×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

طيب!!! «سوق».. سلوك (1) بقلم : حسام فتحي ::: تم العثور علي مدنيه في الكويت بتاريخ 8 ديسمبر ::: سعرها مليون جنيه.. زوجة أحمد الفيشاوي تستعرض سيارتها الفارهة ::: الكويت | 4 أيام عطلة السنة الميلادية 2020 ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 8 ديسمبر ::: الداخلية بالمرصاد.. استهداف البؤر الإجرامية شديدة الخطورة ::: الكاف يغرم نادي الزمالك 25 ألف دولار بسبب مباراة أول أغسطس ::: إصابة بطل نصيبى وقسمتك بمرض السرطان ويجرى عملية جراحية غدا ::: كامل الوزير يكشف كواليس حواره مع الرئيس السيسي في مارس 2014 من أعلى جبل الجلالة ::: الكويت.. شابان قطعا شرايين مصري في السالمية ::: مصرفي يقتل زوجته وأطفاله وينتحر في نيويورك ::: إخلاء سبيل الراقصة جوهرة وحجز قضية تحريضها على الفسق للحكم في 28 ديسمبر ::: خائنة تقتل زوجها بمساعدة عشيقها.. ضبطهما عراة في فراش الزوجية فكتموا نفسه ::: حمدي النقاز يستفز مرتضى منصور بعد فسخ التعاقد ::: شخلل عشان تصلي.. الحوثيون يفرضون رسوما لدخول مساجد صنعاء.. صور :::

ماينفعش يا هندسة.. علم #العراق يشعل تويتر بسبب #نجيب_ساويرس

ماينفعش يا هندسة.. علم #العراق يشعل تويتر بسبب #نجيب_ساويرس

نجيب ساويرس

+    -
22/07/2019 12:54 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

شن رجل الأعمال نجيب ساويرس، هجوما حادا على الحكومة البريطانية والألمانية، بعد قرار وقف الرحلات الجوية إلى مصر، لمدة أسبوع بسبب ما سمته "أسباب أمنية"، ودافع ساويرس بقوة عن مصر والإجراءات الأمنية التي اتخذتها مؤخرا.

وكتب نجيب ساويرس فى تغريدته: "صراحة كدا الخطوط البريطانية والخطوط الألمانية لوفتهانزا وقفتم الرحلات لمصر.. طب طظ فيكم! وعلى فكرة الإرهاب عالمى واللى عايز ييجى أهلا وسهلا واللى خايف من العفريت هيطلعله فى لندن وبرلين.. زهقتونا بجد"، مستخدمًا فى آخر التغريدة دون قصد علم العراق.

وعن طريق الخطأ وضع رجل الأعمال نجيب فى آخر التغريدة علم دولة العراق الشقيقة بدلًا من العلم المصرى، وتناول مستخدمو موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، هذا الخطأ الذي وقع فيه ساويرس، بطريقة ساخرة.

وتفاعل نشطاء موقع التواصل الاجتماعي مع هذا الخطأ، وترك بعضهم مضمون رسالة ساويرس القوية، وكانت التغريدات كالتالي:

ياهندسة احنا ممكن نغيرلك علم مصر مع علم العراق لو عاوز ولا ايه رأيك.

‏شعب دماغه عربيه ومنتهي التفاهه تركوا المضمون وقالك علم العراق ، شعب ذكي بطبعه.

انت حاطط علم العراق يا قائد.

علم العراق دي رساله لحد يا بشمهندس.

وكانت شركة الخطوط الجوية البريطانية قد ألغت رحلاتها إلى مطار القاهرة الدولي لمدة أسبوع بسبب ما سمته “أسباب أمنية” ثم تبعتها منذ قليل شركة لوفتهنزا الألمانية، التي أصدرت بيانا أكدت فيه أن هذا الإجراء وقائي ويتم العمل الآن على مزيد من التقييم له، وفقا لجريدة الفاينانشيال تايمز البريطانية، قبل أن تعود الشركة الألمانية وتؤكد أن تعليق الرحلات كان السبت فقط وانها ستستأنف رحلاتها للقاهرة أمس الأحد.

المصدر: ص.ب

نجيب ساويرس  علم العراق  ما ينفعش يا هندسة  يشعل توتير  بريطانيا  برلين  لندن 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع