×

مصريون في الكويت

EGKW

ليفربول وهيديرسفيلد.. لقاء القمة والقاع في الدوري الانجليزي اليوم

ليفربول وهيديرسفيلد.. لقاء القمة والقاع في الدوري الانجليزي اليوم

صلاح يقود ليفربول لمواجهة هيديرسفيلد

+    -
26/04/2019 12:08 م
كتب : مصريون في الكويت
 
 
يستضيف ليفربول الإنجليزي نظيره هيديرسفيلد، في التاسعة مساء اليوم، في بداية الجولة 36 من الدورى الإنجليزى الممتاز «بريميرليج»، على ملعب «أنفيلد» معقل الريدز.
ومن المقرر أن تذاع المباراة عبر شاشات بي إن سبورتس hd2، على أن يعلق عليها خليل البلوشي ويديرها تحكيمياً الحكم الدولي كيفين فريند.
ويسعى ليفربول إلى اعتلاء صدارة الدورى مجدداً بعدما تمكّن منافسه الشرس مانشستر سيتى من انتزاع المركز الأول بعد حسم ديربي مدينته أمام مانشستر يونايتد بهدفين دون رد، ليتصدر السيتي الترتيب بـ89 نقطة مقابل 88 لليفربول.
وستكون مهمة الريدز سهلة نسبياً عندما يستضيف متذيّل الترتيب هيديرسفيلد تاون، الذى جمع 14 نقطة فقط منذ بداية الموسم وتأكد هبوطه إلى دورى الدرجة الأولى الإنجليزى «تشامبيونشيب» فى الموسم المقبل.
 
ويسعى نادي ليفربول، للاستعانة بالأرقام المميزة للثنائي محمد صلاح وساديو ماني، نجمي الفريق، من أجل تخطي عقبة هيديرسفيلد تاون، ووفقًا للحساب الرسمي للبريميرليج، على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، فإن صلاح سجل أهدافًا في آخر 3 مباريات خاضها مع ليفربول في البريميرليج، يوم الجمعة.
وأشار الحساب الرسمي إلى أن ساديو ماني أحرز 9 أهداف في آخر 8 مباريات خاضها على ملعب "أنفيلد" في البريميرليج.
ويحتل ليفربول حاليًا المركز الثاني في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 88 نقطة، أما هيديرسفيلد تاون يتذيل الترتيب برصيد 14 نقطة.
ويسيطر مانشستر سيتي على صدارة البريميرليج برصيد 89 نقطة، قبل 3 جولات من نهاية البطولة الإنجليزية
المصدر: مصريون في الكويت

ليفربول  هيديرسفيلد  الدوري الانجليزي  محمد صلاح   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع