×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مصريون في الكويت يدشن #هشتاج #السيسي_في_الكويت " شاركونا " ::: الرسالة الأولى.. مجاهد عابدين يكتب.. رسالتي للرئيس ::: خطوات لتعليم الأبناء المحافظة على الصلاة ::: لجنة التخطيط بالنادي الأهلي تستقر على المدرب الجديد من بين ثلاث ::: مطلوب طباخ للعمل في شركة مطاعم ايطالية بالكويت ومساعد طباخ ::: محفظة لكل مستخدم.. فيس بوك يطلق عملة إلكترونية بعد 6 أشهر ::: الداخلية الكويتية: انفجار اسطوانة غاز بشقة في الرقعي ووقوع مصابيين ::: هام للمصريين في الكويت.. بمناسبة زيارة الرئيس السيسي ::: كريستيانو رونالدو يحدد موعد إعلان إعتزاله ::: استحقاقات شهادات قناة السويس الجديدة.. كيف سيستثمر المصريون 64 مليار جنيه؟ ::: غلق صالون الحلاقة شاهد واقعة التعدي على معاق بالشرقية ::: عالج الزائدة الجلدية بنفسك وبدون جراحة ::: بالصورة .. انتشال جثه لاعب كرة قدم شهير بعد غرقه في النيل بالصف ::: مقتل عامل مصري في السعودية.. والقوى العاملة تتحرك بشكل عاجل ::: حسام البدري مديرًا فنيًا لمنتخب مصر :::

متهور.. راكب طائرة يتعلق بعجلتها وهي تحلق لأخذ ثمرة موز

متهور.. راكب طائرة يتعلق بعجلتها وهي تحلق لأخذ ثمرة موز

راكب طائرة يتعلق بعجلتها وهي تحلق لأخذ ثمرة موز

+    -
25/04/2019 06:50 ص
كتب : مصريون فى الكويت
وثَّق مقطع فيديو، قيام أحد أحد ركاب طائرة تحلق في سماء منتجع ” ألفور “ في إيطاليا، بالخروج منها لأخذ ثمرة موز من مغامر آخر يقوم بممارسة رياضة القفز بالمظلات.
وأظهر الفيديو، أنه أثناء تحليق المغامر الطائر بار سافستروم بالقرب من الطائرة فتح دانيال أوسيو الباب، وتسلق على العجلات، وتدلى من الطائرة لأخذ ثمرة موز من يد ” بار سافستروم “ قبل أن يجلس ويتسلق عائدًا مرة أخرى إلى داخل الطائرة.
وقال دانيال: ” شعرت بالجوع لذا اضطررت إلى أكل الموز.. لقد حظينا بضحكات ومتعة كبيرة.. وقد تمكنا من القيام بذلك من المحاولة الأولى “ .
وأضاف: ” عندما جلست على عجلة الطائرة تغيرت زاويتها، لذا قمت بتثبيت قدمي في الترس وإيجاد حل سريع للمشكلة “ .
المصدر:

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع

نرشح لك

مصريون في الكويت يدشن #هشتاج #السيسي_في_الكويت " شاركونا "

الأربعاء 21 أغسطس 2019 11:13 م

الرسالة الأولى.. مجاهد عابدين يكتب.. رسالتي للرئيس

الصحفيون المصريون في الكويت يبعثون برسائلهم للرئيس السيسي عبر (مصريون في الكويت)

الأربعاء 21 أغسطس 2019 10:53 م