×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

برودة ورياح مثيرة للأتربة.. الأرصاد تكشف عن طقس اليوم الجمعة ::: بالفيديو | التحالف العربي .. صواريخ باليستية تستهدف غرب السعودية ::: كلوب يرفض طلبا غريبا من طفل مشجع لمانشستر يونايتد بخصوص ليفربول ::: الكويت | مياه الجون أعادت جثّة صياد مصري ::: بالفيديو | تامر أمين ينصب فخا لـ محمد صلاح ويقع فيه ::: الكويت | مهندس جثة في شقته ::: فقدان 91 مهاجرا كانوا على متن قارب مطاطي قبالة السواحل الليبية ::: مشارك بمفاوضات "سد النهضة": الاتفاقية النهائية لن تكون 100% لصالح مصر ::: عقوبات قوية تنتظر كهربا وشيكابالا من اتحاد الكرة ::: تحذير هام لمواطني السعودية | الجراد يغزو المملكة مطلع الشهر المقبل ::: بعد قتال شرس .. تركيا تنسحب من بلدة النيرب السورية ::: "اتهام بالزنا".. التحقيقات تكشف هروب سيدة من زوجها وعلاقتها بـ3 آخرين ::: عاجل.. البنك المركزي يقرر تثبيت أسعار الفائدة ::: الزمالك بطلا للسوبر بالفوز على الأهلي بركلات الترجيح 4-3 للمرة الرابعة ::: الانتهاء من تشريح جثة قتيل فيلا نانسي عجرم.. تفاصيل تغير مسار القضية :::

ماذا يحدث للجسمك فور تناولك لـ حلاوة المولد؟

ماذا يحدث للجسمك فور تناولك لـ حلاوة المولد؟

حلاوة المولد

+    -
08/11/2019 03:43 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
تحتفل غدا الأمة الإسلامية بالمولد النبوى الشريف، فمن الطقوس التى يحرص عليها الكثير من الأشخاص فى هذه المناسبة هو تناول حلويات مولد النبى، وعلى الرغم من مدى خطورتها على الإنسان عند الإفراط فى تناولها، إلا أن الكثير من الأطباء والخبراء أشاروا إلى أن تناول حلاوة مولد النبى له الكثير من الفوائد التى تعود إلى الجسم، وتتمثل فى...
-الملبن.. يخفف الكولاجين الموجود فى الجيلاتين من آلام المفاصل وتحسين صحة الجلد.
-الحمصية.. غنية بالمغذيات منها: الفيتامينات، المعادن، الألياف، البروتين، حمض الفوليك والمعادن الأساسية، مع كمية معتدلة من السعرات الحرارية والعديد من الفيتامينات والمعادن.
-الفولية .. تمنع حصوات المرارة، وقد يقلل من خطر حصوات المرارة
-السمسمية .. تعمل على تحسين صحة العظام والوقاية من هشاشة العظام
-الفسدقية .. تساعد فى امتصاص الحديد وتعالج الأنيميا
ولكن لا بد من مراعاة عدم الإفراط فى تناول حلاوة المولد، لأنها تؤدى إلى تسوس الأسنان و تسبب زيادة الوزن والإصابة بالسمنة، كما أنها تؤدى ارتفاع نسبة السكر والكوليسترول فى الدم.
المصدر: ص.ب

المولد النبوي الشريف  حلاوة المولد  اضرار حلاوة المولد   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع