×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تعرف على خسائر الكويت من ترانزيت "الدول المحظورة" ::: تحرك من الخارجية الكويتية لردع بيع «باركود» الخدمات القنصلية ::: الكويت| نداء من «المعلومات المدنية» للمواطنين والوافدين ::: الكويت.. تفاصيل حريق في المهبولة ::: بسبب والدها.. يسرا تجري عمليتي تجميل في 48 ساعة ::: بطل الملاكمة شهيد الشهامة .. جريمة تعتصر قلوب أهالي الإسكندرية .. حاول الدفاع عن شرفه فقُتل بوحشية ::: مفاجأة مدوية وغير متوقعة من الخطيب لمؤمن زكريا وزوجته اثناء حضوره تتويج الأهلي بالدوري الـ 42 ::: اسماعيل يوسف يكشف مفاجأة صادمة لمرتضى منصور تؤكد نهايته داخل مجلس الزمالك ::: وزير الداخلية التركي يعلن إصابته بـ«كورونا» ::: تفاصيل جديدة حول احتجاز مصريين في إثيوبيا ::: محاولة من وافدين لادخال مواد مخدرة إلى الكويت ::: تركيا| حملة اعتقالات بسبب تغريدات عن زلزال إزمير ::: جونسون يعلن إغلاقاً عاماً في بريطانيا لمدة 4 أسابيع ::: «الأرصاد»..تحذير هام من سحب رعدية ممطرة غدا على تلك المناطق ::: إبراهيم المسعود.. كويتي يطوّر علاجاً لـ«كورونا» :::

مجلس الوزراء يزف بشرى سارة لأصحاب العمالة الغير منتظمة

مجلس الوزراء يزف بشرى سارة لأصحاب العمالة الغير منتظمة

+    -
29/09/2020 12:36 ص
كتب : مصريون في الكويت
قال نادر سعد، المتحدث باسم رئيس الوزراء، إن وزيرة التخطيط، الدكتورة هالة السعيد، اجتمعت، اليوم، من أجل الاتفاق على تنفيذ تكليفات الرئيس عبدالفتاح السيسي بالاستمرار في صرف هذه المنحة للعمالة غير المنتظمة لمساعدتهم خلال الفترة المقبلة، وسيتم فتح باب التسجيل والنظر للطلبات القديمة التي لم تُلب، وسيكون هناك طلبات جديدة، وفتح الباب لطلبات جديدة.
 
وأضاف "سعد" في مداخلة هاتفية مع الإعلامية إيمان الحصري في برنامج "مساء دي إم سي" المذاع عبر فضائية "دي إم سي"، أن الحكومة تستهدف ضمان استمرار الحوكمة في الفترة المقبلة، وأن من يحصل على المنحة يكون مستحق لها بالفعل، لافتا إلى أن الكثير مما كان يحصل عليها في الماضي عاد إلى عمله، وبالتالي عادت الأمور بشكل كبير لطبيعتها، وبالتالي ستُحذف المنحة من على الكثير.
 
وحول تكليف الرئيس عبد الفتاح السيسي بشأن السلع الأساسية، قال إن الرئيس السيسي له تكليف دائم للوزراء والحكومة منذ توليه الحكم، فيما يخص السلع الأساسية، حيث وجه الرئيس السيسي بضرورة أن يكون هناك مخزون استراتيجي من كل السلع الأساسية، ومصر عملت على ذلك بشكل قوي خلال فترة أزمة كورونا، موضحا أن الرئيس وجه بأن يكون المخزون يكفي مصر لفترة ست أشهر أو أكثر.
 
وتابع أن المخزون الاستراتيجي يمكن الدولة في مواجهة أمرين، الأول الخلل الطارئ في العرض نتيجة ظروف الطقس، أيضًا يمكن الدولة من أنها تتحكم بشكل إيجابي في الأسعار وتحبط أي محاولات لاحتكار السلع، لأنه لا يوجد شخص سيحتكر سلعة بكثرة، لأن الدولة ستدخل بمخزونها وتزيد المعروض من أي سعر، وهذا ما نجنيه من توجيه الرئيس.
المصدر: و.ط

العمالة غير المنتظمة  مصر  مجلس الوزراء المصري  منحة العمالة الغير منتظمة 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع