×

مصريون في الكويت

EGKW

لولو هايبر ماركت يفتتح أكبر مركز لخدمة العملاء في الكويت

لولو هايبر ماركت يفتتح أكبر مركز لخدمة العملاء في الكويت

لولو هايبر في الكويت - فرع جديد

+    -
22/06/2022 09:23 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
في خطوة تهدف إلى تعزيز وترسيخ حضورها المتميز في قطاع التجارة الإلكترونية في الكويت، أطلقت شركة لولو هايبر، أكبر متاجر التجزئة في المنطقة، أكبر مركز لخدمة وتلبية احتياجات العملاء في الكويت في 22 يونيو في مجمع أجيليتي اللوجستي في منطقة الدوحة.
قام بإفتتاح المركز عضو المجلس البلدي السيد/ عبد الله العنزي، إلى جانب مديري المشتريات وعمليات البيع بالتجزئة في مجموعة لولو العالمية وهم السادة مجيب رحمن وثيبارامبيل وشابو عبد المجيد على التوالي.
أقيمت الفعالية بحضور الإدارة العليا لـشركة لولو هايبر ماركت الكويت، والرئيس التنفيذي لشركة أجيليتي للمجمعات اللوجستية في الكويت ودول مجلس التعاون الخليجي السيد/ ندير ساكين، وحشد كبير من المتسوقين والمهنئين، بالإضافة إلى كبار المدونين على الإنترنت والمؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي.
من المتوقع أن يعمل مركز لولو لخدمة وتلبية طلبات العملاء، الذي سيكون بمثابة المحور اللوجستي لنشاط التجارة الإلكترونية المتنامي للهايبر ماركت في الكويت، على تعزيز تجربة التسوق عبر الإنترنت ذات المستوى العالمي للعملاء في الدولة.
يشغل المركز مساحة تزيد عن 80 ألف قدم مربع في مجمع أجيليتي اللوجستي، الدوحة، وهو مجهز بأحدث أنظمة وتقنيات التخزين الذكية التي تساعد في إستلام وتنظيم وتخزين جميع فئات المنتجات، من الأطعمة الطازجة والمجمدة إلى الأطعمة الأخرى غير - منتجات البقالة. والمركز مزود بأسطول كبير وحديث من مركبات النقل مع القدرة على تلبية أكبر مجموعة ممكنة من طلبات العملاء. ستعمل المنشأة كمركز حصري لتلبية مجموعة كبيرة من المعاملات عبر الإنترنت وستكون بمثابة المحور اللوجستي لأنشطة التجارة الإلكترونية المتنامية للمجموعة في الكويت.
تساعد الحلول المتطورة المستخدمة في مركز الخدمات اللوجستية في الإرسال الآمن والسريع والفعال للمنتجات لتلبية طلبات العملاء عبر الإنترنت. يتم دعم عمليات المركز أيضًا من خلال أسطول كبير من مركبات النقل المتخصصة المجهزة بأجزاء يمكن التحكم في درجة حرارتها والتي تضمن جودة ونضارة الأطعمة المنقولة من المركز إلى أبواب العملاء.
من المتوقع أن يعزز مركز خدمة وتلبية إحتياجات العملاء الدور القيادي الذي تتمتع به العلامة التجارية في مساحة البيع بالتجزئة المحلية والإقليمية.
المصدر: مصريون في الكويت

لولو هايبر  ماركت يفتح أكبر مركز  خدمة العملاء  الكويت  فرع جديد  إفتتاح أكبر مركز في الكويت  مصريون في الكويت  مصر  الكويت  أسامة جلال  الصحفي أسامة جلال 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع