×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

أسباب الحمى عن الأطفال ::: تعافي وائل الابراشي من فيروس كورونا ::: الكويت.. لا تعديل لمغادرة من بلغ 60 عاماً من الوافدين ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الخميس 28 يناير 2021 ::: المقيمين المتواجدين خارج البلاد.. بنوك تجمد بطاقات العملاء الموقوفة رواتبهم أكثر من 3 اشهر ::: 200 قاضي وموظف من المحاكم المصريين يصلون الكويت ::: بلومبرج الأمريكية: مصر ستصبح موردًا رئيسيًا للغاز الطبيعى فى أوروبا ::: الكويت.. قراراً بمدّ مهلة تعديل أوضاع مخالفي الإقامة ::: ننشر بيان الصحة المصرية بشأن الاصابات الجديدة بفيروس كورونا وحالات الشفاء ::: الكويت تعيد فتح هذه الأماكن إعتبارا من اليوم ::: الداخلية الكويتية تزف بشرى سارة لـ "مخالفين الإقامة" ::: وصول أكثر من 200 من القضاة وموظفي المحاكم المصريين للكويت ::: بسبب مباراة.. تعرض وافد بالكويت للطعن بسكين ::: الكويت.. وفاة وافد في حريق بـ "الواحة " ::: وزير الخارجية الأمريكي الجديد يكشف سبب تعليق مبيعات الأسلحة للسعودية والإمارات :::

محامِ شهير يكشف كيف "أفلت" وزير الرياضة من "فخ" مرتضي منصور

محامِ شهير يكشف كيف "أفلت" وزير الرياضة من "فخ" مرتضي منصور

+    -
23/11/2020 02:19 ص
كتب : مصريون في الكويت
كشف المحامي محمد رشوان، عن "فخ" كان قد أعده رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، من أجل الإيقاع بوزير الشباب والرياضة أشرف صبحي، واستغلال ذلك في أروقة القضاء.
 
وأكد محمد رشوان في تصريحاته مع نجم الزمالك السابق تامر عبد الحميد، عبر قناته على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، أن وزير الرياضة أشرف صبحي تعامل بذكاء شديد وفطن للفخ الذي نصبه له مرتضى منصور.
 
وكانت اللجنة الأولمبية المصرية قد أصدرت قرارًا تاريخيًا ضد رئيس الزمالك مرتضى منصور، بمعاقبته بالإيقاف لمدة 4 سنوات عن ممارسة أي نشاط رياضي، بالإضافة إلى تغريمه 100 الف جنيه، بسبب ما بدر منه من تجاوزات غير أخلاقية في حق العديد من الرموز الرياضية، في مقدمتهم رئيس الاهلي محمود الخطيب، ورئيس اللجنة الخماسية عمرو الجنايني، ورئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد حسن مصطفى.
 
وخاطبت اللجنة الأولمبية برئاسة هشام حطب، الجهة الإدارية ممثلة في وزارة الشباب والرياضة، من أجل عزل مرتضى منصور من رئاسة نادي الزمالك، وعدم اعتماد توقيعاته على أي أوراق تخص القلعة البيضاء.
 
و طالبت اللجنة الأولمبية مجلس إدارة الزمالك بضرورة الدعوة لعقد إجراء انتخابات تكميلية خلال أقرب جمعية عمومية، لانتخاب رئيس جديد خلفًا لمرتضى منصور.
 
ورفض مرتضى منصور الاعتراف بقرارات اللجنة الأولمبية، وقرر اللجوء إلى القضاء الإداري، وتقديم دعوى قضائية أمام مجلس الدولة، من أجل الحصول على حكم بإلغاء قرارات اللجنة ضده، لكن المحكمة قررت تأجيل الدعوى إلى جلسة 22 نوفمبر.
 
وقررت محكمة مجلس الدولة يوم الأحد تأجيل نظر الدعوى مرة أخرى إلى الشهر المقبل، مع رفض الشق المستعجل، وتحويل الملف إلى هيئة مفوضي الدولة من أجل الحصول على تقرير بشأن القضية.
 
محمد رشوان يكشف كيف أفلت أشرف صبحي من فخ رئيس الزمالك
 
قال المحامي الشهير بـ"محامي الجماهير" في تصريحاته مع نجم الزمالك المعتزل تامر عبد الحميد عبر يوتيوب، أن وزير الرياضة أشرف صبحي تعامل بذكاء شديد للغاية مع استفزازات مرتضى منصور خلال الأيام الأخيرة.
 
وأضاف "مرتضى منصور شرع في استفزاز وزير الشباب الرياضة أشرف صبحي، حتى يجبر الأخير على إصدار قرار بعزله من رئاسة نادي الزمالك، لكن الوزير فطن للخدعة والفخ الذي جهزه له منصور".
 
وتابع "مرتضى منصور كان يريد أن يقوم الوزير بإصدار قرار بعزله من رئاسة القلعة البيضاء، حتى يستفيد به من الناحية القانونية، في قضيته ضد اللجنة الأولمبية".
 
وأكمل "من حق الوزير تنفيذ قرارات اللجنة الأولمبية في الشق الخاص بالتوقيعات فقط، لكن لو أصدر قرار بعزل مرتضى منصور، كان سيمنح الأخير قبلة الحياة، ويقوي من موقفه القانوني، وما يؤكد ذلك إصرار رئيس الزمالك في تصريحاته الأخيرة على مطالبة الوزير بعزله، ولو كان أشرف صبحي وقع في الفخ كان مرتضى منصوور سينجح في الحصول على حكم بإلغاء قرار الوزير ويحقق إنتصارًا معنويًا يتمناه".
 
وأتم "بعد رفض المحكمة الشق المستعجل في دعوى مرتضى منصور، وعدم صدور حكم بإلغاء قرار اللجنة الأولمبية، أصبح قرار اللجنة السابق ضد رئيس الزمالك ساريا، وقرار هيئة المفوضين قد يتم الإعلان عنه بعد شهر أو سنة أو عامين، وبالتالي أصبح من حق جميع الاتحادات الرياضية تفعيل قرار إيقاف وتجميد رئيس الزمالك".
المصدر:

محمد رشوان  الزمالك  مرتضى منصور 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع