×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

أبو العينين للمستثمرين الكويتيين: أمتكم في خطر... عودوا بأموالكم لأسواقها ::: الكويت | بعد إعادة تكليفه .. جابر المبارك يعتذر لصاحب السمو عن تعيينه رئيسا للوزراء ::: الكويت| سمو أمير البلاد يوجه كلمة لإخوانه وأبنائه المواطنين مساء اليوم ::: الكويت | إعادة تكليف سمو الشيخ جابر المبارك رئيسًا لمجلس الوزراء ::: الكويت | «التربية» تستعين بتعاقدات المعلمين المقيمين لسد النقص في المدارس ::: الكويت | «هجرة عزّاب» من «الجليب» إلى السالمية ::: الاحتفال بالمشاركين في مسابقة هاكثون الكويت 2019 يوم الاربعاء ::: 200 فرصة عمل للمصريين في لبنان .. براتب يصل إلى 21 ألف جنيه شهريا ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 18 نوفمبر ::: الكويت | وفاة مواطن ومصري وإصابة 3 آخرين في تصادم «ثلاثي» ::: مرتبات تصل لـ5 آلاف جنيه.. القوى العاملة تعلن عن وظائف خالية ::: رد ناري من الأهلي على بيع نجم الفريق (وليد أزارو) في يناير ::: بالفيديو | ننشر مرافعة مرتضى منصور خلال محاكمة قتلة محمود البنا: حق شهيد الشهامة أضاعه عوار تشريعى ::: عد خلعها الحجاب.. صابرين باكية: "هنزل القبر وهتحاسب لوحدي" (فيديو) ::: موجة برد قاسية تضرب السعودية لمدة أسبوع :::

ماذا يحدث للجسمك فور تناولك لـ حلاوة المولد؟

ماذا يحدث للجسمك فور تناولك لـ حلاوة المولد؟

حلاوة المولد

+    -
08/11/2019 03:43 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
تحتفل غدا الأمة الإسلامية بالمولد النبوى الشريف، فمن الطقوس التى يحرص عليها الكثير من الأشخاص فى هذه المناسبة هو تناول حلويات مولد النبى، وعلى الرغم من مدى خطورتها على الإنسان عند الإفراط فى تناولها، إلا أن الكثير من الأطباء والخبراء أشاروا إلى أن تناول حلاوة مولد النبى له الكثير من الفوائد التى تعود إلى الجسم، وتتمثل فى...
-الملبن.. يخفف الكولاجين الموجود فى الجيلاتين من آلام المفاصل وتحسين صحة الجلد.
-الحمصية.. غنية بالمغذيات منها: الفيتامينات، المعادن، الألياف، البروتين، حمض الفوليك والمعادن الأساسية، مع كمية معتدلة من السعرات الحرارية والعديد من الفيتامينات والمعادن.
-الفولية .. تمنع حصوات المرارة، وقد يقلل من خطر حصوات المرارة
-السمسمية .. تعمل على تحسين صحة العظام والوقاية من هشاشة العظام
-الفسدقية .. تساعد فى امتصاص الحديد وتعالج الأنيميا
ولكن لا بد من مراعاة عدم الإفراط فى تناول حلاوة المولد، لأنها تؤدى إلى تسوس الأسنان و تسبب زيادة الوزن والإصابة بالسمنة، كما أنها تؤدى ارتفاع نسبة السكر والكوليسترول فى الدم.
المصدر: ص.ب

المولد النبوي الشريف  حلاوة المولد  اضرار حلاوة المولد   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع