×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

المستشار القانوني احمد شعراوي يرد على التساؤلات حول الايجارات اثناء الفترة الماضية وهل يحق للمالك فصل الكهرباء ::: شاهد : أب بلا قلب يعاقب ابنه بطريقة مروعة .. والطفل يصرخ ويستغيث بالجيران ::: “أصابها بدقة بالغة”.. شاهد: صاروخ “هاربون” مصري يغرق سفينة من ضربة واحدة ::: أبوظبي تدرس تخفيض الرسوم على الأجانب ::: اكتشاف جهاز يدمر فيروس كورونا في ثوانٍ ::: 5 قرارات عاجلة من محافظ الإسكندرية بشأن “شاطئ الموت” بعد غرق 11 شخصا (صور) ::: بداية من الغد..إعادة تشغيل مراكز فحص العمالة الوافدة بالكويت ::: ننشر الصور الأولى من حريق مخزن "أمغرة" بالكويت ::: لهذا السبب.. مواطن كويتي يحذر من التسوق "أونلاين" ::: محكمة النقض تصدر قرارها الأخير في قضية قاتل الصحفى "الحسينى أبو ضيف" في أحداث الاتحادية ::: قرار هام والتنفيذ من "الغد" للعمالة بدولة الكويت ::: الأرض على موعد مع «عرض ضوئي مذهل» ::: الكويت| «التربية» ترحل المتبقي من منهج العام الدراسي الحالي إلى المقبل ::: عاجل من الكويت.. حريق هائل في "أمغرة" ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: مصر تعلن عن طرح دواء لعلاج فيروس كورونا خلال الأسبوع المقبل :::

محامي المتهم الرابع في قضية مقتل البنا: المحكمة عدلت العقوبة

محامي المتهم الرابع في قضية مقتل البنا: المحكمة عدلت العقوبة

+    -
02/06/2020 06:20 م
كتب : مصريون في الكويت
قال أحمد جبر محامي المتهم الرابع إسلام البخ المحكوم عليه بالسجن 5 سنوات في قضية مقتل الطالب محمود البنا، إنه كان من المقرر ألا تنطق المحكمة بالحكم في جلسة اليوم، وتحديد جلسه آخرى بالنطق بالحكم في حضور المتهمين، ولكن المحكمة رأت تعذر نقل المتهمين إلى مكان انعقاد المحكمة كونهم محبوسبن خارج المحافظة، مشيرًا إلى أن حضور المتهمين في جلسة النطق بالحكم لا يؤثر على سلامة الحكم.
وتابع "جبر" في تصريحات خاصه أن المحكمة نطقت بحكمها بتأييد مدة العقوبة المقضي بها، مع تعديل نوع العقوبة من السجن المشدد إلى السجن فقط، وهذا التعديل لا يؤثر إلا في أماكن تنفيذ العقوبة، وأن الطعن بالنقض على الحكم سيكون بإيداع مذكرات النقض خلال 60 يومًا، وتنقل بعدها القضية بأكملها إلى محكمة النقض بالقاهرة، لنظر مرحلتها الأخيرة.
وأكد محامي المتهم إنه من المعروف أن محكمة النقض تنظر الطعون المقامه من المتهمين الأحداث خلال فترة قصيرة، من رفع الطعن إليها.
وقضت محكمة جنايات استئناف الطفل بشبين الكوم برئاسة المستشار محمد دوير بتأيد حكم أول درجة على المتهم محمد أشرف راجح، وثلاثة آخرين في واقعة قتل محمود البنا.
وقضت المحكمة بحبس المتهم الأول محمد أشرف راجح 15 عامًا، وإسلام عواد 15عامًا، ومصطفى محمد 15 عامًا، وإسلام البخ 5 سنوات، وذلك لاشتراكهم في قتل الطالب محمود البنا.
 
لتحميل التطبيق لهواتف أبل apple من هنا
لتحميل التطبيق لهواتف اندرويد android من هنا
 
 
المصدر: م.ص

محمود البنا  راجح  قضية البنا  مقتل البنا  سجن  المنوفية 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع