×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو| عبد العزيز التميمي: السيسي يتصدى للاعتداءات ضد المقدسات "طوبى لكي يا مصر" ::: ضربة موجعة لـ رمضان صبحي فى بيراميدز ::: وزيرة الصحة: نسعى لتصنيع لقاح «أسترازينيكا» في مصر ::: عمرها أكثر من قرن.. اكتشاف أول غواصة حديثة بالعالم في قاع المانش ::: انطلاق أعمال القمة المصرية الفرنسية بقصر الاليزيه بباريس ::: وظائف خالية بالكويت اليوم بتاريخ 17 مايو 2021 ::: مفقودات الكويت اليوم الاثنين 17 - 5 - 2021 ::: الكويت.. مجلس الوزراء يحسم الجلوس في المطاعم والمقاهي ::: حقيقة إرسال رسائل وهمية بموعد ومكان التطعيم للمواطنين المسجلين لتلقي لقاح كورونا دون توفير الجرعات ::: ننشر شروط الحصول على شقة بالتمويل العقاري بفائدة 3% ::: الشرطة الإسرائيلية تعتقل 850 فلسطيني ::: الرئيس السيسي يشارك في مؤتمر دعم السودان بباريس اليوم ::: الكويت.. منع سفر المواطنين غير المتلقين للقاح كورونا ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الاثنين 17 مايو 2021 ::: مشروبات طبيعية للتخلص من الوزن الزائد :::

ليفربول يقلب الطاولة على أستون فيلا ويهزمه بهدفين .. وإصابة قوية لـ«تريزيجيه»

ليفربول يقلب الطاولة على أستون فيلا ويهزمه بهدفين .. وإصابة قوية لـ«تريزيجيه»

محمد صلاح

+    -
10/04/2021 09:41 م
كتب : Egyptians in Kuwait
حقق فريق ليفربول فوزًا هامًا على ضيفه أستون فيلا في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب الأنفيلد ضمن منافسات الجولة 31 من الدوري الإنجليزي الممتاز.
وتمكن أستون فيلا من خطف هدف التقدم في اللقاء، خلال الدقيقة 43 من عمر المباراة، بعدما مرر مكجين تمريرة سحرية وصلت إلى أولي واتكينز مهاجم الفيلانز، الذي سدد الكرة بيسراه قوية سكنت شباك الحارس أليسون.
وتمكن ليفربول من إحراز هدف التعادل في الدقيقة 56 من عمر اللقاء، عن طريق هجمة مرتدة منظمة من لاعبي ليفربول، لتصل الكرة في النهاية إلى روبيرتسون الذي سدد الكرة من داخل منطقة الجزاء ولكن الحارس مارتينيز صد الكرة وعادت إلى صلاح الذي أودع الكرة في الشباك محرزا هدف التعادل للريدز.
وسجل أرنولد هدف الفوز في الوقت المحتسب بدلا من الضائع.
وأهدر تريزيجيه فرصة لإحراز الهدف الثاني لليفربول، بعدما مرر واتكينز الكرة إلى تريزيجيه الذي سدد كرة رائعة ولكنها ارتطمت بالقائم الأيسر للحارس أليسون.
وتعرض تريزيجيه لإصابة في الدقيقة 77 من زمن اللقاء، بعدما تدخل عليه أرنولد ظهير أيمن ليفربول، وظل النجم المصري في أرض الملعب يتلقى العلاج، ولكنه لم يستطع إكمال المباراة وقرر المدرب دين سميث إخراجه والدفع بجاكوب رامسي بدلاً منه في الدقيقة 82، وخرج تريزيجيه باكياً بسبب الإصابة التي تعرض لها.
وأرتقي ليفربول إلى المركز الرابع في جدول ترتيب بريميرليج برصيد 52 نقطة، بينما يقع أستون فيلا في المركز العاشر برصيد 44 نقطة.
المصدر: ص.ب

محمد صلاح  نادي ليفربول  استون فيلا  هزيمة استون فيلا  فوز ليفربول  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع