×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

النيابة تستعجل التحريات في واقعة مقتل مسنة على يد زوجة ابنتها بالأميرية ::: #بيراميدز كلمة السر.. مقترح جديد داخل #اتحاد_الكرة لحل أزمة القمة 119مباراة ::: الموت يفجع الفنانة أحلام ::: إيقاف طيار فيديو محمد رمضان مدى الحياة ::: دمشق: الاتفاق الأمريكي التركي غامض.. وأردوغان رجل خطير ومعتد ويجب مواجهته ::: جريت في الشارع فلحقها بالسكينة .. كمال قتل زوجة شقيقه وانتظر الشرطة..تفاصيل جريمة سوهاج ::: حسم الجدل.. مفاجأة حول وفاة كاظم الساهر مسمومًا ::: عواقب تأجيل القمة.. أول تعليق لـ وزير الرياضة عن مباراة الأهلي والزمالك ::: "تعذيب وموت".. الشرطة تفرق أهالي أشعلوا النيران في منزل سيدة ::: حريق في سفينة بميناء دمياط ووفاة مصريين ::: عقوبات قاسية على ليفربول ومانشستر سيتي من قبل الاتحاد الأوروبي ::: الكويت.. العناية الالهية تنفذ شخص أقدم على الانتحار من الطابق الثالث " صور " ::: اليوم العالمي للفقر.. أكثر 10 دول فقرًا في العالم " صور " ::: تعرف على فوائد تناول الثوم على الريق ::: الكويت.. الجمارك تضبط 2000 دينار فئة الـ 100 فلس مزورة :::

ليفربول يدوّن رقما سلبيا لم يتحقق منذ 25 عامًا

ليفربول يدوّن رقما سلبيا لم يتحقق منذ 25 عامًا

محمد صلاح نجم ليفربول أمام نابولي

+    -
18/09/2019 03:49 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

افتتح ليفربول الإنجليزي حامل لقب دوري أبطال أوروبا مشواره في المسابقة بالسقوط أمام مضيفه نابولي الإيطالي بثنائية نظيفة على ملعب "سان باولو" مساء أمس الثلاثاء في الجولة الأولى من المجموعة الخامسة للمسابقة.

وأصبح الريدز أول حامل لقب يتلقى خسارة في أولى مبارياته في الموسم التالي لفوزه بلقب دوري الأبطال منذ 25 عاما.

وكان ميلان الإيطالي افتتح موسم 1994-95 في تشامبيونز ليج وهو حامل اللقب بالخسارة أمام آياكس الهولندي بنفس النتيجة (2-0).

وكانت تلك الهزيمة هي الرابعة على التوالي لليفربول خارج ملعبه في دور المجموعات لدوري الأبطال، مع العلم أن الريدز لم يحقق الفوز خارج ملعبه في دور المجموعات منذ 17 أكتوبر 2017 حين فاز على ماريبور (7-0).

من جانبه، أصبح نابولي أول فريق إيطالي يتغلب على حامل لقب دوري الأبطال في دور المجموعات منذ سبعة أعوام، وتحديدًا منذ فوز يوفنتوس على تشيلسي الإنجليزي بثلاثية نظيفة في شهر نوفمبر لعام 2012.

ولم يتمكن ليفربول من الفوز على أرض نابولي، حيث عاد بتعادل (0-0) في دور المجموعات للدوري الأوروبي عام 2010، قبل أن يتلقى خساراتين في الموسم الماضي والحالي لدوري الأبطال بنتيجتي (1-0) و(2-0).

يذكر أن ليفربول بقيادة نجمه المصري محمد صلاح حصد لقب دوري الأبطال في الموسم الماضي (2018-19) بعد إقصاء برشلونة الإسباني من نصف النهائي قبل الفوز على توتنهام الإنجليزي في المباراة النهائية (2-0).

المصدر: م.ص

محمد صلاح  نجم ليفربول  نابولي  نادي ليفربول  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع