×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

إثيوبيا تعلن رغبتها في استئناف مفاوضات سد النهضة ::: بالفيديو| المستشار القانوني أحمد شعراوي: أي الضمانات أقوي لحفظ الدين وأكثرها سهوله في التحصيل (الشيك أو غيره) ::: «الطيران المدني»: اتخاذ الإجراءات القانونية ضد مواطنة ادعت استقبالها طلبات التوظيف في الإدارة من خلال هاتفها ::: النواب: نسعى لإصدار قانون لفرض ضرائب على المعاملات الإلكترونية ::: انقلاب «نارية» يودي بحياة مقيم ويدخل فتاة «المركزة» ::: تسهيلات جديدة بملف مخالفات البناء بعد مد فترة التصالح لـ 30 أكتوبر ::: قرار عسكري عاجل من حكومة الوفاق الليبية .. بعد اشتباكات كتيبتين من الميليشيات ::: وفقا لقانون العمل.. 14 يوما إجازة رسمية سنويا بأجر كامل للعامل في القطاع الخاص ::: الصحة الكويتية تعلن عدد الاصابات الجديدة بكورونا اليوم وحالات الشفاء ::: تعرف على الأعمال والأدعية المستحبة في يوم الجمعة ::: مساواة أجور النساء بالرجال في القطاع الخاص بالإمارات ::: الكويت.. تقليص اعداد الوافدين خطر كبير على القطاع العقاري ::: وقف الكويت الطيران مع مصر يؤخر تخرج طلبة الكويت في مصر ويزيد المعاناة ::: ابحثوا معنا.. مفقود جواز سفر مصري في الكويت موعد طائرته بعد غد ::: سعر الفائدة على شهادات استثمار البنك الأهلي بعد قرار البنك المركزي :::

ليفربول يحقق "الفوز المثالي".. بصلاح وماني

ليفربول يحقق "الفوز المثالي".. بصلاح وماني

ليفربول يحقق "الفوز المثالي".. بصلاح وماني

+    -
14/09/2019 04:41 م
كتب : مصريون فى الكويت
حقق ليفربول الإنجليزي انتصارا مستحقا على ضيفه نيوكاسل، ضمن الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز، وبمشاركة "مثالية" من ساديو ماني ومحمد صلاح.
وانتصر ليفربول على ضيفه نيوكاسل، بنتيجة 3-1، بعد أن تأخر بهدف للهولندي جيترو فيليمس، قبل أن يقلص السنغالي ساديو ماني النتيجة بتسجيله هدفين قبل نهاية الشوط الأول.
وأضاف المصري محمد صلاح الهداف الثالث بطريقة رائعة، ليضمن صدارة ليفربول لجدول الترتيب، بتحقيقه الانتصار الخامس على التوالي هذا الموسم.
المصدر: س.ز

ليفربول  الفوز المثالي  محمد صلاح  ماني 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع