×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

توفيق عكاشة: 2021 عام القضاء على العرب ::: شاهد.. موقف محرج لترامب خلال حفل جوائز بالبيت الأبيض ::: عماد متعب يوجه رسالة لـ المنتخب الأوليمبي ويشيد بـ الجماهير المصرية ::: الجوازات السعودية تبيح السفر إلى دول الخليج بالهوية الوطنية ::: سيدة تقتل طفلة زوجها ضربا في بولاق الدكرور: "بتطلع أسرار البيت" ::: أطلق النار من رشاش داخل معهد تعليمي.. تفاصيل القبض على عشريني بالسعودية ::: الرضيع مات تحت عجلات القطار.. مصرع ربة منزل ونجلها بالمنوفية ::: شاهد | راكبة تحاول فتح باب الطوارئ أثناء رحلة جوية ::: بسبب ضغوط أمريكية .. مصطفى بكري: تحد جديد يواجه الدولة المصرية ::: تأهب إسرائيلي بعد اغتيال الموساد شخصية إيرانية كبيرة في سوريا ::: عقوبات مدوية تنتظر الزمالك حال الانسحاب من خوض السوبر الإفريقي بـ قطر ::: رحلة قتيلة المواسير من الاقصر الى القطامية.. اتطلقت من 5 شهور بدون علم أهلها وابوها خلص عليها ::: بالأسماء.. إصابة 11 عاملًا في انقلاب سيارة بمطروح ::: عروس تطلب الطلاق يوم زفافها بسبب فستان حماتها ::: هذه تركة هيثم زكي وهذا الوريث.. الأزهر ينهي الجدل! :::

مباريات اليوم بكأس الأمم الأفريقية بالمواعيد والقنوات الناقلة

مباريات اليوم بكأس الأمم الأفريقية بالمواعيد والقنوات الناقلة

مباريات اليوم

+    -
24/06/2019 01:28 م
كتب : مصريون في الكويت
تقام اليوم الاثنين 3 مواجهات مثيرة في كأس أمم أفريقيا 2019 والتي تستضيفها مصر في الفترة بين 21 يونيو وحتى 19 من شهر يوليو.
ترقب جماهيري مصري لمواجهة تونس وأنجولا المرتقبة، حيث يضم المنتخب التونسي بين صفوفه لاعب وسط الزمالك العائد من الإصابة فرجاني ساسي، بينما يتواجد لاعب الأهلي جيرالدو مع أنجولا.
وتٌفتتح مباريات اليوم الاثنين في أمم أفريقيا بمواجهة كوت ديفوار وجنوب أفريقيا بملعب استاد السلام الذي يستضيف مباريات المجموعة الرابعة، وذلك في الساعة الرابعة والنصف عصرا، وتُبث عبر قناة "بي إن سبورتس ماكس 1" تعليق علي محمد علي، و"تايم سبورتس" التردد الأرضي.
وفي الساعة السابعة مساء بملعب استاد السويس، تقام أولى مباريات المجموعة الخامسة بين تونس وأنجولا، وتُبث عبر قناة "بي إن سبورتس ماكس 1" تعليق عصام الشوالي، و"تايم سبورتس" التردد الأرضي.
وتُختتم مباريات اليوم الاثنين بمباراة مالي وموريتانيا بملعب استاد السويس، في الساعة العاشرة مساء، عبر قناة "بي إن سبورتس ماكس 1" تعليق رؤوف خليف، و"تايم سبورتس" التردد الأرضي.
المصدر: مصريون في الكويت

تونس  انجولا  كأس افريقيا   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع