×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

إصابة بطل نصيبى وقسمتك بمرض السرطان ويجرى عملية جراحية غدا ::: كامل الوزير يكشف كواليس حواره مع الرئيس السيسي في مارس 2014 من أعلى جبل الجلالة ::: الكويت.. شابان قطعا شرايين مصري في السالمية ::: مصرفي يقتل زوجته وأطفاله وينتحر في نيويورك ::: إخلاء سبيل الراقصة جوهرة وحجز قضية تحريضها على الفسق للحكم في 28 ديسمبر ::: خائنة تقتل زوجها بمساعدة عشيقها.. ضبطهما عراة في فراش الزوجية فكتموا نفسه ::: حمدي النقاز يستفز مرتضى منصور بعد فسخ التعاقد ::: شخلل عشان تصلي.. الحوثيون يفرضون رسوما لدخول مساجد صنعاء.. صور ::: إطلاق صواريخ من غزة تجاه مستوطنات إسرائيلية ::: الداخلية الكويتية تحذر المواطنين والمقيمين ::: واشنطن تعلن تفاصيل حادث إطلاق النار في قاعدة فلوريدا ::: "ميراث الدم".. الأقارب يقتتلون طمعًا في المال ::: تعرف على أسعار أحدث سيارة في السوق المحلية ::: شاهد.. جلسة تصوير نادرة لزيزى البدراوي بالمايوه ::: تعرف على شهادات الادخار الأعلى عائدًا في 8 بنوك بعد خفض الفائدة :::

مؤسسة بحثية إنجيلية تؤكد: جبل موسى يوجد في السعودية وليس في مصر!

مؤسسة بحثية إنجيلية تؤكد: جبل موسى يوجد في السعودية وليس في مصر!

جبل موسى

+    -
19/11/2019 07:24 م
كتب : مصريون فى الكويت
قلب مختصون في دراسة الإنجيل رأسا على عقب المسلمات وزعموا أنهم عثروا على أدلة تؤكد أن المكان الذي كلّم فيه الخالق، موسى يوجد في السعودية وليس في مصر.
ويشدد أعضاء مؤسسة "توماس" البحثية على قناعتهم بأن "اللقاء" الرباني وفق الرواية الإنجيلية حصل على قمة جبل اللوز في المملكة العربية السعودية، وليس على جبل سيناء في مصر.
وكان القائمون على هذه المؤسسة قد نشروا العام الماضي شريطا وثائقيا أعلنوا فيه أنهم عثروا على جبل موسى "الحقيقي".
وتزعم منشورات المؤسسة على موقعها الإلكتروني أن النقوش القديمة تؤكد وجود "إسرائيليين" في جبل اللوز، وهي تثبت وقائع الرواية التوراتية عن خروج العبرانيين من مصر تحت قيادة موسى، وتعرض في هذا السياق صورا لأحجار نقشت عليها كتابة باللغة العبرية القديمة.
ويقول هؤلاء الخبراء المختصون في الدراسات الإنجيلية إنهم عثروا على هذه النقوش في قمة جبل اللوز الواقع على حدود السعودية مع الأردن.
المصدر: ا ي

جبل موسى 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع