×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

حدث في الكويت اليوم| كفيل شهيد الشهامة المصري بالوفرة: أتعهد بصرف راتبه حتى تكبر ابنته.. حقيقة تخصيص أماكن فحص PCR للمصريين بالكويت.. فك لغز طعن مصري بالفحيحل وضبط الجاني ::: ليبيا| غرفة عمليات سرت و الجفرة تعلن المنطقة من الهيشة الجديدة إلى بويرات الحسون منطقة عمليات عسكرية ::: عاجل.. الجيش المصري يطلق المناورة "حسم 2020" ::: ثالث أعظم الهدافين.. سواريز يواصل كتابة التاريخ مع برشلونة ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: مصر عصية على الكل ولا تترك شيئا للصدفة ::: تعرف على ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد هدفي صلاح في شباك برايتون ::: النقض تؤيد المؤبد لـ محمد بديع و5 آخرين في أحداث مكتب الإرشاد ::: المكتب الصحي بالسفارة الكويتية في القاهرة ينفي المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي ::: أسهل الطرق لإدارة مستويات السكر في الدم ::: القوني: مبادرة "تكاتف" قدمت مساعدات لـ 7 ألاف مصري بالكويت ووفرت 70 تذكرة سفر للحالات الإنسانية ::: الحزن يخيم على أبوقرقاص بعد العثور على جثة شيخ مقطعة إلى أشلاء ::: فرنسا: ندعم الجيش الليبى وتوافق فى الرؤى مع إيطاليا وألمانيا بشأن ليبيا ::: إصابات كورونا فى البرازيل تتجاوز 1.7 مليون ووفياتها تقارب 68ألفا ::: 197783 حالة اصابة بفيروس كورونا في ألمانيا ::: تقرير بريطانى: إنجازات السيسى عززت صمود مصر أمام كورونا وتقلبات الاقتصاد :::

لولو هايبرماركت الكويت تعلن عن أسماء الفائزين بجائزة "تسوق واربح في لولو " بدعم من مجوهرات كاليان

لولو هايبرماركت الكويت تعلن عن أسماء الفائزين بجائزة "تسوق واربح في لولو " بدعم من مجوهرات كاليان

لولو هايبر ماركت

+    -
14/01/2020 01:29 م
كتب : مصريون في الكويت
أعلنت لولو هايبرماركت، شركة التجزئة الرائدة في المنطقة، عن الفائزين في عرض "تسوق واربح في لولو “، الذي أقيم بالتعاون مع مجوهرات كاليان.
وشهدت الحملة الترويجية، التي استمرت من 20 نوفمبر إلى 10 يناير، ستة فائزين ربح كل منهم جائزة قدرها 250 غراما من الذهب، بما مجموعه 1.5 كيلوجرام من الذهب، من مجوهرات كاليان. وكان عرض الترويج للعملاء، حيث حصل كل تسوق بمبلغ لا يقل عن 10 د.ك في أي من متاجر لولو هايبرماركت في البلاد على قسيمة السحب الإلكتروني التي أدخلتهم في السحب الكبير.
المصدر: مصريون في الكويت

لولو هايبر ماركت  مصريون في الكويت   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع