×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تغيير موعد مباراة السوبر المصري بين الاهلى و الزمالك ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 19 سبتمبر 2019 ::: إلى المواطن المصري.. #زانتاك وراني و19 دواءً فيها "سم قاتل" ::: ترامب: لن يستطيع أحد دخول الولايات المتحدة بشكل غير قانوني بعد اليوم ::: زيدان يكشف السر وراء الهزيمة الثقيلة من باريس سان جيرمان ::: ضبط راكب حاول تهريب مستلزمات طبية قيمتها نصف مليون جنيه بمطار القاهرة ::: الست نيفين اتفحمت.. ماذا حدث داخل دار مسنين المهندسين ::: فان دايك يكشف حقيقة تمديد عقده مع ليفربول ::: أحدث فضيحة.. فيسبوك يجمع بياناتك عبر الـ بلوتوث.. تفاصيل مثيرة ::: بالفيديو | أحمد مراد: ضبط مليون كتاب مضروب قبل تصديره خارج مصر ::: "اتكلم بأدب".. مقتل "أخو البنات" في مشاجرة بين عائلتين بعين شمس ::: الجيش الليبي: الإخوان سيندمون على إرهابهم قريبا ::: إثيوبيا تتراجع عن ملء سد النهضة في هذه الحالة.. فيديو ::: المعركة تشتعل ..السعودية تضغط على الزناد وتوجه ضربة مدمرة لأهداف إيرانية.. فيديو ::: الحكومة الكويتية تدعو لاستقاء المعلومات من مصادرها الرسمية :::

ليفربول: "نحن نستعد لتخلي عن خدمات محمد صلاح"

ليفربول: "نحن نستعد لتخلي عن خدمات محمد صلاح"

محمد صلاح

+    -
25/08/2019 06:25 م
كتب : مصريون فى الكويت
أبدى نادي ليفربول الإنجليزي استعداده للتخلى عن خدمات نجمه المصري محمد صلاح، خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.
وذكر موقع " كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، أن إدارة ليفربول على استعداد لبيع محمد صلاح، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.
وأضافت الصحيفة، أن محمد صلاح يستحوذ على اهتمام عدد من كبار الأندية الأوروبية على رأسهم ريال مدريد الإسباني.
وكان محمد صلاح انضم إلى ليفربول صيف 2017، ونجح في كتابة إسمه بحروف من ذهب ضمن قائمة أساطير الريدز، بقيادة الفريق لحصد لقبي دوري ابطال أوروبا والدوري الأوروبي، وفاز بجائزتي الحذاء الذهبي كهداف للبريمرليج مرتين على التوالي، وتوج بجائزة أفضل لاعب في إنجلترا موسم 2018، واحتل المركز الثالث في قائمة أفضل لاعبي أوروبا الموسم الماضي خلف مودريتش ورنالدو.
وتألق محمد صلاح في مباراة ليفربول أمام آرسنال في مبارة امس بالدور الإنجليزي، حيث سجل هدفين في فوز الريدز على الجانرز بثلاثة أهداف مقابل هدف.
المصدر: ص ب

ليفربول  المصري محمد صلاح  رياضة  الكويت  مصريون فى الكويت  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع