×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو | جميع معاملات وزارة الداخلية الكويتية التي يمكن إنجازها من علي الانترنت ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: 3 يوليو يوم مشهود في تاريخ مصر والأمة ::: احذفها على الفور .. “جوجل” تحظر 25 تطبيقاً خبيثاً جديداً من متجرها ::: غلق مسجد الحسين وإحالة جميع الأئمة والعاملين للتحقيق ::: بالفيديو .. تفاصيل اللحظات الأخيرة لمسلح “أم الهيمان” بالكويت قبل قيامه بإطلاق النار على رأسه ::: مجلس الوزراء يدعو الجهات المعنية إلى الاسراع في دعم القطاع الخاص ::: عاجل من الكويت| ننشر بيان هام من مجلس الوزراء ::: أول تعليق من الإعلامية فجر السعيد بعد إطلاق سراحها من النيابة العامة ::: رئيس الحكومة يعطي مهلة اخيرة للمواطنين ::: لجنة إعادة تشغيل مطار الكويت تبحث تطبيق الاشتراطات الصحية لعودة الرحلات التجارية ::: بالصور.. .وصول قطع أثرية ضخمة إلى المتحف المصري الكبير لعرضها بالدرج العظيم ::: “السيسي” يصدّق على تعديل بعض أحكام قانون تنظيم مباشرة الحقوق السياسية ::: الكويت تعلن عن ارتفاع في الإصابات بفيروس كورونا في البلاد ::: عاجل| مجلس الوزراء يعلن موعد إنهاء العزل المفروض على «جليب الشيوخ» و«المهبولة» ::: الكويت.. تعديل أوضاع 15 ألف مُخالف..تجديد الإقامة سنة واحدة للمواد 17 و20 و22 و23 و24 :::

ماينفعش يا هندسة.. علم #العراق يشعل تويتر بسبب #نجيب_ساويرس

ماينفعش يا هندسة.. علم #العراق يشعل تويتر بسبب #نجيب_ساويرس

نجيب ساويرس

+    -
22/07/2019 12:54 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

شن رجل الأعمال نجيب ساويرس، هجوما حادا على الحكومة البريطانية والألمانية، بعد قرار وقف الرحلات الجوية إلى مصر، لمدة أسبوع بسبب ما سمته "أسباب أمنية"، ودافع ساويرس بقوة عن مصر والإجراءات الأمنية التي اتخذتها مؤخرا.

وكتب نجيب ساويرس فى تغريدته: "صراحة كدا الخطوط البريطانية والخطوط الألمانية لوفتهانزا وقفتم الرحلات لمصر.. طب طظ فيكم! وعلى فكرة الإرهاب عالمى واللى عايز ييجى أهلا وسهلا واللى خايف من العفريت هيطلعله فى لندن وبرلين.. زهقتونا بجد"، مستخدمًا فى آخر التغريدة دون قصد علم العراق.

وعن طريق الخطأ وضع رجل الأعمال نجيب فى آخر التغريدة علم دولة العراق الشقيقة بدلًا من العلم المصرى، وتناول مستخدمو موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، هذا الخطأ الذي وقع فيه ساويرس، بطريقة ساخرة.

وتفاعل نشطاء موقع التواصل الاجتماعي مع هذا الخطأ، وترك بعضهم مضمون رسالة ساويرس القوية، وكانت التغريدات كالتالي:

ياهندسة احنا ممكن نغيرلك علم مصر مع علم العراق لو عاوز ولا ايه رأيك.

‏شعب دماغه عربيه ومنتهي التفاهه تركوا المضمون وقالك علم العراق ، شعب ذكي بطبعه.

انت حاطط علم العراق يا قائد.

علم العراق دي رساله لحد يا بشمهندس.

وكانت شركة الخطوط الجوية البريطانية قد ألغت رحلاتها إلى مطار القاهرة الدولي لمدة أسبوع بسبب ما سمته “أسباب أمنية” ثم تبعتها منذ قليل شركة لوفتهنزا الألمانية، التي أصدرت بيانا أكدت فيه أن هذا الإجراء وقائي ويتم العمل الآن على مزيد من التقييم له، وفقا لجريدة الفاينانشيال تايمز البريطانية، قبل أن تعود الشركة الألمانية وتؤكد أن تعليق الرحلات كان السبت فقط وانها ستستأنف رحلاتها للقاهرة أمس الأحد.

المصدر: ص.ب

نجيب ساويرس  علم العراق  ما ينفعش يا هندسة  يشعل توتير  بريطانيا  برلين  لندن 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع