×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

أمير الكويت يأمر بإطلاق اسم حسني مبارك على أحد الصروح المهمة ::: حكايات كفر مصيلحة مع مبارك.. ماذا بقي من الرئيس الراحل في قريته؟ ::: قبل 72 من اللقاء.. تذكرتي تُعلن نفاد تذاكر مباراة الأهلي وصن داونز ::: بجرعة زائدة من المخدرات.. وفاة إعلامية كويتية شهيرة "تفاصيل" ::: تطورات كورونا في الكويت.. أعداد المصابين تتزايد.. توزيع 400 ألف كماماة مجانا.. تحويل مخزن المنتزه لحجر صحي ::: الكويت تسجيل 14 حالة إصابة بكورونا اليوم .. بيان عاجل من الصحة الكويتية ::: بعد ارتفاع عدد المصابين في الكويت.. هل تحمي الكمامات من كورونا.. وما هي طرق العدوى و6 خطوات للحماية ::: اختيار محمد صلاح سفيرا لمنصب إنساني أممي ::: لماذا غاب المشير محمد حسين طنطاوي وحبيب العادلي عن جنازة الرئيس الأسبق الراحل حسني مبارك؟ ::: سمو أمير البلاد يهنئ المواطنين والمقيمين بالاعياد الوطنية ::: عاجل من اتحاد المصارف بالكويت : تعقيم ماكينات السحب الآلي بجميع فروع البنوك المحلية ::: بالفيديو| «الوداع يا حبيب الملايين».. بكاء وهتافات في جنازة مبارك ::: شعب واحد.. كورونا في الكويت والقلق والدعاء في مصر «صور» ::: شاهد.. انهيار علاء مبارك خلال الجنازة العسكرية للرئيس الأسبق ::: كويتيون يودعون مبارك: وداعًا يا أبا علاء مواقفك محفورة في ذاكرة الكويتيين :::

مأساة محمود.. غرق في النيل بقنا وقوات الإنقاذ تنتشل جثته بعد 3 أيام

مأساة محمود.. غرق في النيل بقنا وقوات الإنقاذ تنتشل جثته بعد 3 أيام

صورة موضوعية

+    -
09/09/2019 05:02 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

خيم الحزن على قرية دنقيق التابعة لمركز نقادة جنوبي قنا ، بعد وفاة أحد أطفالها، عقب غرقه في نهر النيل.

حالة من القلق والخوف، سيطرت على ٱسرته، وكل أطفال القرية، عقب سماعهم خبر غرقه في نهر النيل، استمر قرابة 3 أيام.

محمود غرق ، بهذه الكلمات التي كانت صعبة على السمع، وأيضا في القلوب، زادت في كل ثانية خاصة بعد عدم العثور على جثته بعد غرقه.

تجمع أهالي القرية على جسر النيل بالقرية، وسط حالة من الخوف والقلق، كانت أقصى طموحاتهم العثور على الجثة لإكرام دفنها.

وبعد ثلاثة أيام مكنت قوات الإنقاذ النهري ، أمس الأحد ، من انتشال جثة الطفل ، محمود علي آدم، 8 أعوام، بعد غرقه منذ صباح الجمعة ، وتمكنت قوات الإنقاذ النهري من انتشال جثته، في نهر النيل بقرية دنقيق، مركز نقادة.

تم نقل الجثة إلى المستشفى ، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

المصدر: أ.خ

غرق طفل  محافظة قنا  انتشال جثته بعد ثلاث أيام  نهر النيل  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع