×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

شيماء وإبراهيم.. قصة الزوجة اللعوب وعشيقها على فراش الزوجية بالمعصرة ::: الكويت | زيادة الرواتب 79 مليون دينار ::: وظائف خالية بالكويت اليوم 21 يناير ::: مفقودات الكويت اليوم الثلاثاء بتاريخ 21 يناير ::: غدا.. عزاء والدة الزميل أحمد عبدالله في هوليداي إن السالمية ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 21 يناير ::: أمطار ورياح مثيرة للأتربة.. «الأرصاد» تعلن توقعات طقس الثلاثاء ::: نحن أمة تقود ولا تقاد.. عبد الله عثامنة عن إنصات قادة العالم للرئيس السيسي في مؤتمر برلين ::: انتفاضة على مواقع التواصل الاجتماعي لإنقاذ 5 أسود تواجه الموت في السودان ::: سقوط صاروخين قرب مقر السفارة الأمريكية في بغداد ::: صائد الرجال| تفاصيل سقوط مستريح سوهاج ::: تحذير من شوبير لـ صالح جمعة بعد رحيله عن الأهلي ::: علقة موت | حبس أب بلا قلب قتل طفلته بسبب ضياع الشراب ::: إثر تدهور حاد في صحته | نقل رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس إلى المستشفى ::: سفارة السعودية في قوانجو الصينية تحذر المواطنين من الفيروس :::

مجلس النواب يوافق على قرض ثان بـ26 مليون دينار كويتي لتمويل مشروع طريق النفق بشرم الشيخ

مجلس النواب يوافق على قرض ثان بـ26 مليون دينار كويتي لتمويل مشروع طريق النفق بشرم الشيخ

مجلس النواب يوافق على قرض ثان بـ26 مليون دينار كويتي لتمويل مشروع طريق النفق بشرم الشيخ

+    -
13/01/2020 07:13 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
وافق مجلس النواب، برئاسة د. علي عبدالعال، على قرار رئيس جمهورية مصر العربية رقم 632 لسنة 2019، بشأن الموافقة على اتفاقية قرض ثان مقداره 26 مليون دينار كويتي لتمويل مشروع طريق النفق - شرم الشيخ .
جاء ذلك في الجلسة العامة، حيث القرار جاء (ضمن برنامج تنمية شبه جزيرة سيناء)، وتعديل اتفاقية القرض الأول الموقعة بتاريخ 13 /3 /2018 بين جمهورية مصر العربية والصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية، والموقعة فى القاهرة بتاريخ أكتوبر 2019.
وأقر المجلس قرار رئيس الجمهورية بعد مناقشة التقرير الذي أعدته بشأنه لجنة مشتركة من لجنة النقل والمواصلات، ومكتبي لجنتي الشئون الاقتصادية، والخطة والموازنة.
المصدر:

مجلس النواب  قرض ثان   26 مليون دينار كويتي   تمويل مشروع طريق النفق بشرم الشيخ  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع