×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

القبس: حظر جزئي محتمل في الكويت مرة آخرى ::: قرار كويتي بشأن الأطفال المقيمين المخالفين للإقامة ::: تكبيل حارس بالكويت وسرقة 70 رأس غنم ::: امرأة تتسبب في 5 حوادث خلال نصف ساعة ! ::: السعودية تعلن ضبط خلية إرهابية تدربت في إيران ::: ننشر مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء بالدوري المصرى والقنوات الناقلة ::: أحمد موسى يطالب رئيس الوزراء بمنح المصريين إجازة يوم الثلاثاء ::: بيان هام من الداخلية الكويتية للوافدين ::: روسيا تحذر من هجوم في الطريق إلى "سوريا" ::: تحذير! .. داء الكلب ينتقل للبشر ويؤثر على الأعصاب ::: بريطانيا توجه أول إنذار لـ أردوغان ::: الزمالك يعلن رفضه خوض أي مباراة رسمية ! ::: تحرك من الداخلية الكويتية للقبض على أشخاص تعدوا على "كويتي" ::: مجلس الوزراء يزف بشرى سارة لأصحاب العمالة الغير منتظمة ::: حدث بالكويت اليوم | "لجنة كورونا" تحسم طلبات عودة وافدين من الدول المحظورة.. لا انتقال للمرحلة الخامسة.. منع هؤلاء الوافدين من إصدار رخص القيادة :::

مجلس الأمة الكويتى: صحة الأمير تحسنت بشكل ملحوظ

مجلس الأمة الكويتى: صحة الأمير تحسنت بشكل ملحوظ

أمير الكويت

+    -
04/08/2020 12:28 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
نقل حساب مجلس الأمة (البرلمان) الكويتي على تويتر عن رئيس الوزراء الشيخ صباح الخالد الصباح قوله للنواب في جلسة اليوم الثلاثاء، إن هناك "تحسنا ملحوظا" في صحة الأمير الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح.
وقال رئيس الوزراء "أطمئن المجلس من خلال معالي الأخ الرئيس (رئيس البرلمان) عن صحة صاحب السمو .. وهناك تحسن ملحوظ ولله الحمد ونسأل الله العلي القدير أن يمن على سموه بالشفاء العاجل ويعود للكويت قريبا".
وكان قد أكد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح نائب رئيس الحرس الوطني بالكويت أن الأمير صباح الأحمد بخير، جاء ذلك خلال اتصال أجراه الشيخ مشعل مع نائب الأمير وولى العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، طمأنه خلاله على صحة أمير الكويت.
المصدر:

مجلس الأمة الكويتى  أمير الكويت  صحة الأمير  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع