×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت.. اجتماع حكومي لبحث خطة عودة الحياة ::: اتحاد الكرة يصدم الأهلي بشأن أحمد فتحي وشريف اكرامي ::: كلام نهائي.. بريطانيا تطمئن مواطنيها: علاج كورونا سيكون متاحا في سبتمبر المقبل ::: فيديو| عائشة الرشيد: الإعلام موجه.. إتهامات وجرائم وحرب.. إحذروا ::: استشارية تغذية تحذر من تناول الكعك والبسكوت لاصحاب مرضى السكر ::: ارتفاع كبير بحالات الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: تحذير جوي: انخفاض الرؤية الأفقية إلى أقل من 1000م بسبب الغبار ::: الكويت الثالثة خليجياً بقائمة أفضل الدول لمباشرة العمل ::: أول تعليق من رجاء الجداوي بعد إصابتها بفيروس كورونا ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الاثنين 25 مايو 2020 ::: شفاء محافظ الدقهلية من فيروس كورونا ::: "الأطباء" تُحذر: المنظومة الصحية قد تنهار حال إهمال الأطقم الطبية ::: بالفيديو | علماء فيروسات يتوقعون اختفاء كورونا من تلقاء نفسه ::: فضيحة تهز بريطانيا.. اتهام لاعب فى الدوري الإنجليزي باغتصاب سيدة جماعيا مع أصدقائه ::: ضبط المتهمين بإقامة تجمع لصلاة العيد بالمخالفة لقرار الحظر بأوسيم :::

ليفربول يدوّن رقما سلبيا لم يتحقق منذ 25 عامًا

ليفربول يدوّن رقما سلبيا لم يتحقق منذ 25 عامًا

محمد صلاح نجم ليفربول أمام نابولي

+    -
18/09/2019 03:49 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

افتتح ليفربول الإنجليزي حامل لقب دوري أبطال أوروبا مشواره في المسابقة بالسقوط أمام مضيفه نابولي الإيطالي بثنائية نظيفة على ملعب "سان باولو" مساء أمس الثلاثاء في الجولة الأولى من المجموعة الخامسة للمسابقة.

وأصبح الريدز أول حامل لقب يتلقى خسارة في أولى مبارياته في الموسم التالي لفوزه بلقب دوري الأبطال منذ 25 عاما.

وكان ميلان الإيطالي افتتح موسم 1994-95 في تشامبيونز ليج وهو حامل اللقب بالخسارة أمام آياكس الهولندي بنفس النتيجة (2-0).

وكانت تلك الهزيمة هي الرابعة على التوالي لليفربول خارج ملعبه في دور المجموعات لدوري الأبطال، مع العلم أن الريدز لم يحقق الفوز خارج ملعبه في دور المجموعات منذ 17 أكتوبر 2017 حين فاز على ماريبور (7-0).

من جانبه، أصبح نابولي أول فريق إيطالي يتغلب على حامل لقب دوري الأبطال في دور المجموعات منذ سبعة أعوام، وتحديدًا منذ فوز يوفنتوس على تشيلسي الإنجليزي بثلاثية نظيفة في شهر نوفمبر لعام 2012.

ولم يتمكن ليفربول من الفوز على أرض نابولي، حيث عاد بتعادل (0-0) في دور المجموعات للدوري الأوروبي عام 2010، قبل أن يتلقى خساراتين في الموسم الماضي والحالي لدوري الأبطال بنتيجتي (1-0) و(2-0).

يذكر أن ليفربول بقيادة نجمه المصري محمد صلاح حصد لقب دوري الأبطال في الموسم الماضي (2018-19) بعد إقصاء برشلونة الإسباني من نصف النهائي قبل الفوز على توتنهام الإنجليزي في المباراة النهائية (2-0).

المصدر: م.ص

محمد صلاح  نجم ليفربول  نابولي  نادي ليفربول  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع