×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

هل يحق للزوج أن يمنع زوجته من الحمل ؟ الافتاء تجيب ::: بعد خضوع خالد النبوي لـ قسطرة القلب.. تعرف على مخاطرها ::: بالصور| زفاف (نادين) كريمة الصحفي/ أسامة جلال على الأستاذ/ عاصم نور شعبان.. ألف مبروك للعروسين ::: في عيد الشرطة الـ 68.. ننشر أسماء أبطال الشرطة وشهدائها في معركة الإسماعيلية 1952 ::: إيران تهدد أمريكا بالانسحاب من معاهدة منع الانتشار النووي ::: شيماء وإبراهيم.. قصة الزوجة اللعوب وعشيقها على فراش الزوجية ::: حكم اغتسال شخص من الجنابة نسي غسل السرة .. عالم أزهري يجيب ::: أكبر محترف فى العالم.. نادى مصري يضم لاعبا عمره 75 عاما ::: آبرز المعلومات عن الأمير الراحل بندر بن محمد بن عبدالرحمن ::: اصابة يسرا بسرطان الدم اللوكيميا ::: عوامل وراثية وبيئية.. أسباب غير متوقعة وراء الإصابة بـ سرطان الدم ::: المكتب الثقافي المصري بسفارة مصر بالكويت يشارك في احتفالات عيد الميلاد المجيد ::: السفير طارق القوني يلتقي عدد من أولياء الأمور للطلاب الحاصلين على منحة دولة الكويت ::: انطلاق بطولة كرة القدم لأبناء الجالية المصرية في الكويت ::: فقدت شنطه في مطار الكويت :::

مباشر قطر: تنظيم الحمدين وباترسون يتآمرون ضد مصر والخليج

مباشر قطر: تنظيم الحمدين وباترسون يتآمرون ضد مصر والخليج

صورة موضوعية

+    -
13/03/2019 01:25 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

ذكر موقع "مباشر قطر" أن تنظيم الحمدين بقيادة تميم بن حمد، لا يألو جهدا في سبيل التآمر والتصعيد ضد الرباعي العربي لمكافحة الإرهاب في المنطقة، ومحاولة التصعيد ضدهم دوليا، من خلال خطة استخدم فيها النظام القطري كل أسلحته لتحقيقها.

وأشار الموقع إلى أن التنظيم قام بتعيين السفيرة الأمريكية السابقة في القاهرة، آن باترسون، رئيسا لمجلس الصداقة الأمريكي القطري للتجارة، لتكون أحد أوراق وأدوات "تنظيم الحمدين" وعمل تقارير مزيفة وإرسالها لمجموعة من أعضاء الكونجرس الأمريكي وبعض المسئولين بدوائر صنع القرار الأمريكي للتصعيد ضد دول الخليج ومصر.

وتابع "مباشر قطر" أن تاريخ السفيرة الأمريكية السابقة في القاهرة يتحدث عن أدوارها الخبيثة، فـقد كانت أحد أهم أدوات التنسيق بين تنظيم الإخوان الإرهابي في مصر من جهة وتنظيم الحمدين وإدارة أوباما من جهة أخرى، لكنها أصيبت بصدمة وخيبة أمل بعد إسقاط الشعب المصري لنظام مرسي.

واستطرد، أنه مع تولي باترسون منصبها الجديد، أصبحت مقيمة بشكل شبه دائم في الدوحة من أجل التنسيق لضخ المليارات من الدولارات من الخزانة القطرية لأمريكا في مقابل أن تقوم الأخيرة بعداء الرباعي العربي والضغط عليهم لقبول جماعة الإخوان الإرهابية من جديد.

المصدر: ص.ب

قطر  تركيا  دول الخليج  مصر  تآمر  الأرهاب 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع