×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

رانيا يوسف تكشف حقيقة الفيديو الفاضح .."فيديو" ::: حالات عدم اللياقة الطبية.. الممنوعة من دخول الكويت ::: عقب صورة لفتاة تحتضنه.. والدة محمد صلاح تعلّق علنا ::: تقرير| المصريون في سجون إيطاليا.. انتحار واحتجاز تحت التعذيب ::: فيديو| الكويتي محمد الظفيري : أعشق مصر .. روحوا تركيا ولا ايران منكم وفيكم ::: محمود عابدين يكتب: السيسي.. وحلم "القوة العربية المشتركة" لإنقاذ المنطقة ::: صلاح ينشر تعليق والدته على "حضن" الفتاة الهندية ::: المجلس الأعلى للإعلام يعلق على ظهور برنامج الزمالك على "قناة الرافدين" ::: "الفراعنة" تتحدى نسور نيجيريا.. والاولمبي يتوعد هولندا اليوم ::: حوادث الكويت| ويسكي وسلاح... و"انتي طلقات عمري" ::: غارات إسرائيلية فجرا على غزة تهز وقف إطلاق النار الذي تم التوصل إليه بجهود مصرية ::: الكويت.. تطلب درجات إضافية للمعلمين الوافدين ::: الضرائب: صدور حزمة قوانين مؤثرة اقتصادياً قريبا ::: الكويت.. "لجنة" لــ فحص وتدقيق شهادات الموظفين"الوافدين" ::: مجلس الأمة الكويتي: لا زيادة على رسوم الخدمات القائمة إلا.. بقانون :::

مجدي عبدالغني: هدفي في المونديال "مؤثر" لكن هدفي صلاح "ملهمشي لازمة"

مجدي عبدالغني: هدفي في المونديال "مؤثر" لكن هدفي صلاح "ملهمشي لازمة"

مجدي عبدالغني محمد صلاح

+    -
12/01/2019 01:15 م
كتب : مصريون في الكويت
لا يزال فخوراً بهدفه في شباك المنتخب الهولندي بمونديال 1990
 
 
أكد مجدي عبد الغني لاعب المنتخب السابق وعضو اتحاد الكرة الحالي، على أنه لا يزال فخوراً بهدفه في شباك المنتخب الهولندي، بمونديال 1990، الذي احتضنته إيطاليا حينها.
وشدد عضو الجبلاية في تصريحات تلفزيونية، أنه حتى تلك اللحظة لن يحدث ما يجعله يمتنع عن التباهي بهدفه مع المنتخب، وأن الأسطورة لا تزال قائمة لم تنتهي ولم يستطع أي لاعب إزالتها من التاريخ.
وعن أهداف محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي مع المنتخب المصري في كأس العالم روسيا 2018، يرى عبدالغني أن الفرعون المصري لم يستطع إزالة أسطورة هدفه أمام هولندا، لاسيما أن هدفيه لم يضيفوا لمصر أي نقاط (ملهمشي لازمة)، ولكن هدفه كان له إضافة وتأثير.
المصدر: مصريون في الكويت

مجدي عبدالغني  محمد صلاح  منتخب مصر  المونديال   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع