×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

حادث أليم يهز سوهاج.. ننشر تفاصيل الوفيات والاصابات ::: الصحة المصرية تعلن عن البيان اليومي لفيروس كورونا ::: أمير الكويت: سعداء للاتفاق حول حل الخلاف الخليجي ::: الأمم المتحدة تحذر: 2021 قد يحمل في جعبته كارثة إنسانية! ::: سباب وألفاظ خادشة.. مشاجرة في كواليس مسلسل أحمد السقا وأمير كرارة ::: كاف يُبلغ بيراميدز بإيقاف إبراهيم حسن بسبب المنشطات ::: رميا بالرصاص.. زعيم كوريا الشمالية يعدم مواطنا علنا بسبب كورونا ::: مصر تنجح في الإفراج عن الربان فاروق محمد المحتجز لدى «الحوثيين» باليمن ::: الضرب بالعصا لغير الملتزمين بقواعد التباعد الاجتماعي في الفيلبين ::: الأهلي يحتوي غضب كهربا ويعلن جاهزيته لنهائي كأس مصر ::: «محمد صلاح» خارج ترشيحات الأفضل في نوفمبر ::: الإمارات: إن لم نحصل على أفضل أسلحة أمريكية سنلجأ إلى دول أخرى ::: حدث في الكويت اليوم| عودة 80 ألف وافد من الدول المحظورة.. وافد يتعرض للنصب بالكويت .. نحذير من أمطار رعدية ::: ارتفاع اعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: إقامة أول صلاة جمعة في الإمارات بعد تعليق 8 أشهر بسبب فيروس كورونا :::

محاولة من وافدين لادخال مواد مخدرة إلى الكويت

محاولة من وافدين لادخال مواد مخدرة إلى الكويت

+    -
01/11/2020 01:21 ص
كتب : مصريون في الكويت
ضبط رجال خفر السواحل الكويتية شخصين من جنسية آسيوية تسللا إلى البلاد وبحوزتهما مواد مخدرة.
 
وذكرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية أنه ضمن جهود قطاع أمن الحدود البحرية في ضبط الخارجين عن القانون وحماية الحدود البحرية، تمكن رجال الإدارة العامة لخفر السواحل من ضبط شخصين من جنسية آسيوية بعد رصدهم من قبل المنظومة الأمنية الرادارية بغرفة عمليات خفر السواحل عند دخولهم المياة الإقليمية، حيث انتقلت على الفور دوريات خفر السواحل الى الهدف البحري، وتم التعامل معهما وإجبارهما على التوقف.
 
وقالت الإدارة إنه وبعد التحقيق معهما، تبين أنهما دخلا البلاد خلسة بنية وقصد إدخال كمية من المواد المخدرة إلى البلاد، فتم توجيه دورية الأمن البحري الى الموقع لتفتيش المنطقه وعثر على عدد 7 أكياس تم انتشالها من قاع البحر تحتوي على 184 قطعه مغلقه بإحكام ويشتبه بأن تكون مواد مخدرة.
 
تمت إحالتهما مع المضبوطات إلى جهة الاختصاص لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة بحقهما.
المصدر: ر.ي

الكويت  وافدين  وافدين في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع