×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

حقيقة وفاة عمة محمد صلاح بـ فيروس كورونا ::: لأول مرة منذ 40 يوم..عدد الإصابات بكورونا في مصر تقل عن 1000 ::: احمد شعراوي يكتب.. تداعيات أزمة (نظريات التوازن المالي والاقتصادي للعقد) ::: عاجل | رئاسة الجمهورية تنعى الفريق محمد سعيد العصار وزير الدولة للانتاج الحربي ::: نبوءة إيران في التوراة من الأخمينية الى الخمينية ::: الصالح: ارتفاع اعداد الوافدين يقود الكويت إلى مستقبل مظلم ::: خط ‎مصر الأحمر.. ما أهمية ‎"الجفرة" الليبية عسكرياً التي تستميت ‎تركيا من أجل السيطرة عليها؟ ::: عاجل| ننشر بيان من مجلس الوزراء الكويتي ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: الطائرات المصرية تحمي سماء ليبيا ::: فرصة عمل..مطلوب مبرمج للعمل بالكويت ::: «الداخلية الكويتية»: إعادة القيد بتنفيذ الأحكام للمواطنين والمقيمين ::: حدث في الكويت اليوم| تفاصيل وفاة شهيد شهامة مصري جديد بالكويت.. قرار جديد لمجلس الوزراء بعد عودة الحياة لطبيعتها..نداء إنساني من مصري غادر الكويت لوزير الداخلية ::: روابط هامة لحجز وإنجاز مختلف المعاملات بدولة الكويت ::: عاجل من الكويت.. انقلاب باص علي《المطلاع》نتج عنه إصابات خطيرة ::: قرار عاجل من مجلس الوزراء الكويتي والتنفيذ من الأسبوع المقبل :::

متحدث "الإسكان" يكشف إجراءات التقدم للإعلان الـ12

متحدث "الإسكان" يكشف إجراءات التقدم للإعلان الـ12

عمارات الإسكان الاجتماعي

+    -
11/11/2019 03:21 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

قال عمرو خطاب، المتحدث باسم وزارة الإسكان، إن الإعلان الـ12 لوحدات الإسكان الاجتماعي جرى طرحه تحت عنوان "مبادرة تنمية وجه بحري ومدن القناة"، بمحافظات الشرقية والإسكندرية والدقهلية والإسماعيلية وكفر الشيخ والمنوفية والبحيرة والغربية، موضحًا أنه ينتهي اليوم الأسبوع الذي جرى تخصيصه للمواطنين من ذوي الاحتياجات الخاصة فقط؛ لسداد المقدمات وتسجيل البيانات إلكترونيًّا.

وأضاف خطاب، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي محمد علي خير، ببرنامج "المصري أفندي"، المذاع عبر فضائية "القاهرة والناس"، مساء أمس الأحد، أن وزارة الإسكان تتبع هذا النهج، وهو تخصيص وقت لذوي الاحتياجات الخاصة للتقديم دون غيرهم؛ من أجل التيسير عليهم، ومراعاة ظروفهم.

وأشار متحدث الإسكان إلى أنه كان هناك إقبال جيد من قِبَل مواطنين من ذوي الاحتياجات الخاصة ومتحدي الإعاقة على التسجيل في الأسبوع الماضي على الوحدات، وسداد مقدم جدية الحجز، وتسجيل البيانات، ورفع الاستمارة الواردة بكراسة الشروط على الموقع الإلكتروني لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري.

المصدر: م.ص

الإسكان الإجتماعي  شقق الإسكان  الإعلان الـ 12  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع