×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو| عائشة الرشيد: 3 يوليو يوم مشهود في تاريخ مصر والأمة ::: احذفها على الفور .. “جوجل” تحظر 25 تطبيقاً خبيثاً جديداً من متجرها ::: غلق مسجد الحسين وإحالة جميع الأئمة والعاملين للتحقيق ::: بالفيديو .. تفاصيل اللحظات الأخيرة لمسلح “أم الهيمان” بالكويت قبل قيامه بإطلاق النار على رأسه ::: مجلس الوزراء يدعو الجهات المعنية إلى الاسراع في دعم القطاع الخاص ::: عاجل من الكويت| ننشر بيان هام من مجلس الوزراء ::: أول تعليق من الإعلامية فجر السعيد بعد إطلاق سراحها من النيابة العامة ::: رئيس الحكومة يعطي مهلة اخيرة للمواطنين ::: لجنة إعادة تشغيل مطار الكويت تبحث تطبيق الاشتراطات الصحية لعودة الرحلات التجارية ::: بالصور.. .وصول قطع أثرية ضخمة إلى المتحف المصري الكبير لعرضها بالدرج العظيم ::: “السيسي” يصدّق على تعديل بعض أحكام قانون تنظيم مباشرة الحقوق السياسية ::: الكويت تعلن عن ارتفاع في الإصابات بفيروس كورونا في البلاد ::: عاجل| مجلس الوزراء يعلن موعد إنهاء العزل المفروض على «جليب الشيوخ» و«المهبولة» ::: الكويت.. تعديل أوضاع 15 ألف مُخالف..تجديد الإقامة سنة واحدة للمواد 17 و20 و22 و23 و24 ::: عاجل.. نقل 5 طلاب ثانوية عامة إلى المستشفى للاشتباه في إصابتهم بكورونا :::

مؤسس مصريون في الكويت.. عقلك في راسك تعرف خلاصك.. فكر ثم تظاهر

مؤسس مصريون في الكويت.. عقلك في راسك تعرف خلاصك.. فكر ثم تظاهر

أسامة جلال - مؤسس موقع مصريون في الكويت

+    -
26/09/2019 09:46 م
كتب : أسامة جلال
قال مؤسس موقع مصريون في الكويت الصحفي أسامة جلال أن من يريد التظاهر عليه أن يفكر قبلها ما هي السلبيات وما هي الإيجابيات.. وعليه أن يعي حجم المسؤولية الملقاة على عاتقه.. كذلك علينا ان نرى من الذي يدعو للتظاهر وما هي أهدافه.. مشيرا الى ان الحديث عن الفساد ومناهضته واجب ومنطقي وأمر وطني أيضا.. كما أن هدم الدولة خيانة ولنا تجارب.
وتحدث جلال في فيديو مسجل عما يمكن أن يحدث خلال التظاهر موضحا ان دعوة محمد علي المقاول وتصريحه بانه سينزل لمصر يوم الجمعة للمشاركة في التظاهر وهم وخدعة وامر غير منطقي على الاطلاق وغير وارد وانما هي مراوغة وخدعة لمن يندفعون للتظاهر.
وقال لا أوجه حديثي لجماعة الاخوان التخريبية وانما للمصريين الذين يهمهم مصلحة مصر أولا وأخيرا.. مشددا على ضرورة التفكير جيدا قبل اتخاذ أي قرار يمس الدولة التي بدأت تتعافي وهو ما يرغب فيه أعداء مصر مؤكدا ان الإنجازات التي تحققت خلال الفترة الماضية لا يرها سوى أعمى أو متعامي.
وأوضح ان التظاهر سيجلب القتل العمد من لمخربين المندسين في التظاهرات وان التظاهر يعني الخراب للبلد خصوصا وان هؤلاء يسعون لاراقة الدماء وليس السلمية كما يدعون.. وأن التظاهر سيخلف حرائق لمباني حكومية وعربات ومحال وغيرها.. وان ذلك سينعكس على الاقتصاد كما حدث في البورصة خلال الأيام الماضية إضافة الى هروب الاستثمار وزيادة الغلاء وزيادة البطالة وتوقف المشروعات وغلق المصانع وضرب السياحة وسلبيات كثيرة أخرى عددها جلال خلال الفيديو.
وانهى جلال حديثه بالقول.. عقلك في راسك تعرف خلاصك.
 
لمشاهدة الفيديو أضغط هنا
 
المصدر: مصريون في الكويت

مؤسس موقع مصريون في الكويت  أسامة جلال  تظاهرات يوم الجمعة  الرئيس عبد الفتاح السيسي  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع