×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مكاسب بالجملة يحققها الأهلي من افتتاح الاستاد الجديد ::: انتحار شخصين وافدين في الكويت ::: روسيا والسعودية تتفقان على ضرورة وقف إطلاق النار واستئناف الحوار في ليبيا ::: أولياء أمور "طلبة الثانوية في الكويت" يوجهون رسالة للمسؤولين عبر مصريون في الكويت ::: هام لأبنائنا "الطلبة المصريين بالخارج" فيما يتعلق بالالتحاق بـ "الجامعات الحكومية" أو "الخاصة" في مصر ::: فيروس جديد يضرب الصين..ونصيحة لتجنب الإصابة ::: مدنية مفقودة لمواطن مصري في الكويت ::: حقيقة الفيديو المتداول لمصريين يهاجمون كويتيا ::: وظائف خالية بالكويت.. مطلوب "سائقين سيكل" و"ضباط أمن" ::: رد قوي من الخارجية الروسية على المزاعم البريطانية حول التدخل الروسي ::: ارتباك في دمشق بعد «هبوط ضغط» الأسد ::: تراجع مستمر.. الصحة المصرية تعلن عن الإصابات والوفيات الجديدة لفيروس كورونا ::: تداعيات أزمة كورونا مابين المحنة والمنحة.. كتاب المستشار القانوني أحمد شعراوي تحت عنوان أزمة كورونا واثرها القانوني علي بعض العقود العمل -الايجار - المقاولة - العقد الاداري ::: ننشر تفاصيل تعاقد بيراميدز مع رمضان صبحي ::: شرط من فتاة البحيرة لحضور حفل خطبتها.. ماذا فعلت؟ :::

مؤمن زكريا: قناة الأهلي تتحدث في أشياء مغلوطة وتركي آل شيخ يتحمل مصاريف علاجي

مؤمن زكريا: قناة الأهلي تتحدث في أشياء مغلوطة وتركي آل شيخ يتحمل مصاريف علاجي

مؤمن وتركي

+    -
04/04/2020 02:58 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

كشف مؤمن زكريا لاعب النادي الأهلي والمنتخب المصري عن العديد من الأسرار التي حدثت معه خلال الفترة الأخيرة منذ أن بدأت مشكلة مرضه وحتى الآن.

وقال مؤمن زكريا خلال تصريحات تليفزيونية:"تركي آل شيخ هو من يتحمل نفقات علاجي من الأول للأخر وأشكره على هذا وأتمنى له الشفاء العاجل".

وأكمل زكريا:"ما يغضبني من النادي الأهلي هو بعض الأمور التي تخرج ولا أستطيع التحدث بها وبالأخص أن ما يخرج من قناة الأهلي نفسها وهي أشياء أغلبها مغلوط".

وأردف:"هناك جلسة ستجمعني مع مسؤولي الأهلي خلال الفترة المقبلة بعد أن جاءني إتصال من العميد محمد مرجان لوضع النقاط على الحروف".

المصدر: ص.ب

مؤمن زكريا  قناة الأهلى  تركي آل الشيخ  النادي الأهلى  الدوري المصري  الأهلى  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع