×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت | موعد وصول لجنة مصلحة الأحوال المدنية المصرية الكويت ::: مفاجأت بالجملة بتشكيل الأهلى اليوم أمام اطلع بره.."يوسف يضع لمساته" ::: فريق الاتحاد السكندري المصري يصل الكويت الساعه السابعه والنصف لملاقاة النادي العربي الكويتي ::: الكويت | أخبار سارة لـ 80 ألف موظف في التربية ::: الرسالة الثالثة.. مرفت عبد الدايم تكتب: «هنقدر».. ::: الأزهر يحذر من إثم كبير يقع فيه الكثير من الشباب يوم جمعة ::: هيونداى النترا بـ200 الفًا وكيا بـ270 ألف وشيفروليه بـ85 ألف جنيه.. توقف تام في البيع والشراء في سوق مدينة نصر ::: الكويت | محاولة انتحار وافد مصري في الفروانية ::: بالفيديو| سر وصية "عزت أبوعوف" التي أبكت شقيقته ::: تحذير جوي من الارصاد الكويتيه يخص طقس اليوم ::: الكويت | وفاة وافد في مقر عمله ::: انتبه.. 9 حوادث في الدنيا تنجو منها بسبب المداومة على ذكر الله ::: اسعار الذهب في الكويت اليوم الجمعه 23 اغسطس ::: هبوط جديد للدينار الكويتي بالبنوك المصريه ::: الكويت | 10 مستشارين وافدين في «التأمينات» :::

ماني يعد صلاح بأسد هدية لو سجل في نهائي الأبطال

ماني يعد صلاح بأسد هدية لو سجل في نهائي الأبطال

صلاح والاسد

+    -
27/05/2019 01:31 ص
كتب : مصريون في الكويت
 
أكد الجناح الدولي السنغالي، ساديو ماني، لاعب ليفربول، أنه سوف يُقدم هدية خاصة لزميله بالفريق نجم وأيقونة الريدز الدولي المصري محمد صلاح، حال تسجيله هدفًا في شباك توتنهام في نهائي النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ومن المنتظر، أن يواجه فريق ليفربول نظيره توتنهام في نهائي دوري أبطال أوروبا، يوم الأول من شهر يونيو المقبل على ملعب "واندا ميتروبوليتانو"، في العاصمة الإسبانية، مدريد.

وقال "ماني" في تصريحات لصحيفة "أفريك سبورتس": لقد اتفقت مع صلاح أنه إذ نجح في تسجيل هدفًا في شباك توتنهام فإنه سوف يأخذني في زيارة إلى المسجد الأزهر بالقاهرة.

وتابع: كما أنني وعدته بأنه في حال نجاحي في تسجيل هدف في شباك توتنهام، فإنني سوف أمنحه أسد كهدية له.

الجدير بالذكر أن ليفربول قد تأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، وذلك عقب سقوطه أمام برشلونة في ذهاب نصف نهائي البطولة بثلاثية نظيفة، وانتصاره برباعية على النادي الكتالوني في مواجهة الإياب.

وفي المقابل نجح فريق توتنهام في التأهل إلى نهائي النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك عقب سقوطه أمام أياكس أمستردام الهولندي، في ذهاب نصف نهائي تلك البطولة بهدف نظيف، وانتصاره بنتيجة 3-2 على النادي الهولندي الكبير في إياب نصف نهائي البطولة.

الجدير بالذكر أن محمد صلاح نجح في تسجيل 4 أهداف حتى الآن رفقة ليفربول بالنسخة الحالية من بطولة دوري أبطال أوروبا.
المصدر: مصريون في الكويت

محمد صلاح  ماني  ليفربول  توتنهام  دوري أبطال أوروبا   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع