×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تم العثور في الكويت بتاريخ 27 يناير ::: الكويت | بالصورة | مصري يعثر علي الكلب دحدوح علي طريق الفحيحيل .. مامصير المكافأة ؟ ::: ما الذي يحدث لجسمك عند تناول اللب السوري ؟ ::: ​كويكب خطير يقترب من الأرض.. هل ستكون نهاية العالم ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 27 يناير ::: البنك الأهلي: قروض قطاع المقاولات تجاوزت 75 مليار جنيه ::: الكويت | وفاة مصري سقط من رافعة في حطين ::: الصين تعلن ارتفاع الوفيات جراء فيروس كورونا الجديد ::: أول تصريح من فايلر عن استبعاد أفشة وإصابة الشناوي ::: بالفيديو | ظنا منه أنها ستحميه من كورونا.. رجل يتناول ضفادع حية ::: مصدر أمني: نائبا بني سويف لم يكونا موجودين في السيارة لحظة إطلاق النار عليها ::: ارتفاع عدد ضحايا زلزال تركيا إلى 38 قتيلا ::: "عايشين في رعب".. مسؤولة الطلبة المصريين في "ووهان" تستغيث.. و"الخارجية" ترد ::: موعد مباراة ليفربول المقبلة بعد التعادل مع شوروسبري والتشكيل المتوقع ::: "حبت شاب في وسط البلد".. موظف يتهم زوجته بالزنا الإلكتروني :::

ليفربول "يغرد" بعد تألق صلاح في فوز مصر على غينيا

ليفربول "يغرد" بعد تألق صلاح في فوز مصر على غينيا

محمد صلاح تلاعب بحارس مرمى غينيا

+    -
17/06/2019 01:38 م
كتب : مصريون في الكويت
علق نادي ليفربول الإنجليزي بعد فوز المنتخب المصري بقيادة محمد صلاح، نجم "الريدز"، على نظيره، الغيني 3-1 ، في المباراة الودية التي جمعتهما أمس الأحد، ضمن الاستعدادات لأمم إفريقيا.
ونشر الحساب الرسمي لليفربول باللغة العربية في "تويتر" تغريدة، تضمنت صورة لصلاح وأرفقها بعبارة: "صلاح يشارك كبديل ويصنع هدفين في فوز منتخب مصر الودي على منتخب غينيا".
مشجعة مصرية من ذوي الاحتياجات الخاصة تبكي بعد مصافحتها لصلاح
 
التقطت إحدى الكاميرات بكاء إحدى المشجعات من ذوي الاحتياجات الخاصة، بعد مقابلة النجم المصري محمد صلاح، خلال المباراة الودية التي تغلب فيها منتخب الفراعنة أمس على نظيره الغيني 3-1.
وتظهر اللقطة، المشجعة وهي تطلب من المنظمين لقاء صلاح، الذي لبى الدعوة فورا، وترك دكة بدلاء الفراعنة وتقدم إلى المشجعة وصافحها قبل أن يعود إلى زملائه، فيما دخلت المشجعة في نوبة بكاء متأثرة بتحقق حلمها بلقاء قائد المنتخب المصري وهداف الدوري الإنجليزي.
صلاح يوقع على طريقة لاعبي التنس
 
أثناء احتفال صلاح وزملائه بالهدف الثاني لمنتخب الفراعنة، طلب أحد المصورين من صلاح توقيعه، وأعطاه قلما، ليقوم النجم المصري بإمضاء توقيعه على كاميرا النقل التلفزيوني في لقطة نادرة الحدوث في عالم الساحرة المستديرة.
وتشتهر هذه الطريقة في الإمضاء في ملاعب الكرة الصفراء، حيث جرت العادة أن يقوم اللاعب الفائز في مباراة التنس بالتوقيع على كاميرا النقل التلفزيوني.

ويستعد محمد صلاح مع زملائه لخوض نهائيات بطولة كأس الأمم الإفريقية، التي تستضيفها مصر، في الفترة من 21 يونيو الجاري ولغاية 19 يوليو المقبل.
وسيخوض منتخب الفراعنة المباراة الافتتاحية للبطولة، يوم الجمعة المقبل، بمواجهة نظيره من زيمبابوي، وذلك ضمن منافسات المجموعة الأولى، التي تضم أيضا منتخبي جمهورية كونغو الديمقراطية وأوغندا. 
المصدر: مصريون في الكويت

محمد صلاح  منتخب مصر  اجيري  غينيا  كأس امم افريقيا   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع