×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

"قرار تأديبي" من الداخلية المصرية ضد "شرطي" تعدى على "سائق" ::: الكويت.. وافد عربي سكران أنتحل صفة رجل أمن ::: مهددين بالغرق.. تحذير 1000 أسرة في قنا من فيضان النيل المحتمل ::: “بايدن” يفتح النار على “ترامب” ويصفه بـ “الغبي” و “الكذاب” ::: خبر حزين في الأهلي يمحو حلاوة الفوز على طنطا.. وفايلر في ورطة ::: بعد إعلان فتح موسم العمرة.. "الغرف السياحية" يكشف الأسعار المتوقعة واحتمالية تقليل مدة البرنامج ::: دولة جديدة تعلن استئناف رحلاتها السياحية إلى مصر أول أكتوبر ::: فنانة مصرية تم قتلها بعد إغتصابها لهذا السبب ::: فيديو لـ "فايلر" وهو ينفعل على لاعبى الأهلى فى مباراة طنطا ::: شاهد| كلمات سوريا والمغرب والسودان أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة ::: بلطجي ينهال على صاحب متجر بالضرب.. والسبب غريب ::: الداخلية الكويتية تعلن عن خدمة الكترونية جديدة للمواطنين والمقيمين ::: إهانة وافديَن من مصلٍ في المسجد الكبير ::: الكلاب الضالة في الوفرة تفتك بالماعز ::: الـ «VAR» يلغي هدف الأهلي أمام طنطا والتعادل السلبي يحسم الشوط الأول :::

ليفربول يدوّن رقما سلبيا لم يتحقق منذ 25 عامًا

ليفربول يدوّن رقما سلبيا لم يتحقق منذ 25 عامًا

محمد صلاح نجم ليفربول أمام نابولي

+    -
18/09/2019 03:49 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

افتتح ليفربول الإنجليزي حامل لقب دوري أبطال أوروبا مشواره في المسابقة بالسقوط أمام مضيفه نابولي الإيطالي بثنائية نظيفة على ملعب "سان باولو" مساء أمس الثلاثاء في الجولة الأولى من المجموعة الخامسة للمسابقة.

وأصبح الريدز أول حامل لقب يتلقى خسارة في أولى مبارياته في الموسم التالي لفوزه بلقب دوري الأبطال منذ 25 عاما.

وكان ميلان الإيطالي افتتح موسم 1994-95 في تشامبيونز ليج وهو حامل اللقب بالخسارة أمام آياكس الهولندي بنفس النتيجة (2-0).

وكانت تلك الهزيمة هي الرابعة على التوالي لليفربول خارج ملعبه في دور المجموعات لدوري الأبطال، مع العلم أن الريدز لم يحقق الفوز خارج ملعبه في دور المجموعات منذ 17 أكتوبر 2017 حين فاز على ماريبور (7-0).

من جانبه، أصبح نابولي أول فريق إيطالي يتغلب على حامل لقب دوري الأبطال في دور المجموعات منذ سبعة أعوام، وتحديدًا منذ فوز يوفنتوس على تشيلسي الإنجليزي بثلاثية نظيفة في شهر نوفمبر لعام 2012.

ولم يتمكن ليفربول من الفوز على أرض نابولي، حيث عاد بتعادل (0-0) في دور المجموعات للدوري الأوروبي عام 2010، قبل أن يتلقى خساراتين في الموسم الماضي والحالي لدوري الأبطال بنتيجتي (1-0) و(2-0).

يذكر أن ليفربول بقيادة نجمه المصري محمد صلاح حصد لقب دوري الأبطال في الموسم الماضي (2018-19) بعد إقصاء برشلونة الإسباني من نصف النهائي قبل الفوز على توتنهام الإنجليزي في المباراة النهائية (2-0).

المصدر: م.ص

محمد صلاح  نجم ليفربول  نابولي  نادي ليفربول  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع