×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

​السيسي: كل اللي هيقدم على شقة هياخد.. كيف تحصل على وحدة من الإسكان متاحة للحجز؟ ::: قرار من" الصحة الكويتية" بشأن مسحات عشوائية لكورونا ::: مصدر أمني يعلن عن عدد المصابين حتى الآن جراء حريق خط مازوت طريق الإسماعيلية ::: الكويت.. طبيعة السفر في «الأضحى» ::: بالفيديو| عائشة الرشيد لاردوغان: مصر جاهزة للدفاع عن سرت والجفرة "قرب وجرب" ::: حدث مهم في الحرم المكي غدا ::: الحماية المدنية تحاول السيطرة على حريق ماسورة بترول بطريق الإسماعيلية الصحراوي.. صور ::: عاجل| بث مباشر..مشهد مرعب لحريق هائل يلتهم السيارات على طريق مصر الإسماعيلية الصحراوي ::: هام للوافدين..التربية تعلن عن كيفية تجديد الإقامات للعاملين بالوزارة ::: تعرف على الأصول التاريخية لبعض "الشتائم".. الأخيرة لا تستخدمها ::: حقيقة أم شائعة؟..الداخلية تمنع المواطنين والمقيمين من نزول البحر بمناطق الشاليهات ::: الكويت.. وزير التربية يقدّم تقريره عن مصير العام الدراسي ::: الكويت| شئون الإقامة والقوى العاملة يوضحان "آلية الإلغاء النهائي لسفر العمالة الوافدة" ::: أنباء عن احتجاز الناشطة الكويتية "ريم الشمري" بتهمة إساءة الجالية المصرية في دولة الكويت ::: قبول دفعة جديدة بالمعاهد الصحية للقوات المسلحة للعام (2020/2021) :::

لو إنت وافد فى الكويت.. طرق وإجراءات فتح حساب شخصى في البنك غير حساب الكفيل

لو إنت وافد فى الكويت.. طرق وإجراءات فتح حساب شخصى في البنك غير حساب الكفيل

الكويت

+    -
11/11/2019 05:43 م
كتب : أمل البرغوتي
يحتاج فتح حساب جديد فى آي بنك بدولة الكويت إلى إيداع مبلغ ٤٠٠ دينار، إذا كان الحساب شخصي "خاص بالوافد" بعيد عن حساب الكفيل للعامل، ومن بين هذه البنوك" بنك برقان على الحساب اليومي، وبنك الخليج ولا يحتاج أوراق ثوبتية غير البطاقة المدنية فقط، والوطني والتجاري تحتاج إلى ٤٠٠ دينار لفتح حساب شخصى.
وهناك بنك بيت التمويل يفتح الحساب الشخصي بـ١٠٠ دينار، بالإضافة إلى بنك وربهة الكويت على حساب السنبله، إلى جانب البنك التجارى على حساب النجمة ويستلزم 100 دينار فقط لفتح حساب شخصى ويتم خلال ساعة فقط فرع منطقة الضجيج.
الأوراق المطلوبة لفتح حساب شخصى صورة المدنية و صورة إذن العمل و 250دينار أول ايداع.
المصدر: خاص بموقع مصريون فى الكويت

فتح حساب جديد  حساب الكفيل  طرق  إجراءات  مصريون فى الكويت  الوافدون فى الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع