×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

وزير قطاع الأعمال: هدفنا إنتاج 25 ألف سيارة كهربائية سنويا ::: الأمن يكشف لغز اختفاء سيدة بالوراق ::: "تزوجت ملكين وماتت وحيدة" قصة السيدة التي أبكى حزنها العيون ::: منع 34 امرأة فلبينية من السفر إلى السعودية ::: #مجرم_فلوريدا_لايمثلنا.. هاشتاج يحتاج تويتر بالسعودية ::: إنقاذ رواد نفق الازهر من كارثة بعد اشتعال النيران فى سيارة ::: ماكليش يفضح تدخلات مرتضى منصور في تشكيل الزمالك ::: بسبب التفحيط.. تفاصيل اختفاء شاب سعودي منذ 35 عامًا ::: حاول يمسك إيد مرات أخويا | التفاصيل الكاملة لمقتل فلاح على يد شاب ببني سويف ::: أنباء عن ارتفاع عدد قتلى إطلاق الرصاص في بغداد إلى 16 شخصا ::: بعد الهتاف ضده | محمود الخطيب يترك المقصورة ويحتوى جماهير الأهلى ::: "الكسوة الحرام تغرق الأسواق".. تسببت في غلق 2600 مصنع وتشريد آلاف العمال.. وهؤلاء في قائمة الاتهام ::: المجلس القومي لحقوق الإنسان بمصر يشيد بمجهودات الكويت الإنسانية ::: القنصلية المصرية تتابع عودة جثمان المغترب المصري المتوفي تحت قطار ::: سامح شكري: نؤيد حق فلسطين في دولة مستقلة ولانعلم تفاصيل صفقة القرن :::

متحدث "الإسكان" يكشف إجراءات التقدم للإعلان الـ12

متحدث "الإسكان" يكشف إجراءات التقدم للإعلان الـ12

عمارات الإسكان الاجتماعي

+    -
11/11/2019 03:21 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

قال عمرو خطاب، المتحدث باسم وزارة الإسكان، إن الإعلان الـ12 لوحدات الإسكان الاجتماعي جرى طرحه تحت عنوان "مبادرة تنمية وجه بحري ومدن القناة"، بمحافظات الشرقية والإسكندرية والدقهلية والإسماعيلية وكفر الشيخ والمنوفية والبحيرة والغربية، موضحًا أنه ينتهي اليوم الأسبوع الذي جرى تخصيصه للمواطنين من ذوي الاحتياجات الخاصة فقط؛ لسداد المقدمات وتسجيل البيانات إلكترونيًّا.

وأضاف خطاب، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي محمد علي خير، ببرنامج "المصري أفندي"، المذاع عبر فضائية "القاهرة والناس"، مساء أمس الأحد، أن وزارة الإسكان تتبع هذا النهج، وهو تخصيص وقت لذوي الاحتياجات الخاصة للتقديم دون غيرهم؛ من أجل التيسير عليهم، ومراعاة ظروفهم.

وأشار متحدث الإسكان إلى أنه كان هناك إقبال جيد من قِبَل مواطنين من ذوي الاحتياجات الخاصة ومتحدي الإعاقة على التسجيل في الأسبوع الماضي على الوحدات، وسداد مقدم جدية الحجز، وتسجيل البيانات، ورفع الاستمارة الواردة بكراسة الشروط على الموقع الإلكتروني لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري.

المصدر: م.ص

الإسكان الإجتماعي  شقق الإسكان  الإعلان الـ 12  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع