×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

فيديو المرأة المعلقة من ساقها.. شيء واحد فعلته وأنقذ حياتها ::: بالفيديو..والد فتاة العياط : "اللي عملته بنتي ما يعملوش رجالة..وربنا ماريدش لنا الفضيحة " ::: والدة عريس تتحدى العروس يوم الزفاف ::: بالتقسيط المريح.. تعرف على تفاصيل سداد قيمة التصالح على المبانى المخالفة ::: اختفاء الكتب الدراسية يهدد المملكة المتحدة ::: رسميا.. الكاف يعلن تغيير حكم نهائى كأس أمم أفريقيا ::: الكويت / «المرور» تستحدث دورية بكاميرا لتحرير مخالفات غير مباشرة ::: الجيش الأمريكي يحذر من الاقتراب من قاعدة سرية للبحث عن "كائنات فضائية" ::: التأمين الصحى: النظام الجديد يؤمن علاج الفرد والأسرة من عمليات ورعاية وأدوية ::: الكويت / 45 دقيقة سماحاً للموظفات بداية ونهاية الدوام.. و30 للموظفين ::: بالفيديو..الشرطة تطارد رجلا يستخدم بساط علاء الدين الطائر ::: السجن مدى الحياة لإمبراطور المخدرات ::: التعليم: لا يعاد تصحيح كراسة الإجابة بتظلمات الثانوية العامة ::: رشوان توفيق ينهار فى جنازة زوجته.. قصة حب لآخر العمر ::: بعد 18 سنة إجرام.. نهاية إمبراطورية الدكش بإحالته وأعوانه للمفتى.. ملك أكبر دواليب للهيروين بمثلث الرعب نشأ بأسرة ذات أصول إجرامية :::

ليفربول "يغرد" بعد تألق صلاح في فوز مصر على غينيا

ليفربول "يغرد" بعد تألق صلاح في فوز مصر على غينيا

محمد صلاح تلاعب بحارس مرمى غينيا

+    -
17/06/2019 01:38 م
كتب : مصريون في الكويت
علق نادي ليفربول الإنجليزي بعد فوز المنتخب المصري بقيادة محمد صلاح، نجم "الريدز"، على نظيره، الغيني 3-1 ، في المباراة الودية التي جمعتهما أمس الأحد، ضمن الاستعدادات لأمم إفريقيا.
ونشر الحساب الرسمي لليفربول باللغة العربية في "تويتر" تغريدة، تضمنت صورة لصلاح وأرفقها بعبارة: "صلاح يشارك كبديل ويصنع هدفين في فوز منتخب مصر الودي على منتخب غينيا".
مشجعة مصرية من ذوي الاحتياجات الخاصة تبكي بعد مصافحتها لصلاح
 
التقطت إحدى الكاميرات بكاء إحدى المشجعات من ذوي الاحتياجات الخاصة، بعد مقابلة النجم المصري محمد صلاح، خلال المباراة الودية التي تغلب فيها منتخب الفراعنة أمس على نظيره الغيني 3-1.
وتظهر اللقطة، المشجعة وهي تطلب من المنظمين لقاء صلاح، الذي لبى الدعوة فورا، وترك دكة بدلاء الفراعنة وتقدم إلى المشجعة وصافحها قبل أن يعود إلى زملائه، فيما دخلت المشجعة في نوبة بكاء متأثرة بتحقق حلمها بلقاء قائد المنتخب المصري وهداف الدوري الإنجليزي.
صلاح يوقع على طريقة لاعبي التنس
 
أثناء احتفال صلاح وزملائه بالهدف الثاني لمنتخب الفراعنة، طلب أحد المصورين من صلاح توقيعه، وأعطاه قلما، ليقوم النجم المصري بإمضاء توقيعه على كاميرا النقل التلفزيوني في لقطة نادرة الحدوث في عالم الساحرة المستديرة.
وتشتهر هذه الطريقة في الإمضاء في ملاعب الكرة الصفراء، حيث جرت العادة أن يقوم اللاعب الفائز في مباراة التنس بالتوقيع على كاميرا النقل التلفزيوني.

ويستعد محمد صلاح مع زملائه لخوض نهائيات بطولة كأس الأمم الإفريقية، التي تستضيفها مصر، في الفترة من 21 يونيو الجاري ولغاية 19 يوليو المقبل.
وسيخوض منتخب الفراعنة المباراة الافتتاحية للبطولة، يوم الجمعة المقبل، بمواجهة نظيره من زيمبابوي، وذلك ضمن منافسات المجموعة الأولى، التي تضم أيضا منتخبي جمهورية كونغو الديمقراطية وأوغندا. 
المصدر: مصريون في الكويت

محمد صلاح  منتخب مصر  اجيري  غينيا  كأس امم افريقيا   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع