×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عاجل | مد حظر التجول في مصر ::: الكويت | الارصاد الكويتيه تنشر تحذير هام من حالة الطقس بعد ساعات من الان ::: عاجل | الكويت | "الداخلية": ضبط "عمال" شركة خاصة قاموا بأعمال تجمهر وشغب ::: وسط توقعات بتمديده.. الحكومة المصرية تعلن موقفها من حظر التجول ::: عاجل من الكويت | الاعلان عن ارتفاع جديد بالحالات المصابه بفيروس كورونا بالبلاد ::: الكويت | القنصلية المصرية على خُطى مركز استقبال مخالفي الإقامة.. حضور غير كثيف من أبناء الجالية ::: عاجل | الداخلية الكويتيه تعلن عدد مخالفي حظر التجول امس وجنسياتهم ::: حصل وإحنا نايمين| هل تزور وزيرة الصحة المصرية الكويت لتقديم علاج لكورونا.. الطعام مجانا في الجليب والمهبولة.. الأزهر يحسم جدل عدم صيام رمضان بسبب كورونا ::: كويت الإنسانية... الطعام مجاناً لأكثر من نصف مليون في الجليب والمهبولة ::: السيسى يطالب القطاع الخاص بعدم المساس بالرواتب ::: الإفراج عن رونالدينيو ووضعه تحت الإقامة الجبرية ::: زيادة مرعبة.. الولايات المتحدة تسجل أعلى حصيلة وفاة يومية بفيروس كورونا ::: تناولوا وجبة أرز باللبن.. تسمم أسرة مكونة من 4 أشخاص بسوهاج ::: مفقودات الكويت بتاريخ 8/4/2020 ::: رعب في كرداسة.. فرض حجرا صحيا على قرية المعتمدية بالجيزة :::

ماكرون يعلن عملية عسكرية للجيش الفرنسي لمواجهة كورونا

ماكرون يعلن عملية عسكرية للجيش الفرنسي لمواجهة كورونا

الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون

+    -
26/03/2020 04:13 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

أعلن الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، أمس الأربعاء، إطلاق عملية عسكرية للجيش الفرنسي لمكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد.

وبحسب "فرانس 24" وجه ماكرون التحية إلى الطواقم الطبية لجهودهم في مواجهة تفشي فيروس كورونا.

وأطلق ماكرون على العملية التي يقوم بها الجيش الفرنسي اسم "الصمود"، وقائل إن الهدف من ورائها مساعدة ودعم سكان البلاد في قطاع الخدمات الصحية والمجال والحماية الطبية والمجال اللوجيستي.

وتعهد ماكرون للفرنسيين بوضع خطة واسعة للاستثمار في النظام الصحي والمستشفيات وتحسين ظروف المنظومة الصحية بعد انتهاء أزمة كورونا.

وكانت فرنسا أعلنت، أمس الأربعاء، عن تسجيل 231 حالة وفاة جراء فيروس كورونا المستجد، خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وبذلك العدد يرتفع إجمالي الوفيات في فرنسا إلى 1331.

وأوضح مكتب الصحة العامة في فرنسا أن إجمالي حالات الإصابة المؤكدة تجاوز الـ25233.

وكانت منظمة الصحة العالمية أكدت أمس الأربعاء، أن اخبارا جيدة ستعلن قريبا بشأن علاج فيروس كورونا.

كما حذرت المنظمة من انهيار المنظومات الصحية في عدد من الدول بسبب التزايد المتسارع في تفشي كورونا داخلها.

المصدر: ص.ب

الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون  عملية عسكرية  فرنسا  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع