×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

فريق الاتحاد السكندري المصري يصل الكويت الساعه السابعه والنصف لملاقاة النادي العربي الكويتي ::: الكويت | أخبار سارة لـ 80 ألف موظف في التربية ::: الرسالة الثالثة.. مرفت عبد الدايم تكتب: «هنقدر».. ::: الأزهر يحذر من إثم كبير يقع فيه الكثير من الشباب يوم جمعة ::: هيونداى النترا بـ200 الفًا وكيا بـ270 ألف وشيفروليه بـ85 ألف جنيه.. توقف تام في البيع والشراء في سوق مدينة نصر ::: الكويت | محاولة انتحار وافد مصري في الفروانية ::: بالفيديو| سر وصية "عزت أبوعوف" التي أبكت شقيقته ::: تحذير جوي من الارصاد الكويتيه يخص طقس اليوم ::: الكويت | وفاة وافد في مقر عمله ::: انتبه.. 9 حوادث في الدنيا تنجو منها بسبب المداومة على ذكر الله ::: اسعار الذهب في الكويت اليوم الجمعه 23 اغسطس ::: هبوط جديد للدينار الكويتي بالبنوك المصريه ::: الكويت | 10 مستشارين وافدين في «التأمينات» ::: الكويت | حملات أمنية لضبط المخالفين ::: فيديو| توفيق عكاشة يعترف: «أنا معجب بإسرائيل وبقولها على الملأ» :::

لولو هايبر ماركت تطلق مهرجان آسيان 2019

لولو هايبر ماركت تطلق مهرجان آسيان 2019

لولو هايبر ماركت

+    -
18/07/2019 12:51 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
أطلقت لولو هايبر ماركت، متاجر التجزئة الإقليمية الرائدة ، مهرجان الآسيان 2019 الذي طال انتظاره بحفل ضخم في منفذها في الري يوم 17 يوليو.
وافتتح الحدث دبلوماسيون من الدول التي تتألف منها رابطة دول جنوب شرق آسيا (آسيان) ، بحضور الإدارة العليا في لولو هايبر ماركت في الكويت ، إلى جانب مجموعة كبيرة من المتسوقين والمهنئين.
وحضر الافتتاح سفير تايلاند سعادة دوسيت مانابان ، سفير فيتنام ترينه مينه مانه ، سفير بروناي حاجي أحمد جومات ، سفير إندونيسيا تري ثريات ، سفير لاوس ، سفير كمبوديا ، القائم بالأعمال في سفارة الفلبين محمد نور الدين ب. لوموندوت ، والقائم بأعمال سفارة ميانمار كياو نيونت لوين.
وبمناسبة إطلاق المهرجان تم تنظيم مجموعة متنوعة من البرامج تبرز ثقافة وتقاليد دول الآسيان الغنية بالألوان،حيث سيشهد مهرجان الآسيان الذي يستمر لمدة 11 يومًا في جميع منافذ لولو في البلاد والمقرر أن ينتهي في 27 يوليو ، مجموعة من الأنشطة المتنوعة ، بما في ذلك ركنا خاصا بالطعام وأكشاكا لعرض عينات لأشهر المأكولات في دول الآسيان .
تم تزيين جميع أماكن المهرجانات في لولو هايبر ماركت أيضًا بصور للآثار في دول الآسيان والتي تعكس إمكاناتهم السياحية.
يقدم مهرجان الآسيان للمتسوقين مجموعة واسعة من المواد الغذائية وغيرها من منتجات دول الآسيان بأسعار خاصة للغاية ،بما في ذلك المنتجات ذات العلامات التجارية المستوردة مثل داتو بوتي ، سيلفر سوان ، سكاي فلايكس ، بلو إليفانت ، كوكولا. تايلاند كوكو ، تايلاند باتانا ، جولدن اليفانت ، دينغ دونغ ، ماما سيتاس ، أوشي ، تينتاي ، ديلوكس وإيناكو.
تضم مجموعة الآسيان تايلاند وفيتنام وإندونيسيا وسنغافورة وماليزيا والفلبين ولاوس وميانمار وكمبوديا وبروناي،ويعد مهرجان آسيان 2019 فرصة للمتسوقين في الكويت لشراء منتجات من جميع هذه البلدان تحت سقف واحد وبأسعار منافسة للغاية،كما يعد هذا المهرجان جزءًا من مسعى هايبرماركت لتعزيز تجربة التسوق لروادهم من خلال تقديم منتجات عالية الجودة من جميع أنحاء العالم من خلال العروض الخاصة والأسعار المميزة.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
المصدر: مصريون فى الكويت

لولو هايبر ماركت   مهرجان آسيان 2019  مهرجان الآسيان 2019  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع