×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت | تصادم قضى على مواطن وشل حركة السير على «الرابع» ::: التفاصيل الكاملة| عقوبات أمريكا تفضح أنقرة.. كيف ساعد الأتراك داعش؟ ::: جلبت له العار.. ماذا بين ملكة جمال إسرائيل وعمرو واكد ؟ ::: السعودية تشن هجوما على إسرائيل بسبب السلاح النووي ::: بالفيديو | شجاعة عمال تنقذ الزبائن.. لقطات في حريق حلواني شهير بأكتوبر ::: بالخرائط والأسعار.. الإسكان تطرح أراضي استثمارية في العاصمة الجديدة ::: الكويت تحذر أمطار غزيرة على مناطق متفرقة الليلة ::: والدة السادات “السودانية” تطلب من ابنها أن يذيع الأذان فى الراديو والتلفزيون ::: قرار هام من الداخلية المصرية بشأن مالكي السيارات ::: شاهد بالفيديو | اللحظات الأولى لغرق سفينة تحمل 4000 سيارة هيونداي وكيا ::: تفاصيل مصرع بائع مصر إطلاق النار على نفسه بالقليوبية ::: الصيام المتقطع مفيد لمرضى القلب وتحسين الصحة ::: الكويت | ضرب وافد مصري في الفنطاس ::: حدث في الكويت اليوم.. تطورات في تشكيل الحكومة.. وفاة وافد مصري وضرب آخر.. هجرة العزاب من الجليب ::: الصدق فى البيع والشراء من أسباب البركة :::

محرك طائرة يتعطل فوق السحاب.. الركاب بعضهم يصلي والآخر يبعث رسائل لاستحالة النجاة

محرك طائرة يتعطل فوق السحاب.. الركاب بعضهم يصلي والآخر يبعث رسائل لاستحالة النجاة

محرك طائرة يتعطل فوق السحاب

+    -
11/07/2019 10:30 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
نشر مغرد أميركي مقطع فيديو يظهر ألسنة اللهب مشتعلة داخل أحد محركات طائرة تابعة لشركة "دلتا" الأميركية أثناء رحلة داخلية.
واضطرت الطائرة، التي أقلعت من مدينة أتلانتا باتجاه مدينة بالتيمور، إلى الهبوط الاضطراري نتيجة لهذا الخلل، في أحد مطارات ولاية نورث كارولينا، بسبب مشكلة تقنية، حسب شركة "دلتا".
وقال لوغ ويب في تغريدة له على "تويتر" مساء الثلاثاء إنه التقط الفيديو بينما كان جالسا على مقعد النافذة في الطائرة، منتقدا طريقة الهبوط الاضطراري الذي أجراه طاقم الطائرة.
وتحدث ركاب آخرون، بحسب وسائل إعلام أميركية، عن لحظات رعبة عاشوها على متن الطائرة، بعد أن سمعوا دويا قويا، فضلا عن انتشار الدخان الأسود داخل المقصورة واهتزازها الشديد، على ارتفاع 30 ألف قدم.
وقد راح بعضهم يصلي والبعض الآخر يبعث رسائل إلى أقربائه، ظنا منهم أن أمر النجاة بات مستحيلا، قبيل الهبوط الاضطراري.
وذكرت شركة "دلتا" أن طاقم الطائرة المكون من 6 أشخاص نفذ هبوطا اضطراريا، بعدما اختار تحويل مسارها إلى مطار رالي- دورهام الدولي في نورث كارولينا، بعد حدوث المشكلة الخطيرة بالطائرة، التي كان على متنها 148 شخصا.
 
 
المصدر:

محرك طائرة   السحاب  الركاب   طائرة 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع