×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

وسط توقعات بتمديده.. الحكومة المصرية تعلن موقفها من حظر التجول ::: عاجل من الكويت | الاعلان عن ارتفاع جديد بالحالات المصابه بفيروس كورونا بالبلاد ::: الكويت | القنصلية المصرية على خُطى مركز استقبال مخالفي الإقامة.. حضور غير كثيف من أبناء الجالية ::: عاجل | الداخلية الكويتيه تعلن عدد مخالفي حظر التجول امس وجنسياتهم ::: حصل وإحنا نايمين| هل تزور وزيرة الصحة المصرية الكويت لتقديم علاج لكورونا.. الطعام مجانا في الجليب والمهبولة.. الأزهر يحسم جدل عدم صيام رمضان بسبب كورونا ::: كويت الإنسانية... الطعام مجاناً لأكثر من نصف مليون في الجليب والمهبولة ::: السيسى يطالب القطاع الخاص بعدم المساس بالرواتب ::: الإفراج عن رونالدينيو ووضعه تحت الإقامة الجبرية ::: زيادة مرعبة.. الولايات المتحدة تسجل أعلى حصيلة وفاة يومية بفيروس كورونا ::: تناولوا وجبة أرز باللبن.. تسمم أسرة مكونة من 4 أشخاص بسوهاج ::: مفقودات الكويت بتاريخ 8/4/2020 ::: رعب في كرداسة.. فرض حجرا صحيا على قرية المعتمدية بالجيزة ::: دعاء ليلة النصف من شعبان.. بدأت الآن ::: "قتلنا الشيطان".. الأمن يكشف غموض مصرع شابين في بفيصل ::: المخابرات الإسرائيلية تستغل فيروس كورونا للتوغل في أفريقيا :::

مجدي عبد الغني: من حق صلاح أن يسخر من جائزة أفضل اتحاد كرة

مجدي عبد الغني: من حق صلاح أن يسخر من جائزة أفضل اتحاد كرة

محمد صلاح

+    -
15/01/2020 02:55 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

كشف مجدي عبد الغني عضو اتحاد كرة القدم السابق عن إخبار محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، له، بعدم حضور حفل توزيع جوائز الاتحاد الأفريقي للأفضل في عام 2019.

وأشار "عبد الغني" خلال استضافته بقناة "صدى البلد": "لقد أبلغني صلاح قراره بعدم حضور الحفل، إنه قراره ومقتنع به ويتحمل مسؤوليته ولا داعي لإشعال الأمور".

وأضاف "من حق صلاح أن يسخر من جائزة أفضل اتحاد كرة كما سخر منها الكثيرون، ومن حقه أن ينقل لجماهيره ما يريد، ما فعله يختلف تمامًا عن تغريدة تتناقلها وسائل الإعلام باعتبارها تصريحا رسميا، إنها مجرد سخرية".

وواصل عبد الغني "اتحاد الكرة يستحق الجائزة لأنه من جلب بطولة الأمم الأفريقية لمصر ويعلم تمامًا أنه من الوارد ألا نفوز باللقب، ليس شرطًا أن يفوز المنظم بكأس البطولة".

وشدّد عضو اتحاد الكرة السابق على أن "التكريم للدولة، ولكن الاتحاد الأفريقي لن يكرم دولة؛ حتى لا يقال إنه تدخل حكومي".

وعن تسلم هاني أبوريدة للجائزة؛ ردّ مجدي عبد الغني "أبو ريدة رمز، وأرادوا تكريم صاحب الإنجاز واتحاد الكرة في شخص هاني أبوريدة، لأنه كان المسئول الأول عند تنظيم البطولة في يونيو الماضي".

وأتم تصريحاته في هذا الشأن "اللجنة المؤقتة التي تدير حاليًا اتحاد الكرة لا شأن لها بتنظيم كأس الأمم الأفريقية للكبار أو بطولة تحت 23 سنة".

المصدر: ص.ب

محمد صلاح  نادي ليفربول الانجليزي  مجدي عبد الغني  اتحاد الكورة  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع