×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

نهاية العالم النقدية تقترب.. طابعة الأموال الأكبر مهددة بالتوقف عن العمل ::: تفاصيل مكالمة محمود الخطيب لـ تركي آل الشيخ بعد الوعكة الصحية ::: شاهد | أول ظهور علني بدون حجاب .. أحمد السقا يقبل رأس صابرين فى مهرجان نجم العرب ::: أول تعليق من الحكومة على واقعة الاعتداء الوحشي على مصري في الكويت ::: عاجل | الصحة الكويتية تعدل شروط الالتحاق بمهنة التمريض للوافدين.. واستثناء الكويتيين من شرط الخبرة ::: بـ الشيفون الشفاف.. اطلالة جريئة لهيفاء وهبي بصحبة احمد الفيشاوي.. صور ::: كشف غموض العثور على جثة رضيع عمره أسبوعا نهشته الكلاب ::: طيب!!! «سوق».. سلوك (2) بقلم : حسام فتحي ::: برشلونة أم ريال مدريد | محمد صلاح يحسم وجهته المقبلة ::: 40 بصمة بيد واحدة .. أخطر قضايا التزوير في الكويت ::: الكويت | تحذر المواطنين والوافدين أمطار رعدية مصحوبة برياح.. ودرجة الحرارة الليلة 8 مئوية ::: أحمد مندني: تم تشكيل لجنة الجامعات الحكومية واجتماعاتها قريبا ::: بالفيديو | شروط الانضمام لمنظومة التأمين الصحي الشامل مجانًا ::: الكويت | مواطن سبعيني تحرش بعاملة وافدة بمركز صحي فى حولى ::: السعودية تعلن إتاحة نقل إقامة الوافد لكفيل جديد دون علم القديم :::

ليفربول يغري محمد صلاح بأكبر راتب في الدوري الانجليزي للبقاء

ليفربول يغري محمد صلاح بأكبر راتب في الدوري الانجليزي للبقاء

محمد صلاح

+    -
20/07/2019 01:53 م
كتب : مصريون في الكويت
كشفت صحيفة "صن" الإنجليزية، عن عزم نادي ليفربول ربط النجم المصري محمد صلاح بمعقل ليفربول "أنفيلد" حتى عام 2024، على أن ينال أعلى راتب في "البريميرليج".
وذكرت الصحيفة الإنجليزية، أن إدارة ليفربول تخطط لتمديد عقد صلاح لموسم جديد، ليحصل من خلاله على راتب أسبوعي يصل إلى 430 ألف جنيه إسترليني و22.4 مليون إسترليني سنويا.
وأضافت الصحيفة أن "الريدز" يرغب في إغلاق الباب بوجه إغراءات عمالقة أندية أوروبا، مثل ريال مدريد الإسباني الذي أبدى رغبة في ضم الفرعون المصري، وإن لم يقدم الميرنجي عرضا فعليا.
وكان المهاجم صلاح قد وقع عقدا جديدا مع ليفربول الصيف الماضي، يضمن استمراره مع الفريق حتى عام 2023.
 
يذكر أن صلاح نجح مع "الريدز" في حصد لقب دوري أبطال أوروبا للمرة السادسة في تاريخ النادي على حساب توتنهام الموسم الفائت.
المصدر: مصريون في الكويت

محمد صلاح  ليفربول  الدوري الانجليزي  منتخب مصر   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع