×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

شاهد.. رفع كسوة الكعبة ثلاثة أمتار استعدادا لموسم الحج ::: تعرف على تفاصيل حفل ختام بطولة افريقيا ونهائي الجزائر والسنغال ::: الكويت.. القبض على وافد ارتدى قميصا عليه اسم إسرائيل ::: سعر الذهب في الكويت اليوم الجمعه 19\ 7 \2019 ::: فيديو.. المتحدث العسكرى يكشف تفاصيل الهجوم الانتحاري بالشيخ زويد ::: بالفيديو.. انبطاح الحكومة الجديدة أرضا أمام ملك تايلاند أثناء أدائها اليمين الدستورية ::: بالفيديو.. حيلة أب لخمسة توائم لإطعامهم في نفس الوقت ::: بالفيديو..سيدة تخطط للزواج من نجفة ::: «الأرصاد»: الغبار والحرارة المرتفعة يستمران اليوم ::: بعد أن تنازل عن العرش من أجلها.. "طلقها بالثلاثة" ::: " طيور تنزف" وتتساقط من السماء.. ماذا يحدث في استراليا؟ ::: إعفاء أصحاب الأمراض المزمنة من رسوم التحاليل والأشعة بالتأمين الصحى الشامل ::: الكويت / مدخّن أشعل سيجارته في مجمع وأهان ضابطة قضائية ::: صور.. من أب مصرى وأم جزائرية.. حكاية أصغر مشجعين بمدرجات الجزائر ::: الكويت / عطلة «الأضحى»: من 5 إلى 9 أيام :::

مجدي عبدالغني: هدفي في المونديال "مؤثر" لكن هدفي صلاح "ملهمشي لازمة"

مجدي عبدالغني: هدفي في المونديال "مؤثر" لكن هدفي صلاح "ملهمشي لازمة"

مجدي عبدالغني محمد صلاح

+    -
12/01/2019 01:15 م
كتب : مصريون في الكويت
لا يزال فخوراً بهدفه في شباك المنتخب الهولندي بمونديال 1990
 
 
أكد مجدي عبد الغني لاعب المنتخب السابق وعضو اتحاد الكرة الحالي، على أنه لا يزال فخوراً بهدفه في شباك المنتخب الهولندي، بمونديال 1990، الذي احتضنته إيطاليا حينها.
وشدد عضو الجبلاية في تصريحات تلفزيونية، أنه حتى تلك اللحظة لن يحدث ما يجعله يمتنع عن التباهي بهدفه مع المنتخب، وأن الأسطورة لا تزال قائمة لم تنتهي ولم يستطع أي لاعب إزالتها من التاريخ.
وعن أهداف محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي مع المنتخب المصري في كأس العالم روسيا 2018، يرى عبدالغني أن الفرعون المصري لم يستطع إزالة أسطورة هدفه أمام هولندا، لاسيما أن هدفيه لم يضيفوا لمصر أي نقاط (ملهمشي لازمة)، ولكن هدفه كان له إضافة وتأثير.
المصدر: مصريون في الكويت

مجدي عبدالغني  محمد صلاح  منتخب مصر  المونديال   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع