×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

متطوعون كويتيون: "رسالة الوفاء لسمو الأمير" تعبر عن محبة الشعب لقائدهم ::: بعد الهجوم الإرهابي.. أرامكو السعودية توجه تحذيرا شديد اللهجة لموظفيها ::: الحذر واجب.. فيديو يكشف فبركة الفيديوهات بأحداث مصر ::: تغريم لاعبي الأهلي 100 ألف جنيه بسبب الإساءة للزمالك ::: لحظات مرعبة داخل طائرة هوت بشكل مفاجئ من ارتفاع 12 ألف متر (صور) ::: مقتل وإصابة 10 أشخاص في إطلاق نار بحانة في ساوث كارولينا الأمريكية ::: تدهور الحالة الصحية لهنا الزاهد.. تصرف مفاجئ من أحمد فهمي ::: رضيعة إندونيسية تتغذى يوميا على القهوة بدلا من الحليب! ::: ليفربول يطلق لقبا جديدا على محمد صلاح.. تعرف عليه ::: ممثل سمو أمير الكويت يصل نيويورك للمشاركة باجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة ::: الداخلية تكشف تفاصيل مصرع إرهابي في المطرية وضبط مدفع آر بي جي وقنابل ::: مصرع وإصابة 13 في اصطدام سيارة بمنزل فى سوهاج ::: الإعدام لقاتل طفل البرميل بساقية مكى ::: مطلوب فني طابعات خبره في المجال ::: مصرع 2 وإصابة 17 في تصادم أتوبيسين على كوبرى عرابى بشبرا :::

محامي القذافي يكشف حقيقة حساب موكله على تويتر

محامي القذافي يكشف حقيقة حساب موكله على تويتر

سيف الإسلام القذافي

+    -
06/09/2019 06:36 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

نفى خالد الزايدي، محامي سيف الإسلام القذافي، صلة موكله بالصفحة المنسوبة له على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، مشيرًا لوقوف جهات أخرى وراء الحساب، لـ"أهداف خاصة قد تكون معادية للشعب الليبي".

وحذر الزايدي الصحفيين والإعلاميين من التعامل مع الحساب الوهمي، ونقل تصريحات عنه منسوبة لسيف الإسلام القذافي أو غيره من أبناء الزعيم الراحل معمر القذافي، حسبما ذكرت "روسيا اليوم".

كما شدد محامي القذافي الابن على أهمية التحقق من أي تصريحات تخرج من أشخاص أو صفحات مدعية تبعيتها لسيف الإسلام، مطالبا وسائل الإعلام بتحري الدقة قبل نشر أي خبر يتعلق بعائلة القذافي كي لا تتعرض للمساءلة القانونية.

المصدر: ص.ب

القذافي  سيف الإسلام  تويتر  الشعب الليبي  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع