×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

المتحدث باسم الوزراء يوضح موقف المصريين العائدين من شهادة الـpcr ::: جهود لاستخراج الجثث الناجمة عن انهيار منزل في المحلة الكبرى ::: الأرصاد تحذر من "طقس الجمعة" في مصر ::: تعرف كيف قام الأهلي بمعاقبة "حسام عاشور" ردًا على تجاوزاته ::: بيل غيتس يكشف عن كارثة قادمة “أسوأ من فيروس كورونا” ستواجه العالم ! ::: لقطات حية..حريق ضخم في مركز التجارة العالمي ببروكسل ::: المباراة بـ3 ملايين و700 ألف جنيه.. تطور جديد في ملف رمضان صبحي ::: الكويت| تصريحات هامة بشأن رواتب المواطنين والوافدين في "القطاع الخاص" ::: بيان هام من الجيش اللبناني بشأن تورط عناصر من حزب الله في انفجار بيروت ::: الكويت تسمح بعودة الوافدين على ثلاث مراحل ::: بعد تناول بقايا طعام في ثلاجة منزلها.. سيدة تسقط جثة هامدة فجأة لهذا السبب ::: مدبولي يعلن موعد تطبيق قرار الحكومة بمنع دخول مصر دون تحليل PCR ::: عاجل.. لبنان يشتعل.. اشتباكات بين متظاهرين وقوات الأمن وسط بيروت|فيديو ::: لا وقفَ راتبٍ للمعلم المسافر حتى فتح المطارات ::: السفارة الكويتية في القاهرة: بإمكان المواطنين العودة للكويت «ترانزيت» :::

متحدث الوزراء يزف خبرا سارا للمواطنين بشأن الحظر في عيد الفطر

متحدث الوزراء يزف خبرا سارا للمواطنين بشأن الحظر في عيد الفطر

المستشار نادر سعد المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء

+    -
04/05/2020 11:57 م
كتب : Egyptians in Kuwait

كشف المستشار نادر سعد المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، خارطة الطريق في إجراءات الدولة في أزمة فيروس كوفيد 19 والمعروف إعلاميا بفيروس كورونا المستجد.

وقال سعد، في تصريحات لقناة "أم بي سي مصر"، إن يوم الخميس المقبل سيصدر قرارًا بتجديد حظر الحركة وبنفس القواعد والمحظورات الحالية، مضيفا أنه :"الأسبوعين المتبقيين من شهر رمضان الحظر هتكون من التاسعة مساء، وسيتم إضافة جزء خاص بإعادة تشغيل الفنادق".

وتابع المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، أنه :"لما نوصل للقرب من عيد الفطر وسيتم اخذ إجراءات وإعادة تقيم الموقف، وخاصة أن عيد الفطر مناسبة دينية مهمة للمصريين لكن أهم منها المعايير التي على أساسها سنتخذ القرار والوضع على الأرض".

وأنهى المتحدث، موجها حديثة للمصريين، قائلا:"على المصريين الالتزام لكي نستطيع تنفيذ عيد فطر بدون أي حظر، وفيما يخص الكورونا معندناش هزار".

المصدر: ص.ب

المستشار نادر سعد  المتحدث الرسمي  مجلس الوزراء  الحظر  عيد الفطر  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع