×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت تُحضِّر بلازما مناعية لمواجهة الفيروس ::: مصادر بالمطار: نشحن أطنان من المواد الغذائية للخليج ومتضرري كورونا يوميا ::: خلاف مادي وراء طعن مواطنة لوافد في الشويخ ::: ترامب يعلن ولاية فيرمونت منطقة كوارث كبرى بسبب تفشي كورونا ::: الهوية الرقمية.. أحدث طريقة لمواجهة تفشي كورونا ::: أحمد فتحي خرج من المولد بلا حمص.. "حافة الهاوية" كلمة سر أفقدت الجوكر كل شيء ::: تقرير خطير.. فيروس كورونا يهدد دولة عربية بالمجاعة ::: ذعر جديد.. كفر الخيام تحت الحجر الصحي لمدة 14 يوما ::: الحبس 3 أشهر لحدث خالف حظر التجوّل ::: دواء ترامب المعجزة لعلاج كورونا يصيب مرضى السويد بالعمى ::: ضبط 5 أشخاص أثناء التنقيب عن الآثار فى بني سويف ::: تحذير: إيران ستتسبب في كارثة أكبر لشعبها ::: ليس مصر .. محمد صلاح يتبرع لمكافحة فيروس كورونا في إنجلترا ::: باعتراف دولي.. علاج فعال لفيروس كورونا اخترعه مصري منذ 22 عاما..فيديو ::: الكويت | تعميم بتوفير سكن للعمالة المقيمين فى الجليب والمهبولة :::

ماذا قالت الصحف التونسية بعد تتويج الزمالك بالسوبر الأفريقي؟

ماذا قالت الصحف التونسية بعد تتويج الزمالك بالسوبر الأفريقي؟

ماذا قالت الصحف التونسية بعد تتويج الزمالك بالسوبر الأفريقي؟

+    -
15/02/2020 02:40 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
حقق نادي الزمالك لقب كأس السوبر الأفريقي على حساب نادي الترجي التونسي، أمس الجمعة، في المباراة التي جمعتهما على ملعب ثاني بن جاسم بالعاصمة القطرية الدوحة، وانتهت بفوز الفريق الأبيض 3/ 1.
الفارس الأبيض حصد لقب السوبر الرابع في تاريخه ليحتل المرتبة الثانية في سجل الأبطال التاريخي بعدما تفوق على مازيمبي، صاحب الألقاب الثلاثة، واقترب من الأهلي صاحب الألقاب الستة.
وتباينت ردود الأفعال في الصحف الرياضية التونسية، بعد هزيمة الترجي وخسارته للسوبر الأفريقي للمرة الثانية على التوالي.
ونستعرض لكم أبرز عناوين الصحف الرياضية التونسية عقب خسارة الترجي لكأس السوبر الأفريقي:
الصباح نيوز
الزمالك يقسو على الترجي ويتوج باللقب
قالت الصحيفة التونسية إن الترجي فشل من جديد في التتويج بالسوبر الأفريقي بعد هزيمة قاسية ومستحقة ضد الزمالك المصري.
وأشارت الصحيفة إلى أن الزمالك كسب شوطاً معنويا قبل مواجهة الترجي من جديد في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.
الشروق
الترجي يفشل في كسر عقدة السوبر
ذكرت الصحيفة التونسية أن الترجي فشل في كسر عقدة السوبر الأفريقي، بعد خسارته اللقب للمرة الثانية على التوالي بعد الهزيمة أمام الزمالك المصري.
وأشارت الصحيفة إلى أن هذه هي المرة الثانية التي يتفوق فيها الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب الزمالك على معين الشعباني مدرب الترجي.
فوت 24
خيبة جديدة للترجي
قالت الصحيفة أن نادي باب سويقة تكبد خسارة موجعة بنتيجة 3 أهداف مقابل واحد أمام منافس سيتجدد الحوار معه بعد أيام في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.
وأضافت الصحيفة أن الترجي لم يهنأ بهدف التعادل سوى أربعة دقائق بعدما نجح أشرف بن شرقي في منح التفوق من جديد للفريق الأبيض قبل أن يعود نفس اللاعب في الوقت البديل ليضيف هدفا ثالثا أنهى كل آمال العودة في المواجهة.
وأشارت الصحيفة التونسية إلى أن خسارة لقب السوبر الأفريقي تركت مرارة كبرى لدى الترجيين حيث ظل هذا التتويج يعاند الفريق منذ 1995.
المصدر: م.ي

الزمالك  السوبر الأفريقي  الصحف التونسية 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع