×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

التموين المجّاني لـ«الصفوف الأولى»... صعب ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الأحد 31 مايو 2020 ::: عاجل.. الكويت تسجل ارتفاع غير مسبوق في حالات الشفاء من فيروس كورونا ::: وفاة العقيد وليد مصطفى بالإدارة العامة لشرطة مطار القاهرة بڤيروس كورونا ::: 6 ملايين إصابة بكورونا .. والمشكلة في "البؤرة الجديدة" ::: السفير هشام عسران: القنصلية المصرية في الكويت تفتح أبوابها من الساعة 10 صباحاً حتى 1 ظهراً ::: بالفيديو | الصحة: الأبحاث المصرية أثبتت كفاءة عقار كلوروكوين لعلاج كورونا ::: ميدان حولي و العزل... حُسم الأمر ::: مساعد مدير أمن حولي عفا عن طبيب دهسه بالخطأ ::: الصحة تحذر من روشتات مضروبة لعلاج كورونا على مواقع التواصل الاجتماعي ::: بالفيديو | مدير الإعلام بـ اتحاد الكرة: أصعب بيان كتبته عن محمد صلاح ::: السعودية تعلن شروط عودة المدارس بعد غلقها بسبب كورونا ::: إصابة 15 في حادث انقلاب ميكروباص بطريق السويس ::: دفعت 200 جنيه.. راندا البحيري تحرج محمد رمضان ::: «شروع في الانتحار»... سقوط مربية وافدة من «الثالث» :::

ليفربول يحصل على ضمانات بعدم استغلال صلاح في قطر

ليفربول يحصل على ضمانات بعدم استغلال صلاح في قطر

محمد صلاح

+    -
13/10/2019 07:01 م
كتب : مصريون فى الكويت
كشفت تقارير صحافية بريطانية أن بطل أوروبا حصل على ضمانات بعدم استغلال نجمه المصري محمد صلاح في أي أغراض دعائية.
 
 
ويشارك الـ«ريدز» ممثلا لقارة أوروبا في البطولة التي ستقام في الفترة بين 11 و21 ديسمبر المقبل، علما أنها نسخة المونديال الأولى التي تستضيفها قطر.
 
 
وقبل رحلة ليفربول إلى الدوحة، ذكرت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية تم إبلاغ النادي بأن صلاح سيحظى بمعاملة مماثلة لزملائه في الفريق الإنكليزي، ولن يتم استغلاله لأي أغراض دعائية.
 
 
وقطعت مصر، إلى جانب السعودية والإمارات والبحرين، علاقاتها الديبلوماسية مع قطر عام 2017.
 
 
وكان وجود صلاح ومشاركته في أحداث رياضية قد تم تسييسه في الماضي، فقد أثار جدلا عندما حضر مأدبة غداء مع الزعيم الشيشاني رمضان قادروف، حيث تم منحه شهادة مواطنة فخرية أثناء معسكر تدريبي للمنتخب المصري، قبل انطلاق بطولة كأس العالم 2018 في روسيا.
 
 
وتعرض «الفرعون الصغير» لانتقادات دولية بعدها، نظرا للسجل السيئ لقادروف في ملف حقوق الإنسان.
 
 
الجدير بالذكر أن السياسة وكرة القدم باتت قضية متنامية، بدءا من تعرض اللاعب الألماني ونجم فريق أرسنال الإنكليزي مسعود أوزيل، لانتقادات في ألمانيا بسبب صورة جمعته مع الرئيس التركي رجب طيب أردوغان في عام 2018، كما تعرض اللاعب نفسه لانتقادات بعد قيامه لاحقا بدعوة أردوغان كشاهد في حفل زفافه.
 
  
وفي السياق ذاته، عانى لاعب روما الإيطالي، الأرميني هنريك مختاريان من تداعيات السياسة على الرياضة، حيث اضطر إلى الغياب عن نهائي الدوري الأوروبي «يوروبا ليغ» بين فريقه السابق أرسنال أمام مواطنه تشلسي الموسم الماضي، بسبب توتر العلاقات بين الدولة المضيفة أذربيجان وأرمينيا.
المصدر: ا ي

مصر  السعودية  الإمارات  قطر  المقاطعة  البحرين  محمد صلاح  ليفر بول،أخبار الرياضة  بطل أوروبا  أغراض دعائية 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع