×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مفاجأت بالجملة بتشكيل الأهلى اليوم أمام اطلع بره.."يوسف يضع لمساته" ::: فريق الاتحاد السكندري المصري يصل الكويت الساعه السابعه والنصف لملاقاة النادي العربي الكويتي ::: الكويت | أخبار سارة لـ 80 ألف موظف في التربية ::: الرسالة الثالثة.. مرفت عبد الدايم تكتب: «هنقدر».. ::: الأزهر يحذر من إثم كبير يقع فيه الكثير من الشباب يوم جمعة ::: هيونداى النترا بـ200 الفًا وكيا بـ270 ألف وشيفروليه بـ85 ألف جنيه.. توقف تام في البيع والشراء في سوق مدينة نصر ::: الكويت | محاولة انتحار وافد مصري في الفروانية ::: بالفيديو| سر وصية "عزت أبوعوف" التي أبكت شقيقته ::: تحذير جوي من الارصاد الكويتيه يخص طقس اليوم ::: الكويت | وفاة وافد في مقر عمله ::: انتبه.. 9 حوادث في الدنيا تنجو منها بسبب المداومة على ذكر الله ::: اسعار الذهب في الكويت اليوم الجمعه 23 اغسطس ::: هبوط جديد للدينار الكويتي بالبنوك المصريه ::: الكويت | 10 مستشارين وافدين في «التأمينات» ::: الكويت | حملات أمنية لضبط المخالفين :::

ماينفعش يا هندسة.. علم #العراق يشعل تويتر بسبب #نجيب_ساويرس

ماينفعش يا هندسة.. علم #العراق يشعل تويتر بسبب #نجيب_ساويرس

نجيب ساويرس

+    -
22/07/2019 12:54 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

شن رجل الأعمال نجيب ساويرس، هجوما حادا على الحكومة البريطانية والألمانية، بعد قرار وقف الرحلات الجوية إلى مصر، لمدة أسبوع بسبب ما سمته "أسباب أمنية"، ودافع ساويرس بقوة عن مصر والإجراءات الأمنية التي اتخذتها مؤخرا.

وكتب نجيب ساويرس فى تغريدته: "صراحة كدا الخطوط البريطانية والخطوط الألمانية لوفتهانزا وقفتم الرحلات لمصر.. طب طظ فيكم! وعلى فكرة الإرهاب عالمى واللى عايز ييجى أهلا وسهلا واللى خايف من العفريت هيطلعله فى لندن وبرلين.. زهقتونا بجد"، مستخدمًا فى آخر التغريدة دون قصد علم العراق.

وعن طريق الخطأ وضع رجل الأعمال نجيب فى آخر التغريدة علم دولة العراق الشقيقة بدلًا من العلم المصرى، وتناول مستخدمو موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، هذا الخطأ الذي وقع فيه ساويرس، بطريقة ساخرة.

وتفاعل نشطاء موقع التواصل الاجتماعي مع هذا الخطأ، وترك بعضهم مضمون رسالة ساويرس القوية، وكانت التغريدات كالتالي:

ياهندسة احنا ممكن نغيرلك علم مصر مع علم العراق لو عاوز ولا ايه رأيك.

‏شعب دماغه عربيه ومنتهي التفاهه تركوا المضمون وقالك علم العراق ، شعب ذكي بطبعه.

انت حاطط علم العراق يا قائد.

علم العراق دي رساله لحد يا بشمهندس.

وكانت شركة الخطوط الجوية البريطانية قد ألغت رحلاتها إلى مطار القاهرة الدولي لمدة أسبوع بسبب ما سمته “أسباب أمنية” ثم تبعتها منذ قليل شركة لوفتهنزا الألمانية، التي أصدرت بيانا أكدت فيه أن هذا الإجراء وقائي ويتم العمل الآن على مزيد من التقييم له، وفقا لجريدة الفاينانشيال تايمز البريطانية، قبل أن تعود الشركة الألمانية وتؤكد أن تعليق الرحلات كان السبت فقط وانها ستستأنف رحلاتها للقاهرة أمس الأحد.

المصدر: ص.ب

نجيب ساويرس  علم العراق  ما ينفعش يا هندسة  يشعل توتير  بريطانيا  برلين  لندن 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع