×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو..لقطات مرعبة لطائرة تهبط على ارتفاع أمتار من رؤوس السياح في اليونان ::: هل يحق لطلاب الشهادات الأجنبية التقديم بكلية الشرطة هذا العام؟ ::: رجب بكار لهاني رمزي: سأكشف كواليس ووعودا مزيفة أضعتم بسببها فرحة الشعب ::: جمال معزة يشعل مواقع التواصل ::: «صفر»... حصيلة رسوم اليوم الأول لعبور جسر جابر! ::: قطة مخمورة تشعل مواقع التواصل الاجتماعي ::: إيقاف طلبات «الرغبة» لتجنيس زوجات الكويتيين ::: مرتضى منصور: تعاقدنا مع لاعب قنبلة حاول الأهلى ضمه خلال الفترة الماضية ::: زبائن يعثرون على كوكايين في علب مسحوق الغسيل ::: الكويت تشهد خسوفا جزئيا للقمر استمر حتى الثانية صباحا ::: رغم حصوله على مجموع 100%.. قصة استبعاد كيرلس من أوائل الثانوية العامة ::: رئيس الاتحاد الدولى لكرة القدم يصل القاهرة لحضور نهائى أفريقيا ::: الكويت / حكم نهائي بإعدام مواطن قتل صديقه السعودي ::: القبض على شاب صوّر مقطعاً خادشاً للحياء ::: شاهد.. خسوف القمر في سماء مكة المكرمة :::

ليفربول يحتفل بعيد ميلاد صلاح بتغريدة و"الفيفا" بفيديو

ليفربول يحتفل بعيد ميلاد صلاح بتغريدة و"الفيفا" بفيديو

صفحة ليفربول تحتفل بعيد ميلاد صلاح

+    -
16/06/2019 12:31 ص
كتب : مصريون في الكويت

احتفل نادي ليفربول الإنجليزي اليوم، بعيد ميلاد هدافه، الدولي المصري محمد صلاح، الذي أتم عامه الـ27، بنشر تغريدة عبر حسابه في موقع "فيسبوك".

وأرفق الحساب الرسمي لـ"الريدز"، تغريدته بصورة لـ"الفرعون" المصري، وبتعليق جاء فيه: "عيد ميلاد سعيد".

من جهته، هنأ الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" صلاح، بمناسبة عيد ميلاده، بنشر فيديو لهدفيه (صلاح) في بطولة كأس العالم الأخيرة، في شباك منتخبي روسيا والسعودية.

وعلقت صفحة "الفيفا" في موقع "تويتر" على مقطع الفيديو بعبارة: "عيد ميلاد سعيد، نجم المنتخب المصري ونادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح يحتفل اليوم بعيد مولده الـ27، تهانينا وتمنياتنا لك بمزيد من التألق".

ويستعد صلاح حاليا للمشاركة في بطولة كأس أمم إفريقيا، التي تقام منافساتها في مصر خلال الفترة بين الـ19 من الشهر الجاري والـ21 من الشهر المقبل.
المصدر: مصريون في الكويت

محمد صلاح  ليفربول  الدوري الانجليزي  منتخب مصر  الفيفا   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع