×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت| «الجمارك»: لا ألعاب نارية مضبوطة أو مخزنة في المنافذ ::: بعد ساعات.. وصول جثامين الضحايا المصريين في انفجار "مرفأ بيروت" إلى أرض الوطن ::: فيس بوك يكافئ موظفيه بـ1000 دولار ::: بالأرقام.. ننشر مصروفات الجامعات الخاصة بتنسيق (2020-2021) ::: تصريحات خطيرة من شركة متفجرات في موزمبيق بشأن "نترات الأمونيوم" في "مرفأ بيروت" ::: قرار عاجل من الكاف بشأن حضور الجماهير فى مباريات الأهلي والزمالك ::: هذه الأطعمة لا تفسد ولو انتهت صلاحيتها ::: ثنائية رونالدو لا تكفي.. ليون يُقصي يوفنتوس ويتأهل لربع نهائي الأبطال ::: بالمواعيد والقنوات الناقلة والمعلقين.. عودة الحياة لدوري أبطال أوروبا ::: الداخلية الكويتية تضبط "مقيم بصورة غير قانونية" للإشتباه في قضية كبيرة ::: قرار جديد من الحكومة اللبنانية بشأن التحقيقات في حادث "انفجار بيروت" ::: شاهد| حريق هائل يلتهم جبل مشغرة في لبنان ::: تحرك برلمانى عاجل لـ تخفيض غرامات التصالح فى مخالفات البناء لـ 60% ::: الهجرة: توفير فرص عمل للمصرين المحررين فى ليبيا وفق مبادرة "نورت بلدك" ::: حفروا قبرهم بأيديهم .. لقوا حتفهم أثناء التنقيب عن الآثار :::

مجلس النواب يوافق على قرض ثان بـ26 مليون دينار كويتي لتمويل مشروع طريق النفق بشرم الشيخ

مجلس النواب يوافق على قرض ثان بـ26 مليون دينار كويتي لتمويل مشروع طريق النفق بشرم الشيخ

مجلس النواب يوافق على قرض ثان بـ26 مليون دينار كويتي لتمويل مشروع طريق النفق بشرم الشيخ

+    -
13/01/2020 07:13 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
وافق مجلس النواب، برئاسة د. علي عبدالعال، على قرار رئيس جمهورية مصر العربية رقم 632 لسنة 2019، بشأن الموافقة على اتفاقية قرض ثان مقداره 26 مليون دينار كويتي لتمويل مشروع طريق النفق - شرم الشيخ .
جاء ذلك في الجلسة العامة، حيث القرار جاء (ضمن برنامج تنمية شبه جزيرة سيناء)، وتعديل اتفاقية القرض الأول الموقعة بتاريخ 13 /3 /2018 بين جمهورية مصر العربية والصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية، والموقعة فى القاهرة بتاريخ أكتوبر 2019.
وأقر المجلس قرار رئيس الجمهورية بعد مناقشة التقرير الذي أعدته بشأنه لجنة مشتركة من لجنة النقل والمواصلات، ومكتبي لجنتي الشئون الاقتصادية، والخطة والموازنة.
المصدر:

مجلس النواب  قرض ثان   26 مليون دينار كويتي   تمويل مشروع طريق النفق بشرم الشيخ  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع