×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

حادث أليم يهز سوهاج.. ننشر تفاصيل الوفيات والاصابات ::: الصحة المصرية تعلن عن البيان اليومي لفيروس كورونا ::: أمير الكويت: سعداء للاتفاق حول حل الخلاف الخليجي ::: الأمم المتحدة تحذر: 2021 قد يحمل في جعبته كارثة إنسانية! ::: سباب وألفاظ خادشة.. مشاجرة في كواليس مسلسل أحمد السقا وأمير كرارة ::: كاف يُبلغ بيراميدز بإيقاف إبراهيم حسن بسبب المنشطات ::: رميا بالرصاص.. زعيم كوريا الشمالية يعدم مواطنا علنا بسبب كورونا ::: مصر تنجح في الإفراج عن الربان فاروق محمد المحتجز لدى «الحوثيين» باليمن ::: الضرب بالعصا لغير الملتزمين بقواعد التباعد الاجتماعي في الفيلبين ::: الأهلي يحتوي غضب كهربا ويعلن جاهزيته لنهائي كأس مصر ::: «محمد صلاح» خارج ترشيحات الأفضل في نوفمبر ::: الإمارات: إن لم نحصل على أفضل أسلحة أمريكية سنلجأ إلى دول أخرى ::: حدث في الكويت اليوم| عودة 80 ألف وافد من الدول المحظورة.. وافد يتعرض للنصب بالكويت .. نحذير من أمطار رعدية ::: ارتفاع اعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: إقامة أول صلاة جمعة في الإمارات بعد تعليق 8 أشهر بسبب فيروس كورونا :::

محاولة حرق وافد مصري في الكويت

محاولة حرق وافد مصري في الكويت

+    -
25/10/2020 03:04 ص
كتب : مصريون في الكويت
في قضية شديدة الغرابة، قام لص بمعاقبة وافد مصري رفض ان يمكنه من السرقة بأن شرع في حرقه، حيث سكب مادة مشتعلة على الباب الخارجي وأضرم النار في الباب قاصدا بذلك إلحاق الأذى بالمجني عليه.
 
هذا، وتمت إحالة ملف القضية الى مباحث حولي لضبط وإحضار المتهم، وحول تفاصيل القضية الغريبة، قال مصدر امني ان وافدا مصريا يقيم بمنطقة النقرة ويعمل حارس بناية قال انه فيما تشير عقارب الساعة الى الثانية والنصف من بعد منتصف الليل، فوجئ بشخص يطرق الباب عليه بعنف حيث نظر من العين السحرية وتبين له ان الشخص من غير قاطني البناية ويبدو في حالة مريبة.
 
وأضاف: سألت الشخص عما يريد وإذ به يقول «حرك سيارتك».
 
وتابع الوافد بالقول: ايقنت ان الشخص هو لص لسبب بسيط انه لا توجد عندي سيارة، وفيما ابلغته بأنني لن افتح الباب قام بسكب مادة حارقة وأشعل النار، وعلى اثر الحريق تجمع اشخاص فما كان من الجاني الا ان هرب، وتم التواصل مع وكيل النائب العام الذي امر بتسجيل القضية باعتبارها حريق عمد وشروعا في السرقة.
المصدر: الأنباء

الكويت  حوادث الكويت  وافدين في الكويت  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع