×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عاجل | الكويت | "الداخلية": ضبط "عمال" شركة خاصة قاموا بأعمال تجمهر وشغب ::: وسط توقعات بتمديده.. الحكومة المصرية تعلن موقفها من حظر التجول ::: عاجل من الكويت | الاعلان عن ارتفاع جديد بالحالات المصابه بفيروس كورونا بالبلاد ::: الكويت | القنصلية المصرية على خُطى مركز استقبال مخالفي الإقامة.. حضور غير كثيف من أبناء الجالية ::: عاجل | الداخلية الكويتيه تعلن عدد مخالفي حظر التجول امس وجنسياتهم ::: حصل وإحنا نايمين| هل تزور وزيرة الصحة المصرية الكويت لتقديم علاج لكورونا.. الطعام مجانا في الجليب والمهبولة.. الأزهر يحسم جدل عدم صيام رمضان بسبب كورونا ::: كويت الإنسانية... الطعام مجاناً لأكثر من نصف مليون في الجليب والمهبولة ::: السيسى يطالب القطاع الخاص بعدم المساس بالرواتب ::: الإفراج عن رونالدينيو ووضعه تحت الإقامة الجبرية ::: زيادة مرعبة.. الولايات المتحدة تسجل أعلى حصيلة وفاة يومية بفيروس كورونا ::: تناولوا وجبة أرز باللبن.. تسمم أسرة مكونة من 4 أشخاص بسوهاج ::: مفقودات الكويت بتاريخ 8/4/2020 ::: رعب في كرداسة.. فرض حجرا صحيا على قرية المعتمدية بالجيزة ::: دعاء ليلة النصف من شعبان.. بدأت الآن ::: "قتلنا الشيطان".. الأمن يكشف غموض مصرع شابين في بفيصل :::

ليفربول يرد على تحدى الأهلي: محمد صلاح أسطورة الريدز

ليفربول يرد على تحدى الأهلي: محمد صلاح أسطورة الريدز

محمد صلاح

+    -
25/03/2020 02:11 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

أكد نادي ليفربول الإنجليزي، أمس الثلاثاء، أن لاعبه محمد صلاح، واحد من أساطير النادي على مر تاريخه.

ويشارك العديد من الأندية العالمية في تحدي للكشف عن أساطيرهم الأربعة في كرة القدم، لقتل الفراغ في فترة التوقف الكروي بسبب فيروس كورونا، حيث يقوم كل نادي بذكر أساطيره الأربعة ومن ثم يتحدى أندية أخرى للكشف عن أساطيرهم.

وتحدى النادي الأهلي نادي ليفربول للكشف عن أساطيرهم الأربعة، من خلال حساباتهما على موقع تويتر، فجاء رد ليفربول بأن أساطيره الأربعة هم:" بوب بايزلي، وإيان راش، وستيفن جيرارد، كما ذكر محمد صلاح مشيرًا إليه بأنه أسطورة النادي القادمة، وقام بتحدى أندية ريال مدريد الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي، و يوفنتوس الإيطالي للكشف عن أساطيره أيضًا.

يذكر أن محمد صلاح قد انضم لصفوف نادي ليفربول الإنجليزي صيف عام 2017، قادمًا من نادي روما الإيطالي، ليقوده لتحقيق لقب دوري أبطال أوروبا العام الماضي.

المصدر: ص.ب

محمد صلاح  نادي ليفربول  أسطورة الريدز  تحدي الأهلى  محمد صلاح  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع