×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

فيديو | الإقلاع عن التدخين قبل الأربعين يقلل خطر الوفاة بنسبة 90% ::: مصرع طفل سقط في بالوعة بالسلام ::: لعنة المال تنتهي بالدم.. جريمتا قتل في الجيزة خلال 24 ساعة ::: القبض على ربة منزل وزوجها استوليا على مبلغ 165 ألف جنيه من جارتهما بالمنيا ::: بينهم المسافرين.. 4 معايير جديدة للحذف من التموين ::: شوبير يفجر مفاجأة عن سبب رفض اتحاد الكرة تولي إيهاب جلال تدريب المنتخب ::: السعودية | دعوة لــ "التجنيد الإجباري" للإناث ::: عقب إنتهاء زيارته لمصر.. رئيس مجلس الأمة فى ضيافة سمو أمير البلاد بمقر إقامته بأمريكا ::: تحية كاريوكا.. صاحبة النضال الثوري منذ عام 1948 وساعدت السادات ضد الإنجليز " تقرير" ::: بعد وفاته.. اكتشاف 2200 جنين ميت في منزل دكتور أمراض نسا ::: سرقة «مرحاض ذهب» بقيمة مليون جنيه إسترليني من «قصر بلينهايم» ::: "مزاج المصريين".. ماذا يفعل كوب الشاي داخل دماغ الإنسان؟ ::: التحقيقات الأولية تُرجح ضرب النفط السعودي بالصواريخ من الأراضي الإيرانية ::: العيال بعد اللعب بتصفى حسابات الضرب.. والجثة أسفل عقار تحت الإنشاء ::: "دبلوماسي سابق" هرب 21 ألف قطعة أثرية.. وأنباء عن تورط شقيق وزير المالية الأسبق.. والنائب العام يحقق :::

مجلة فرانس فوتبول: محمد صلاح "كبير" هذا العالم

مجلة فرانس فوتبول: محمد صلاح "كبير" هذا العالم

محمد صلاح هداف البريميرليج مرتين

+    -
19/06/2019 01:11 م
كتب : مصريون في الكويت
نشرت صحيفة "فرانس فوتبول" الفرنسية المتخصصة تقريرا عن النجم المصري محمد صلاح قائد منتخب "الفراعنة" ووصفته بأنه "كبير هذا العالم"، متوقعة أن يكون نجم هذه النسخة من كأس أمم أفريقيا 2019 التي تقام على أرضه في الفترة من 21 يونيو الجاري إلى 19 يوليو المقبل.
وتابعت المجلة أن "الملك المصري" استطاع أن يبني صورة مميزة له خارج المستطيل الأخضر والساحرة المستديرة، فهو التقى ميشال أوباما زوجة الرئيس الأميركي السابق والرئيس الصيني ونجم كرة السلة الأميركية ليبرون جيمس ونجوم المسلسل المشهور "صراع العروش". كما اختير في أبريل/نيسان الماضي من بين المئة شخصية الأكثر تأثيرا في العالم خلال السنة الجارية، بحسب مجلة "تايمز" الأميركية.
وتضيف المجلة الفرنسية أنه منذ انتقال صلاح إلى "الريدز" قبل عامين، ووسائل الإعلام تلاحق أدق تفاصيل حياته، وتتحدث عن تأثيره الإيجابي على المجتمعات العربية والإنجليزية خصوصا والأوروبية عموما.
وتحول "مو صلاح" إلى حالة للبحث والدراسة من مراكز بحث عربية وإسلامية، وكيف نجح في محاربة "الإسلاموفوبيا". وعن هذا الموضوع يقول إمام أكبر مساجد ليفربول إن "صلاح بات يشكل جسرا بين المجتمعات بإظهاره أن المسلمين مثله وليسوا متطرفين".
وتوضح المجلة أن اللاعب المصري اشتهر بالسجود شكرا لله بعد كل هدف يسجله، وبابتسامته الطبيعية وقدرته على عدم الخوض في سجالات وتجنب الصراعات والتناقضات.
وتختم بأنه من نيويورك إلى مجلة "جي كيو" الشهيرة، تحول صلاح إلى نجم إعلانات تتمنى أي مجلة أن يظهر على غلافها. وفي مصر بات الطفل القادم من قرية فقيرة بالريف المصري "قدوة" أطفال وشباب البلاد، حتى غزت صوره حيطان العاصمة المصرية.
المصدر: مصريون في الكويت

محمد صلاح  منتخب مصر  ليفربول  الدوري الانجليزي  دوري ابطال اوروبا  كأس امم افريقيا   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع