنانة المصرية والكويتي، منذ عام 2004.

وعلى جانب آخر، طرحت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، كليب أنغام الجديد «11 في الملعب»، لدعم منتخب مصر في مشواره ببطولة كأس الأمم الإفريقية مصر 2019.

كليب «11 في الملعب» لـ أنغام ، من كلمات: أمير طعيمة، الحان: إيهاب عبد الواحد، توزيع موسيقي: أحمد إبراهيم، تأليف وتريات: سعيد كمال، ترومبت: طارق رؤوف، درامز: أحمد إبراهيم، جيتار: شريف فهمي، بركشن: كارلوس، تسجيل/ ميكس/ ماسترينج: أحمد ابراهيم، تسجيل الوتريات: م. محمد عدس، تسجيل غناء وكورال: م.طاهر صالح.

المصدر: ص.ب

أنغام  محكمة الاسرة في الكويت  ترفض دعوى ضد طليقها 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع