×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت | وفاة مواطن ومصري وإصابة 3 آخرين في تصادم «ثلاثي» ::: مرتبات تصل لـ5 آلاف جنيه.. القوى العاملة تعلن عن وظائف خالية ::: رد ناري من الأهلي على بيع نجم الفريق (وليد أزارو) في يناير ::: بالفيديو | ننشر مرافعة مرتضى منصور خلال محاكمة قتلة محمود البنا: حق شهيد الشهامة أضاعه عوار تشريعى ::: عد خلعها الحجاب.. صابرين باكية: "هنزل القبر وهتحاسب لوحدي" (فيديو) ::: موجة برد قاسية تضرب السعودية لمدة أسبوع ::: واحد عرفي والتاني شرعي .. جمعت بين زوجين بالأقصر ::: رغم انخفاض أسعاره.. شركة بريطانية تبيع ماسة بـ 15 مليون دولار ::: لعنة الرباط الصليبي .. ضربتان موجعتان للنجم الساحلي قبل مواجهة الأهلي في دوري الأبطال ::: الولايات المتحدة تدرس التدخل لمساعدة المتظاهرين في إيران ::: مجلة فرنسية: إثيوبيا تطلب من فرنسا صواريخ نووية وطائرات رافال .. وثيقة ::: النيابة تصرح بدفن 5 متوفين في حادث انهيار برج كهرباء أوسيم ::: من فرنسا.. نبيلة عبيد مع الإعلامية فجر السعيد بالمستشفى فى أحدث ظهور ::: فحص وثيقة زواج مذيعة شهيرة بعد اتهامها بالجمع بين زوجين ::: مصير فوائد شهادات ادخار البنك الأهلي بعد قرار خفض أسعار الفائدة :::

ليفربول يحصل على ضمانات بعدم استغلال صلاح في قطر

ليفربول يحصل على ضمانات بعدم استغلال صلاح في قطر

محمد صلاح

+    -
13/10/2019 07:01 م
كتب : مصريون فى الكويت
كشفت تقارير صحافية بريطانية أن بطل أوروبا حصل على ضمانات بعدم استغلال نجمه المصري محمد صلاح في أي أغراض دعائية.
 
 
ويشارك الـ«ريدز» ممثلا لقارة أوروبا في البطولة التي ستقام في الفترة بين 11 و21 ديسمبر المقبل، علما أنها نسخة المونديال الأولى التي تستضيفها قطر.
 
 
وقبل رحلة ليفربول إلى الدوحة، ذكرت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية تم إبلاغ النادي بأن صلاح سيحظى بمعاملة مماثلة لزملائه في الفريق الإنكليزي، ولن يتم استغلاله لأي أغراض دعائية.
 
 
وقطعت مصر، إلى جانب السعودية والإمارات والبحرين، علاقاتها الديبلوماسية مع قطر عام 2017.
 
 
وكان وجود صلاح ومشاركته في أحداث رياضية قد تم تسييسه في الماضي، فقد أثار جدلا عندما حضر مأدبة غداء مع الزعيم الشيشاني رمضان قادروف، حيث تم منحه شهادة مواطنة فخرية أثناء معسكر تدريبي للمنتخب المصري، قبل انطلاق بطولة كأس العالم 2018 في روسيا.
 
 
وتعرض «الفرعون الصغير» لانتقادات دولية بعدها، نظرا للسجل السيئ لقادروف في ملف حقوق الإنسان.
 
 
الجدير بالذكر أن السياسة وكرة القدم باتت قضية متنامية، بدءا من تعرض اللاعب الألماني ونجم فريق أرسنال الإنكليزي مسعود أوزيل، لانتقادات في ألمانيا بسبب صورة جمعته مع الرئيس التركي رجب طيب أردوغان في عام 2018، كما تعرض اللاعب نفسه لانتقادات بعد قيامه لاحقا بدعوة أردوغان كشاهد في حفل زفافه.
 
  
وفي السياق ذاته، عانى لاعب روما الإيطالي، الأرميني هنريك مختاريان من تداعيات السياسة على الرياضة، حيث اضطر إلى الغياب عن نهائي الدوري الأوروبي «يوروبا ليغ» بين فريقه السابق أرسنال أمام مواطنه تشلسي الموسم الماضي، بسبب توتر العلاقات بين الدولة المضيفة أذربيجان وأرمينيا.
المصدر: ا ي

مصر  السعودية  الإمارات  قطر  المقاطعة  البحرين  محمد صلاح  ليفر بول،أخبار الرياضة  بطل أوروبا  أغراض دعائية 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع