×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

«الطيران المدني»: اتخاذ الإجراءات القانونية ضد مواطنة ادعت استقبالها طلبات التوظيف في الإدارة من خلال هاتفها ::: النواب: نسعى لإصدار قانون لفرض ضرائب على المعاملات الإلكترونية ::: انقلاب «نارية» يودي بحياة مقيم ويدخل فتاة «المركزة» ::: تسهيلات جديدة بملف مخالفات البناء بعد مد فترة التصالح لـ 30 أكتوبر ::: قرار عسكري عاجل من حكومة الوفاق الليبية .. بعد اشتباكات كتيبتين من الميليشيات ::: وفقا لقانون العمل.. 14 يوما إجازة رسمية سنويا بأجر كامل للعامل في القطاع الخاص ::: الصحة الكويتية تعلن عدد الاصابات الجديدة بكورونا اليوم وحالات الشفاء ::: تعرف على الأعمال والأدعية المستحبة في يوم الجمعة ::: مساواة أجور النساء بالرجال في القطاع الخاص بالإمارات ::: الكويت.. تقليص اعداد الوافدين خطر كبير على القطاع العقاري ::: وقف الكويت الطيران مع مصر يؤخر تخرج طلبة الكويت في مصر ويزيد المعاناة ::: ابحثوا معنا.. مفقود جواز سفر مصري في الكويت موعد طائرته بعد غد ::: سعر الفائدة على شهادات استثمار البنك الأهلي بعد قرار البنك المركزي ::: ننشر أسعار الذهب اليوم الجمعة ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الجمعة 25 سبتمبر 2020 :::

مانشستر سيتي يُتوج بكأس الدرع الخيرية على حساب ليفربول

مانشستر سيتي يُتوج بكأس الدرع الخيرية على حساب ليفربول

هدف ليفربول ... وصلاح اهدر اكثر من فرصة

+    -
04/08/2019 07:20 م
كتب : مصريون في الكويت
نجح فريق مانشستر سيتي الإنجليزي في الدفاع عن أول ألقابه المحلية التي تُوج بها خلال الموسم الماضي، ونال الدرع الخيرية "السوبر الإنجليزي" بعد الفوز على ليفربول (5-4) بركلات الترجيح، على ستاد ويمبلي، بالعاصمة الإنجليزية لندن.
وتعادل الفريقان بهدف لكل منهما في وقت المباراة الأصلي، بعدما تقدم رحيم سترلينج لمصلحة مانشستر سيتي في الدقيقة الثانية عشرة، قبل أن يتعادل ليفربول عن طريق جويل ماتيب في الدقيقة السابعة والسبعين، وأهدر جورجي فينالدوم ركلة ترجيح، ليفوز مانشستر سيتي بنتيجة 5-4.
شهد شوط المباراة الأول تفوقًا لمانشستر سيتي، الذي بدأ المواجهة بقوة، ونجح في تشكيل ضغط مبكر على مرمى ليفربول، واعتمد الأخير على الهجمات المرتدة عن طريق محمد صلاح وديفورك أوريجي.
وشهد الشوط الثاني محاولات للاستفاقة من فريق ليفربول، أملًا في إدراك التعادل، وأهدر صلاح اكثر من فرصة بينها كرة في القائم.وواصل ليفربول محاولاته، وتسلم محمد صلاح الكرة في الجبهة اليمنى، وهياها لنفسه بشكل مميز قبل المرور إلى العمق، وسددها بقوة إلا انها ارتطمت بالقائم الأيسر لمرمى مانشستر سيتي.
وفي الدقيقة السابعة والسبعين هيأ فان دايك كرة عالية أمام مرمى مانشستر سيتي، بعد عرضية من الجبهة اليمنى، ارتقى لها جويل ماتيب ووضعها برأسه في الشباك، معلنًا عن هدف التعادل.
وفي الوقت بدل الضائع كاد محمد صلاح أن يقتنص فوزًا قاتلًا لفريق ليفربول بعدما توغل داخل منطقة جزاء مانشستر سيتي وسدد كرة منعها جون ستونز مدافع السيتيزنز، قبل أن يلعبها برأسه تجاه المرمى، لكن كايل ووكر أنقذها بشكل رائع.
وفي اللحظات الأخيرة من عمر المواجهة كاد ليفربول مجددًا أن يقتنص الفوز، بعدما مرر صلاح الكرة للسويسري شيردان شاكيري، الذي سددها أرضية لكن برافو تجح في التصدي لها، قبل التوجه لركلات الترجيح التي أتصفت مانشستر سيتي.
المصدر: مصريون في الكويت

ليفربول  مانشستر سيتي  الدرع الخيرية  الدوري الانجليزي   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع