×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

خبر حزين في الأهلي يمحو حلاوة الفوز على طنطا.. وفايلر في ورطة ::: بعد إعلان فتح موسم العمرة.. "الغرف السياحية" يكشف الأسعار المتوقعة واحتمالية تقليل مدة البرنامج ::: دولة جديدة تعلن استئناف رحلاتها السياحية إلى مصر أول أكتوبر ::: فنانة مصرية تم قتلها بعد إغتصابها لهذا السبب ::: فيديو لـ "فايلر" وهو ينفعل على لاعبى الأهلى فى مباراة طنطا ::: شاهد| كلمات سوريا والمغرب والسودان أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة ::: بلطجي ينهال على صاحب متجر بالضرب.. والسبب غريب ::: الداخلية الكويتية تعلن عن خدمة الكترونية جديدة للمواطنين والمقيمين ::: إهانة وافديَن من مصلٍ في المسجد الكبير ::: الكلاب الضالة في الوفرة تفتك بالماعز ::: الـ «VAR» يلغي هدف الأهلي أمام طنطا والتعادل السلبي يحسم الشوط الأول ::: آبي أحمد يحاول تهدئة مخاوف مصر والسودان بشأن سد النهضة ::: معلومات تفصيلية عن أول قطار كهربائي في مصر ::: «الطيران المدني»: لا صحة لما يتداول من إدعاء إحدى المواطنات استقبالها طلبات التوظيف من خلال هاتفها الشخصي ::: «الصحة»: حالتا وفاة و758 إصابة جديدة بفيروس كورونا :::

مجلة فرانس فوتبول: محمد صلاح "كبير" هذا العالم

مجلة فرانس فوتبول: محمد صلاح "كبير" هذا العالم

محمد صلاح هداف البريميرليج مرتين

+    -
19/06/2019 01:11 م
كتب : مصريون في الكويت
نشرت صحيفة "فرانس فوتبول" الفرنسية المتخصصة تقريرا عن النجم المصري محمد صلاح قائد منتخب "الفراعنة" ووصفته بأنه "كبير هذا العالم"، متوقعة أن يكون نجم هذه النسخة من كأس أمم أفريقيا 2019 التي تقام على أرضه في الفترة من 21 يونيو الجاري إلى 19 يوليو المقبل.
وتابعت المجلة أن "الملك المصري" استطاع أن يبني صورة مميزة له خارج المستطيل الأخضر والساحرة المستديرة، فهو التقى ميشال أوباما زوجة الرئيس الأميركي السابق والرئيس الصيني ونجم كرة السلة الأميركية ليبرون جيمس ونجوم المسلسل المشهور "صراع العروش". كما اختير في أبريل/نيسان الماضي من بين المئة شخصية الأكثر تأثيرا في العالم خلال السنة الجارية، بحسب مجلة "تايمز" الأميركية.
وتضيف المجلة الفرنسية أنه منذ انتقال صلاح إلى "الريدز" قبل عامين، ووسائل الإعلام تلاحق أدق تفاصيل حياته، وتتحدث عن تأثيره الإيجابي على المجتمعات العربية والإنجليزية خصوصا والأوروبية عموما.
وتحول "مو صلاح" إلى حالة للبحث والدراسة من مراكز بحث عربية وإسلامية، وكيف نجح في محاربة "الإسلاموفوبيا". وعن هذا الموضوع يقول إمام أكبر مساجد ليفربول إن "صلاح بات يشكل جسرا بين المجتمعات بإظهاره أن المسلمين مثله وليسوا متطرفين".
وتوضح المجلة أن اللاعب المصري اشتهر بالسجود شكرا لله بعد كل هدف يسجله، وبابتسامته الطبيعية وقدرته على عدم الخوض في سجالات وتجنب الصراعات والتناقضات.
وتختم بأنه من نيويورك إلى مجلة "جي كيو" الشهيرة، تحول صلاح إلى نجم إعلانات تتمنى أي مجلة أن يظهر على غلافها. وفي مصر بات الطفل القادم من قرية فقيرة بالريف المصري "قدوة" أطفال وشباب البلاد، حتى غزت صوره حيطان العاصمة المصرية.
المصدر: مصريون في الكويت

محمد صلاح  منتخب مصر  ليفربول  الدوري الانجليزي  دوري ابطال اوروبا  كأس امم افريقيا   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع