×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

فحص وثيقة زواج مذيعة شهيرة بعد اتهامها بالجمع بين زوجين ::: مصير فوائد شهادات ادخار البنك الأهلي بعد قرار خفض أسعار الفائدة ::: أنباء عن وجود قنبلة داخل مبنى التلفزيون الروسي ::: عالم | «الجوكر».. يدخل التاريخ بـ«مليار دولار» ::: صاعقة جوية تضرب طائرة ركاب مصرية.. وبيان لمصر للطيران ::: الكويت | فرض رسوم 300 دينار على كل تصريح أو إذن عمل يُمنح للوافدين ::: بالأسماء.. تفاصيل مصرع واصابة 8 عمال في حادث انهيار برج كهرباء بأوسيم ::: عرب | فرض إجراءً جديدًا على إقامات الوافدين ::: الكويت | «الداخلية»: تجديد رخص السوق إلكترونياً ::: ذكرى ميلاد مجدي يعقوب.. اهم محطات حياة سلطان وجراح وطبيب القلوب ::: حدث اليوم بالكويت.. حادثان لمصريين ووفاة آخر بحديقة.. تحذير جوي.. ومركز جديد لإيواء الوافدين ::: الصحة الكويتية | ربط إلكتروني بين مراكز الرعاية والمستشفيات ::: ننشر أسماء ضحايا ومصابي حادث سقوط برج كهرباء ضغط عالي بمركز أوسيم ::: عبدالعزيز التميمي يكتب.. الفنان جلال جمعة يجسم الظل ::: فضيحة تهز ماسبيرو ..ممثل يتهم زوجته المذيعة بالجمع بين زوجين في العجوزة :::

ليفربول "يغرد" بعد تألق صلاح في فوز مصر على غينيا

ليفربول "يغرد" بعد تألق صلاح في فوز مصر على غينيا

محمد صلاح تلاعب بحارس مرمى غينيا

+    -
17/06/2019 01:38 م
كتب : مصريون في الكويت
علق نادي ليفربول الإنجليزي بعد فوز المنتخب المصري بقيادة محمد صلاح، نجم "الريدز"، على نظيره، الغيني 3-1 ، في المباراة الودية التي جمعتهما أمس الأحد، ضمن الاستعدادات لأمم إفريقيا.
ونشر الحساب الرسمي لليفربول باللغة العربية في "تويتر" تغريدة، تضمنت صورة لصلاح وأرفقها بعبارة: "صلاح يشارك كبديل ويصنع هدفين في فوز منتخب مصر الودي على منتخب غينيا".
مشجعة مصرية من ذوي الاحتياجات الخاصة تبكي بعد مصافحتها لصلاح
 
التقطت إحدى الكاميرات بكاء إحدى المشجعات من ذوي الاحتياجات الخاصة، بعد مقابلة النجم المصري محمد صلاح، خلال المباراة الودية التي تغلب فيها منتخب الفراعنة أمس على نظيره الغيني 3-1.
وتظهر اللقطة، المشجعة وهي تطلب من المنظمين لقاء صلاح، الذي لبى الدعوة فورا، وترك دكة بدلاء الفراعنة وتقدم إلى المشجعة وصافحها قبل أن يعود إلى زملائه، فيما دخلت المشجعة في نوبة بكاء متأثرة بتحقق حلمها بلقاء قائد المنتخب المصري وهداف الدوري الإنجليزي.
صلاح يوقع على طريقة لاعبي التنس
 
أثناء احتفال صلاح وزملائه بالهدف الثاني لمنتخب الفراعنة، طلب أحد المصورين من صلاح توقيعه، وأعطاه قلما، ليقوم النجم المصري بإمضاء توقيعه على كاميرا النقل التلفزيوني في لقطة نادرة الحدوث في عالم الساحرة المستديرة.
وتشتهر هذه الطريقة في الإمضاء في ملاعب الكرة الصفراء، حيث جرت العادة أن يقوم اللاعب الفائز في مباراة التنس بالتوقيع على كاميرا النقل التلفزيوني.

ويستعد محمد صلاح مع زملائه لخوض نهائيات بطولة كأس الأمم الإفريقية، التي تستضيفها مصر، في الفترة من 21 يونيو الجاري ولغاية 19 يوليو المقبل.
وسيخوض منتخب الفراعنة المباراة الافتتاحية للبطولة، يوم الجمعة المقبل، بمواجهة نظيره من زيمبابوي، وذلك ضمن منافسات المجموعة الأولى، التي تضم أيضا منتخبي جمهورية كونغو الديمقراطية وأوغندا. 
المصدر: مصريون في الكويت

محمد صلاح  منتخب مصر  اجيري  غينيا  كأس امم افريقيا   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع