×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

قبل ساعات من السوبر المصري.. رسالة غامضة من تركي آل شيخ ::: "عينيا كانت هتروح".. غادة رجب تكشف تفاصيل نجاتها من فقدان بصرها ::: دفنت طفلتها وهي حية.. حبس ربة منزل لاتهامها بقتل طفلتها في المعصرة ::: النظام الإيراني يخفي الحقيقة.. مصادر تكشف الأرقام الحقيقية لـ مصابي فيروس كورونا في قم ::: الكويت | فشل في التحرش بها .. فتاة تتهم شاباً بـ « فعل فاضح» ::: 3 أشخاص يتسببون في معاقبة الصين لأمريكا.. وجريمتهم: الحديث عن كورونا ::: أمطار خفيفة وبرودة.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس الخميس (بيان بالدرجات) ::: تزوجت عرفيا من زميلها.. عملية إجهاض تنهي حياة طالبة ::: لا مهلة جديدة لمُخالفي الإقامة ::: شوبير يكشف تفاصيل ونقاط ضعف وقوة الاهلي والزمالك قبل لقاء السوبر ::: ينتقل عبر أوراق البنكنوت.. فيروس كورونا يظل حيا على الجماد 9 أيام ::: البنتاجون: احتجزنا 7 شحنات أسلحة إيرانية موجهة لضرب السعودية ::: كارثة جديدة.. عدوى كورونا تصيب الموبايلات عدا سامسونج| تعرف على التفاصيل ::: تراجع في أغلب بنوك مصر.. تعرف على سعر الدولار الآن ::: الكويت | الاعتداء على معلمة بالضرب بالجهراء :::

مانشستر سيتي يُتوج بكأس الدرع الخيرية على حساب ليفربول

مانشستر سيتي يُتوج بكأس الدرع الخيرية على حساب ليفربول

هدف ليفربول ... وصلاح اهدر اكثر من فرصة

+    -
04/08/2019 07:20 م
كتب : مصريون في الكويت
نجح فريق مانشستر سيتي الإنجليزي في الدفاع عن أول ألقابه المحلية التي تُوج بها خلال الموسم الماضي، ونال الدرع الخيرية "السوبر الإنجليزي" بعد الفوز على ليفربول (5-4) بركلات الترجيح، على ستاد ويمبلي، بالعاصمة الإنجليزية لندن.
وتعادل الفريقان بهدف لكل منهما في وقت المباراة الأصلي، بعدما تقدم رحيم سترلينج لمصلحة مانشستر سيتي في الدقيقة الثانية عشرة، قبل أن يتعادل ليفربول عن طريق جويل ماتيب في الدقيقة السابعة والسبعين، وأهدر جورجي فينالدوم ركلة ترجيح، ليفوز مانشستر سيتي بنتيجة 5-4.
شهد شوط المباراة الأول تفوقًا لمانشستر سيتي، الذي بدأ المواجهة بقوة، ونجح في تشكيل ضغط مبكر على مرمى ليفربول، واعتمد الأخير على الهجمات المرتدة عن طريق محمد صلاح وديفورك أوريجي.
وشهد الشوط الثاني محاولات للاستفاقة من فريق ليفربول، أملًا في إدراك التعادل، وأهدر صلاح اكثر من فرصة بينها كرة في القائم.وواصل ليفربول محاولاته، وتسلم محمد صلاح الكرة في الجبهة اليمنى، وهياها لنفسه بشكل مميز قبل المرور إلى العمق، وسددها بقوة إلا انها ارتطمت بالقائم الأيسر لمرمى مانشستر سيتي.
وفي الدقيقة السابعة والسبعين هيأ فان دايك كرة عالية أمام مرمى مانشستر سيتي، بعد عرضية من الجبهة اليمنى، ارتقى لها جويل ماتيب ووضعها برأسه في الشباك، معلنًا عن هدف التعادل.
وفي الوقت بدل الضائع كاد محمد صلاح أن يقتنص فوزًا قاتلًا لفريق ليفربول بعدما توغل داخل منطقة جزاء مانشستر سيتي وسدد كرة منعها جون ستونز مدافع السيتيزنز، قبل أن يلعبها برأسه تجاه المرمى، لكن كايل ووكر أنقذها بشكل رائع.
وفي اللحظات الأخيرة من عمر المواجهة كاد ليفربول مجددًا أن يقتنص الفوز، بعدما مرر صلاح الكرة للسويسري شيردان شاكيري، الذي سددها أرضية لكن برافو تجح في التصدي لها، قبل التوجه لركلات الترجيح التي أتصفت مانشستر سيتي.
المصدر: مصريون في الكويت

ليفربول  مانشستر سيتي  الدرع الخيرية  الدوري الانجليزي   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع