×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو| عائشة الرشيد: 3 يوليو يوم مشهود في تاريخ مصر والأمة ::: احذفها على الفور .. “جوجل” تحظر 25 تطبيقاً خبيثاً جديداً من متجرها ::: غلق مسجد الحسين وإحالة جميع الأئمة والعاملين للتحقيق ::: بالفيديو .. تفاصيل اللحظات الأخيرة لمسلح “أم الهيمان” بالكويت قبل قيامه بإطلاق النار على رأسه ::: مجلس الوزراء يدعو الجهات المعنية إلى الاسراع في دعم القطاع الخاص ::: عاجل من الكويت| ننشر بيان هام من مجلس الوزراء ::: أول تعليق من الإعلامية فجر السعيد بعد إطلاق سراحها من النيابة العامة ::: رئيس الحكومة يعطي مهلة اخيرة للمواطنين ::: لجنة إعادة تشغيل مطار الكويت تبحث تطبيق الاشتراطات الصحية لعودة الرحلات التجارية ::: بالصور.. .وصول قطع أثرية ضخمة إلى المتحف المصري الكبير لعرضها بالدرج العظيم ::: “السيسي” يصدّق على تعديل بعض أحكام قانون تنظيم مباشرة الحقوق السياسية ::: الكويت تعلن عن ارتفاع في الإصابات بفيروس كورونا في البلاد ::: عاجل| مجلس الوزراء يعلن موعد إنهاء العزل المفروض على «جليب الشيوخ» و«المهبولة» ::: الكويت.. تعديل أوضاع 15 ألف مُخالف..تجديد الإقامة سنة واحدة للمواد 17 و20 و22 و23 و24 ::: عاجل.. نقل 5 طلاب ثانوية عامة إلى المستشفى للاشتباه في إصابتهم بكورونا :::

مؤسسة بحثية إنجيلية تؤكد: جبل موسى يوجد في السعودية وليس في مصر!

مؤسسة بحثية إنجيلية تؤكد: جبل موسى يوجد في السعودية وليس في مصر!

جبل موسى

+    -
19/11/2019 07:24 م
كتب : مصريون فى الكويت
قلب مختصون في دراسة الإنجيل رأسا على عقب المسلمات وزعموا أنهم عثروا على أدلة تؤكد أن المكان الذي كلّم فيه الخالق، موسى يوجد في السعودية وليس في مصر.
ويشدد أعضاء مؤسسة "توماس" البحثية على قناعتهم بأن "اللقاء" الرباني وفق الرواية الإنجيلية حصل على قمة جبل اللوز في المملكة العربية السعودية، وليس على جبل سيناء في مصر.
وكان القائمون على هذه المؤسسة قد نشروا العام الماضي شريطا وثائقيا أعلنوا فيه أنهم عثروا على جبل موسى "الحقيقي".
وتزعم منشورات المؤسسة على موقعها الإلكتروني أن النقوش القديمة تؤكد وجود "إسرائيليين" في جبل اللوز، وهي تثبت وقائع الرواية التوراتية عن خروج العبرانيين من مصر تحت قيادة موسى، وتعرض في هذا السياق صورا لأحجار نقشت عليها كتابة باللغة العبرية القديمة.
ويقول هؤلاء الخبراء المختصون في الدراسات الإنجيلية إنهم عثروا على هذه النقوش في قمة جبل اللوز الواقع على حدود السعودية مع الأردن.
المصدر: ا ي

جبل موسى 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع