×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

خلال 6 ساعات.. "التعبئة والإحصاء": عدد سكان مصر سيبلغ 99 مليون نسمة ::: الكويت | 100 مليون دينار «منسيّة»... تبحث عن أصحابها! ::: الكويت تطلب صيادلة من مصر ::: هددته بفضح علاقتهما فأحرق جثتها وألقاها للكلاب.. قصة جريمة بشعة هزت أسيوط ::: طالبت بضبط النفس .. الكويت تعلق على احتجاز إيران ناقلة نفط بريطانية ::: الإبعاد لـ 5 وافدين أحدهم أساء للشعب الكويتي ::: شاهد.. أكبر جراج ذكي في الشرق الأوسط بمصر #مصر_بتتغير ::: ماينفعش يا هندسة.. علم #العراق يشعل تويتر بسبب #نجيب_ساويرس ::: مصرية ضحية استيراد السيراميك ::: عقوبة مالية على يوسف أوباما بعد طرده أمام الجونة ::: فيديو.. موقع تركى يكشف مفاجأة حول الوضع الصحى ل #أردوغان حاليًا ::: #مصر تعلن انتهاء أزمة جماهير #الجزائر العالقة في مطار القاهرة ::: «الخطوط العمانية»: لم يخطُر على بالنا تعليق الرحلات مع القاهرة ::: عاجل | شؤون الإقامة.. تصدر تعميم بتعديل بيانات المقيم دون شهادة من السفارة ::: لإقامة علاقة مع مضيفة.. رجل ستيني يبلغ بوجود قنبلة على طائرة :::

مجلة فرانس فوتبول: محمد صلاح "كبير" هذا العالم

مجلة فرانس فوتبول: محمد صلاح "كبير" هذا العالم

محمد صلاح هداف البريميرليج مرتين

+    -
19/06/2019 01:11 م
كتب : مصريون في الكويت
نشرت صحيفة "فرانس فوتبول" الفرنسية المتخصصة تقريرا عن النجم المصري محمد صلاح قائد منتخب "الفراعنة" ووصفته بأنه "كبير هذا العالم"، متوقعة أن يكون نجم هذه النسخة من كأس أمم أفريقيا 2019 التي تقام على أرضه في الفترة من 21 يونيو الجاري إلى 19 يوليو المقبل.
وتابعت المجلة أن "الملك المصري" استطاع أن يبني صورة مميزة له خارج المستطيل الأخضر والساحرة المستديرة، فهو التقى ميشال أوباما زوجة الرئيس الأميركي السابق والرئيس الصيني ونجم كرة السلة الأميركية ليبرون جيمس ونجوم المسلسل المشهور "صراع العروش". كما اختير في أبريل/نيسان الماضي من بين المئة شخصية الأكثر تأثيرا في العالم خلال السنة الجارية، بحسب مجلة "تايمز" الأميركية.
وتضيف المجلة الفرنسية أنه منذ انتقال صلاح إلى "الريدز" قبل عامين، ووسائل الإعلام تلاحق أدق تفاصيل حياته، وتتحدث عن تأثيره الإيجابي على المجتمعات العربية والإنجليزية خصوصا والأوروبية عموما.
وتحول "مو صلاح" إلى حالة للبحث والدراسة من مراكز بحث عربية وإسلامية، وكيف نجح في محاربة "الإسلاموفوبيا". وعن هذا الموضوع يقول إمام أكبر مساجد ليفربول إن "صلاح بات يشكل جسرا بين المجتمعات بإظهاره أن المسلمين مثله وليسوا متطرفين".
وتوضح المجلة أن اللاعب المصري اشتهر بالسجود شكرا لله بعد كل هدف يسجله، وبابتسامته الطبيعية وقدرته على عدم الخوض في سجالات وتجنب الصراعات والتناقضات.
وتختم بأنه من نيويورك إلى مجلة "جي كيو" الشهيرة، تحول صلاح إلى نجم إعلانات تتمنى أي مجلة أن يظهر على غلافها. وفي مصر بات الطفل القادم من قرية فقيرة بالريف المصري "قدوة" أطفال وشباب البلاد، حتى غزت صوره حيطان العاصمة المصرية.
المصدر: مصريون في الكويت

محمد صلاح  منتخب مصر  ليفربول  الدوري الانجليزي  دوري ابطال اوروبا  كأس امم افريقيا   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع