×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

شقي طول عمره.. حقيقة زواج نبيلة عبيد وعبد الباسط حمودة ::: السوبر المصري.. تردد قناة أبو ظبي الرياضية الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك ::: 56 مليونا فى الحجر الصحى.. الصين تكشف مفاجأة حول عدد ضحايا فيروس كورونا ::: ذكرى رحيل محمد حسنين هيكل.. اهم محطات حياة أستاذ القرن وموسوعة العصر ::: الإفتاء توضح الأغاني حلالها حلال وحرامها حرام.. حكم طلب الزوجة الطلاق للزواج بآخر ::: عزل 3 ركاب في مطار القاهرة فور وصولهم من أديس أبابا ::: بشرى سارة.. الحكومة تدعم كل مواطن يشتري سيارة كهربائية بـ50 ألف جنيه ::: الكويت| عفو أميري عن 608 وافدً سجينًا ::: قرار منع مُطربي المهرجانات من الغناء مفتعل ودعاية لهم ::: ننشر أهم المعلومات عن اللودر المصري الجديد ::: نفوق جمل في الكويت بعد اصطدامه بوافد مصري وتسجيل قضية ضده ::: حدث في الكويت اليوم.. حقيقة خصخصة الكهرباء.. مصريون يبدعون بالكويت.. حادث لوافد مصري بسبب جمل ::: الدولار يواصل الانهيار أمام الجنيه في البنوك المصريه ::: 10 ابتكارات مصرية تلفت الانتباه فى معرض الكويت للاختراعات بالشرق الأوسط ::: عشا العروسة زي ماهو.. حكاية ندى ومحمد: ماتوا سوا بعد 4 ساعات من الزفاف| شاهد :::

ليفربول: "نحن نستعد لتخلي عن خدمات محمد صلاح"

ليفربول: "نحن نستعد لتخلي عن خدمات محمد صلاح"

محمد صلاح

+    -
25/08/2019 06:25 م
كتب : مصريون فى الكويت
أبدى نادي ليفربول الإنجليزي استعداده للتخلى عن خدمات نجمه المصري محمد صلاح، خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.
وذكر موقع " كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، أن إدارة ليفربول على استعداد لبيع محمد صلاح، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.
وأضافت الصحيفة، أن محمد صلاح يستحوذ على اهتمام عدد من كبار الأندية الأوروبية على رأسهم ريال مدريد الإسباني.
وكان محمد صلاح انضم إلى ليفربول صيف 2017، ونجح في كتابة إسمه بحروف من ذهب ضمن قائمة أساطير الريدز، بقيادة الفريق لحصد لقبي دوري ابطال أوروبا والدوري الأوروبي، وفاز بجائزتي الحذاء الذهبي كهداف للبريمرليج مرتين على التوالي، وتوج بجائزة أفضل لاعب في إنجلترا موسم 2018، واحتل المركز الثالث في قائمة أفضل لاعبي أوروبا الموسم الماضي خلف مودريتش ورنالدو.
وتألق محمد صلاح في مباراة ليفربول أمام آرسنال في مبارة امس بالدور الإنجليزي، حيث سجل هدفين في فوز الريدز على الجانرز بثلاثة أهداف مقابل هدف.
المصدر: ص ب

ليفربول  المصري محمد صلاح  رياضة  الكويت  مصريون فى الكويت  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع