×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

القوني: نجاح الجولة الأولى لتصويت المصريين في الكويت بانتخابات مجلس الشيوخ ::: أهمها رفع الحظر الجزئي اعتبارا من الخميس المقبل.. ننشر البدائل المتاحة للحظر في الكويت ::: ارتفاع كبير بحالات الشفاء من كورونا في الكويت ::: مجلس الوزراء يوافق على اتفاق منع الازدواج الضريبي مع الإمارات ::: الكويت.. لا طلبات للجهات الحكومية بعودة موظفيها المقيمين بالخارج ::: فرنسا تعلن نشر طائرتين رافال وسفينة حربية في البحر المتوسط ::: ننشر أسعار الذهب اليوم الخميس ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الخميس 13 أغسطس 2020 ::: تفاصيل غرق معدية بقرية دميشلى فى البحيرة.. مصرع العشىرات والإنقاذ النهرى يبحث عن الضحايا ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: مصادر: لم يتم بحث عودة الأطباء والمهندسين الوافدين إلى الكويت ::: البدائل المتاحة للحظر الجزئي في الكـويـت ::: كلام قوي وخطير للخطيب عن النادي الأهلي في افتتاح الأستاد..فيديو ::: بالمصادفة البحتة.. اكتشاف مدينة أموات تحت الأرض ::: اعلان من اللجنة العليا لإعادة تشغيل الرحلات التجارية في مطار الكويت عقب اجتماعها :::

مباشر قطر: تنظيم الحمدين وباترسون يتآمرون ضد مصر والخليج

مباشر قطر: تنظيم الحمدين وباترسون يتآمرون ضد مصر والخليج

صورة موضوعية

+    -
13/03/2019 01:25 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

ذكر موقع "مباشر قطر" أن تنظيم الحمدين بقيادة تميم بن حمد، لا يألو جهدا في سبيل التآمر والتصعيد ضد الرباعي العربي لمكافحة الإرهاب في المنطقة، ومحاولة التصعيد ضدهم دوليا، من خلال خطة استخدم فيها النظام القطري كل أسلحته لتحقيقها.

وأشار الموقع إلى أن التنظيم قام بتعيين السفيرة الأمريكية السابقة في القاهرة، آن باترسون، رئيسا لمجلس الصداقة الأمريكي القطري للتجارة، لتكون أحد أوراق وأدوات "تنظيم الحمدين" وعمل تقارير مزيفة وإرسالها لمجموعة من أعضاء الكونجرس الأمريكي وبعض المسئولين بدوائر صنع القرار الأمريكي للتصعيد ضد دول الخليج ومصر.

وتابع "مباشر قطر" أن تاريخ السفيرة الأمريكية السابقة في القاهرة يتحدث عن أدوارها الخبيثة، فـقد كانت أحد أهم أدوات التنسيق بين تنظيم الإخوان الإرهابي في مصر من جهة وتنظيم الحمدين وإدارة أوباما من جهة أخرى، لكنها أصيبت بصدمة وخيبة أمل بعد إسقاط الشعب المصري لنظام مرسي.

واستطرد، أنه مع تولي باترسون منصبها الجديد، أصبحت مقيمة بشكل شبه دائم في الدوحة من أجل التنسيق لضخ المليارات من الدولارات من الخزانة القطرية لأمريكا في مقابل أن تقوم الأخيرة بعداء الرباعي العربي والضغط عليهم لقبول جماعة الإخوان الإرهابية من جديد.

المصدر: ص.ب

قطر  تركيا  دول الخليج  مصر  تآمر  الأرهاب 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع