×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عاجل ..سقوط لعبه ملاهي في المنصوره بها تلاميذ ووقوع اصابات في حالة خطره ::: شركة Unimoni في الكويت تطلق خدمة تحويل الأموال عبر الإنترنت ::: بالصور | ضرب وخنق بالطرحة.. تفاصيل الاعتداء على طالبة في أتوبيس بسبب حجابها ::: الكويت | «الأرصاد»: طقس مشمس نهاراً.. بارد ليلاً ::: مقبرة من دورين تثير الجدل في المنوفية.. ما وظيفة الدور الثاني ؟ ::: الكويت | تفاصيل قطع شرايين مصري في السالمية ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 9 ديسمبر ::: بعد شهر على وفاته.. رغدة تكشف سر عدم وجودها في عزاء هيثم أحمد زكي ::: وكالة الفضاء المصرية: القمر الصناعي سيغطي مصر في خدمة الاتصالات والإنترنت خلال 3 أشهر ::: مكالمة تليفونية تنهي حياة شاب في المنصورة ::: العاصفة عطية تتسبب في إلغاء الرحلات الجوية وانقطاع الكهرباء ببريطانيا ::: مشاجرة بين طلاب تتسبب في شرخ زجاج أحد القطارات بالقليوبية ::: خلص الكلام.. كهربا في الأهلي 4 سنوات ونصف وفايلر كلمة السر ::: رجل أعمال لبناني يمنح إسرائيل بعضا من مقتنيات هتلر ::: مقبرة من دورين تثير الجدل في المنوفية :::

مؤسس مصريون في الكويت.. عقلك في راسك تعرف خلاصك.. فكر ثم تظاهر

مؤسس مصريون في الكويت.. عقلك في راسك تعرف خلاصك.. فكر ثم تظاهر

أسامة جلال - مؤسس موقع مصريون في الكويت

+    -
26/09/2019 09:46 م
كتب : أسامة جلال
قال مؤسس موقع مصريون في الكويت الصحفي أسامة جلال أن من يريد التظاهر عليه أن يفكر قبلها ما هي السلبيات وما هي الإيجابيات.. وعليه أن يعي حجم المسؤولية الملقاة على عاتقه.. كذلك علينا ان نرى من الذي يدعو للتظاهر وما هي أهدافه.. مشيرا الى ان الحديث عن الفساد ومناهضته واجب ومنطقي وأمر وطني أيضا.. كما أن هدم الدولة خيانة ولنا تجارب.
وتحدث جلال في فيديو مسجل عما يمكن أن يحدث خلال التظاهر موضحا ان دعوة محمد علي المقاول وتصريحه بانه سينزل لمصر يوم الجمعة للمشاركة في التظاهر وهم وخدعة وامر غير منطقي على الاطلاق وغير وارد وانما هي مراوغة وخدعة لمن يندفعون للتظاهر.
وقال لا أوجه حديثي لجماعة الاخوان التخريبية وانما للمصريين الذين يهمهم مصلحة مصر أولا وأخيرا.. مشددا على ضرورة التفكير جيدا قبل اتخاذ أي قرار يمس الدولة التي بدأت تتعافي وهو ما يرغب فيه أعداء مصر مؤكدا ان الإنجازات التي تحققت خلال الفترة الماضية لا يرها سوى أعمى أو متعامي.
وأوضح ان التظاهر سيجلب القتل العمد من لمخربين المندسين في التظاهرات وان التظاهر يعني الخراب للبلد خصوصا وان هؤلاء يسعون لاراقة الدماء وليس السلمية كما يدعون.. وأن التظاهر سيخلف حرائق لمباني حكومية وعربات ومحال وغيرها.. وان ذلك سينعكس على الاقتصاد كما حدث في البورصة خلال الأيام الماضية إضافة الى هروب الاستثمار وزيادة الغلاء وزيادة البطالة وتوقف المشروعات وغلق المصانع وضرب السياحة وسلبيات كثيرة أخرى عددها جلال خلال الفيديو.
وانهى جلال حديثه بالقول.. عقلك في راسك تعرف خلاصك.
 
لمشاهدة الفيديو أضغط هنا
 
المصدر: مصريون في الكويت

مؤسس موقع مصريون في الكويت  أسامة جلال  تظاهرات يوم الجمعة  الرئيس عبد الفتاح السيسي  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع