×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

رئيس الوزراء: المصريين العائدين من الخارج لم يلتزموا بقرارات العزل وكانوا سببا في انتشار كورونا ::: الصحة العالمية تصدم الشباب والأطفال بشأن فيروس كورونا ::: كورونا يقترب من حاجز المليون اصابة فى العالم وعدد الوفيات يتخطى 49 ألف حالة ::: البنك المركزى يقرر تثبيت أسعار الفائدة على الإيداع والإقراض ::: عاجل.. مدبولي: وقف مؤقت لإعادة المصريين من الخارج ::: رئيس الوزراء: 1000 عيادة متنقلة للكشف على المواطنين ومواجهة فيروس كورونا ::: في أكبر حصيلة يومية.. ارتفاع إصابات كورونا في مصر إلى 850 حالة ::: فيديو.. كويتي صاحب عقارات يفاجيء السكان الوافدين: لا تدفعوا ايجارات ولو استمرت الازمة سنة ::: حدث في الكويت اليوم| أمير الكويت يوجه مناشدة للمواطنين والمقيمين بشأن كورونا.. نائب يطالب بإقامة صلاة الجمعة بالكويت خوفا من الوعيد.. تصريحات جديدة لحياة الفهد بشأن الوافدين ::: بالفيديو| أسامة جلال يفجر الحقائق للمسؤولين .. هذا حال المصريين في الخارج ::: المصرية للاتصالات تخفض سعر الاشتراك في باقة 35 للتليفون الثابت إلى 20 جنيها ::: فيديو| عائشة الرشيد: الحملة على المصريين في الكويت.. قلة أدب ولازلنا في زمن الكورونا ::: الكويت | «القوى العاملة»: إخلاء المساكن العمالية بالجليب ::: السعودية تفرض حظرا كاملا على مواطني مكة والمدينة ::: لا يوجد طيران اليوم.. مصر للطيران تنفي تسيير رحلة اليوم الخميس من الكويت للقاهرة :::

ليبيا تطلب من مصر التدخل لوقف نزيف الدماء والحرب

ليبيا تطلب من مصر التدخل لوقف نزيف الدماء والحرب

الرئيس السيسي

+    -
12/01/2020 03:36 م
كتب : مصريون في الكويت
طالب رئيس البرلمان الليبي عقيلة صالح، مصر بالتدخل لحماية بلاده، واتخاذ موقف شجاع والتدخل لحل الأزمة الليبية.
جاء ذلك خلال زيارته لمجلس النواب وحضوره الجلسة العامة برئاسة الدكتور علي عبدالعال.
وشارك عقيلة صالح عيسى رئيس مجلس النواب الليبي والوفد المرافق له في الجلسة العامة لمجلس النواب المصري اليوم، تأكيدًا لدعم النواب المصري لقرارات نظيره الليبي التي اتخذها مؤخرا خاصة تجاه التدخلات التركية في الشأن الليبي
وسبق الجلسة العامة لقاء خاص لهيئة مكتب مجلس النواب برئاسة الدكتور علي عبدالعال رئيس مجلس النواب، مع الوفد الليبي، لتأكيد الموقف الثابت لمصر تجاه ما يحدث في ليبيا، تلاه انعقاد للجنة العامة بحضور رؤساء الهيئات البرلمانية ورؤساء اللجان.
المصدر: و . ط

الرئيس السيسي  مصر  ليبيا  مصريون في الكويت   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع