×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

أول تعليق من مصر على طعن "عامل مصري" بالكويت بطريقة بشعة ::: عاجل.. الكويت تودع أحد أهم المشايخ بالبلاد ::: سكان الجليب والمهبولة خارج العزل... اليوم عيد ::: لن يعثروا على الجثة.. أول فيديو للحظات الأخيرة لممثلة شهيرة قبل موتها غرقا ::: الكويت.. توصيل البطاقة المدنية إلى المنازل ::: حدث في الكويت اليوم| تجديد إقامات الوافدين خارج البلاد بشرط وموقف الزيارات.. عودة 1.5 مليون مقيم إلى بلادهم بنهاية 2020 .. اعتماد بديل عن "المدنية" للوافدين العائدين ::: الكويت.. تحذير هام للمواطنين والمقيمين من قراصنة يسرقون الأرصدة البنكية ::: الكويت| «سوق الجمعة» أغلق من جديد ::: وفاة الفنان محمود رضا أشهر مصمم رقصات مصرى عن عمر يناهز 90 عاما ::: تحدث عن هدم سد النهضة .. آبي أحمد يخشى سيناريو سوريا وليبيا ::: الصحة الكويتية تعلن عدد الاصابات الجديدة اليوم وحالات الشفاء ::: عائشة الرشيد: مصر وجهت رسالة لأردوغان "هتعدي حدودك هينتهي وجودك" ::: تونس تعلن خلوها تماما من فيروس كورونا ::: في المطارات والمعاملات.. تطبيقُ “هويتي” بديلٌ عن “المدنية” للوافدين العائدين ::: 158 ألف وافد غادروا الكويت خلال 4 أشهر :::

مجهول أصاب مواطنا بجروح وكسور أمام مستشفى

مجهول أصاب مواطنا بجروح وكسور أمام مستشفى

صورة أرشيفية

+    -
28/05/2020 06:42 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

أصيب مواطن يبلغ من العمر 38 عاماً بجرح في فروة الرأس وكسور في الأصابع جراء تعرضه للضرب المبرح من قبل شخص لايعرفه أمام مستشفى خاص في الجهراء.

وأحضر المجني عليه تقريرا طبيا يفيد بإصابته بجرح في فروة الرأس وكسور في الأصابع، ثم قصد مخفر الجهراء وأبلغ بأنه توجه الى مستشفى خاص بالجهراء قرابة الساعة 1:15 صباحاً وبعد خروجه حصل خلاف بينه وبين شخص يقود وانيت حيث قام الأخير بضربه مما تسبب له بالإصابات الموصوفة بالتقرير الطبي، وزود الشاكي بأرقام لوحة الوانيت الذي يستقله الجاني.

وأبلغ رجال الأمن وكيل نيابة الجهراء والذي أمر بتسجيلها جناية اعتداء بالضرب.

وأفاد مصدر أمني بأنه "تمت إحالة القضية الى رجال مباحث الجهراء والذين تولوا مهمة الاستعلام عن أرقام اللوحة التي قدمها المجني عليه لضبط المتهم وإحضاره على ذمة القضية المسجلة بحقه وإحالته الى النيابة العامة للتحقيق معه في ملابسات الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بشأنه".

المصدر: الراي

مجهول أصاب موطن  جروح وكسور  أمام مستشفي بالجهراء  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع