×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

حكايات كفر مصيلحة مع مبارك.. ماذا بقي من الرئيس الراحل في قريته؟ ::: قبل 72 من اللقاء.. تذكرتي تُعلن نفاد تذاكر مباراة الأهلي وصن داونز ::: بجرعة زائدة من المخدرات.. وفاة إعلامية كويتية شهيرة "تفاصيل" ::: تطورات كورونا في الكويت.. أعداد المصابين تتزايد.. توزيع 400 ألف كماماة مجانا.. تحويل مخزن المنتزه لحجر صحي ::: الكويت تسجيل 14 حالة إصابة بكورونا اليوم .. بيان عاجل من الصحة الكويتية ::: بعد ارتفاع عدد المصابين في الكويت.. هل تحمي الكمامات من كورونا.. وما هي طرق العدوى و6 خطوات للحماية ::: اختيار محمد صلاح سفيرا لمنصب إنساني أممي ::: لماذا غاب المشير محمد حسين طنطاوي وحبيب العادلي عن جنازة الرئيس الأسبق الراحل حسني مبارك؟ ::: سمو أمير البلاد يهنئ المواطنين والمقيمين بالاعياد الوطنية ::: عاجل من اتحاد المصارف بالكويت : تعقيم ماكينات السحب الآلي بجميع فروع البنوك المحلية ::: بالفيديو| «الوداع يا حبيب الملايين».. بكاء وهتافات في جنازة مبارك ::: شعب واحد.. كورونا في الكويت والقلق والدعاء في مصر «صور» ::: شاهد.. انهيار علاء مبارك خلال الجنازة العسكرية للرئيس الأسبق ::: كويتيون يودعون مبارك: وداعًا يا أبا علاء مواقفك محفورة في ذاكرة الكويتيين ::: عاجل .. بث مباشر لجنازة الرئيس الاسبق مبارك بعد وصول الرئيس السيسى :::

محامي القذافي يكشف حقيقة حساب موكله على تويتر

محامي القذافي يكشف حقيقة حساب موكله على تويتر

سيف الإسلام القذافي

+    -
06/09/2019 06:36 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

نفى خالد الزايدي، محامي سيف الإسلام القذافي، صلة موكله بالصفحة المنسوبة له على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، مشيرًا لوقوف جهات أخرى وراء الحساب، لـ"أهداف خاصة قد تكون معادية للشعب الليبي".

وحذر الزايدي الصحفيين والإعلاميين من التعامل مع الحساب الوهمي، ونقل تصريحات عنه منسوبة لسيف الإسلام القذافي أو غيره من أبناء الزعيم الراحل معمر القذافي، حسبما ذكرت "روسيا اليوم".

كما شدد محامي القذافي الابن على أهمية التحقق من أي تصريحات تخرج من أشخاص أو صفحات مدعية تبعيتها لسيف الإسلام، مطالبا وسائل الإعلام بتحري الدقة قبل نشر أي خبر يتعلق بعائلة القذافي كي لا تتعرض للمساءلة القانونية.

المصدر: ص.ب

القذافي  سيف الإسلام  تويتر  الشعب الليبي  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع