×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

انحفاض كبير في الاصابات الجديدة بفيروس كورونا في مصر ::: يسرق بياناتك وحساباتك المصرفية .. فيروس الجوكر يتخفى فى 11 تطبيقا عليك حذفها ::: المفكر حجاج بوخضور: تحويل «آيا صوفيا» لمسجد ستكون له عواقب أوروبية وخيمة ::: ليس كاواساكي .. وفاة طفلين بمرض غريب مرتبط بـ كورونا ::: بالفيديو | سيد معوض: طاهر محمد طاهر أحد بدلاء محمد صلاح في منتخب مصر ::: إرضاء لشهواتها.. أم تلقي بابنيها في السجن بعد ضبطها مع شاب في وضع مخل ::: معاقبة أردوغان .. اليونان تتوعد تركيا بعد تحويل متحف آيا صوفيا إلى مسجد ::: فتاة 11 عاما تنهي حياة طفلة 4 أعوام شنقا: اتعلمت الطريقة من الإنترنت ::: أخيرا.. ترامب يرتدي كمامة خلال زيارة مستشفى عسكري ::: عزل الشاليهات والمزارع في العيد؟ ::: شديد الحرارة.. الأرصاد تحذر من طقس اليوم الأحد ::: اشتعلت في الحقائب والبطانيات ::: فضح ضابط مخابرات قطري .. مرتضى منصور يصدر بيانا حول الفيديو المفبرك على مواقع التواصل ::: عمرها 13 مليار سنة.. العثور على أول مجرة مضيئة في الكون ::: البنتاجون يرد على تقارير استهداف مصالح أمريكية في العراق :::

ليفربول على رأس الأندية المؤيدة لاستئناف الدوري الإنجليزي في ملاعب محايدة

ليفربول على رأس الأندية المؤيدة لاستئناف الدوري الإنجليزي في ملاعب محايدة

محمد صلاح

+    -
04/05/2020 01:05 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

كشف صحفي إنجليزي، عن الأندية المؤيدة لاسئناف مسابقة البريميرليج هذا الموسم على ملاعب محايدة والأندية التي ترفض تنفيذ هذه الفكرة.

وكانت قد توقفت مسابقة البريميرليج والنشاط الرياضي في جميع أنحاء العالم منذ مارس الماضي بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

وهناك تكهنات بشأن استئناف مسابقة البريميرليج في بداية شهر يونيو المقبل، حيث تم تحديد موعد مبدئي وهو منتصف الشهر المقبل.

واقترح عدد من الأندية الإنجليزية إقامة مباريات الدوري على ملاعب محايدة، وعلى رأسها هذه الأندية ليفربول متصدر الترتيب بالإضافة إلى مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وأرسنال وتشيلسي ونيوكاسل وأستون فيلا وكريستال بالاس وإيفرتون.

أما الأندية التي رفضت فكرة خوض المباريات المتبقية على ملاعب محايدة فهي ويست هام وواتفورد وبرايتون وبورنموث.

المصدر: ك.ب

محمد صلاح  نادي ليفربول الإنجليزي  نجم ليفربول  استئناف الدوري الانجليزي  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع