×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

موعد اعلان المدارس نتائج امتحانات نهاية العام لصفوف النقل ::: في تحديث جديد.. المعلومات المدنية تضيف تطعيمات كورونا إلى تطبيق «هويتي» ::: ننشر بيان الصحة الكويتية لمستجدات فيروس كورونا ::: دليل جديد.. كوكب المريخ كان مؤهلا لفرص الحياة ::: الكويت تغلق مقهيين قدما «الشيشة» للزبائن أثناء الحظر ::: ارتفاع مستمر في اصابات فيروس كورونا في مصر.. بيان رسمي ::: القوات الإسرائيلية تنسحب من ساحات الأقصى ::: اخر كلام | وزير التعليم العالي يكشف موعد آخر حضور للطلاب في الجامعات ::: الزمالك يحتفل بأول تتويج مصري في تاريخ كرة القدم ::: برطمانات البقشيش.. ميزة جديدة يطرحها "تويتر" ::: قرار عاجل من النيابة بشأن أربعة متهمين باحتجاز طفلين وتعذيبهما بعين شمس ::: ننشر مواعيد مباريات اليوم السبت 8 مايو والقنوات الناقلة ::: تحذير هام من الصحة العالمية من تكرار مأساة الهند مع كورونا في دول أخرى ::: غدًا.. ارتفاع شديد بدرجات الحرارة بالقاهرة والمحافظات والعظمى 42 درجة ::: البحوث الفلكية تعلن آخر مرور للصاروخ الصينى فوق مصر :::

لهذه الأسباب.. ليفربول قد تتعاقد مع "الشناوي" حارس الأهلي

لهذه الأسباب.. ليفربول قد تتعاقد مع "الشناوي" حارس الأهلي

+    -
19/02/2021 02:33 ص
كتب : مصريون في الكويت
لفت محمد الشناوي حارس مرمي النادي الاهلي الأنظار في الفترة الماضية، وذلك بسبب أداءه القوي في بطولة كأس العالم للاندية، الذي حصل فيها الأهلي على المركز الثالث وفاز بالبرونزية .
 
وزادت التوقعات بشكل كبير حول مستقبله في الأنتقال الي دورى اوروبي كبير خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد ما أتجهت الانظار العالمية عليه .
 
ورأي جماهير كرة القدم المصرية ضرورة إنضمام الشناوي إلى محمد صلاح نجم فريق ليفربول الانجليزي بعد الاداء الكارثي لحراس مرمي الريدز وتعثراتهم خلال المواجهات، واثبات الشناوي نفسه خلال الفترة الماضية.
 
3 اسباب تجعل ليفربول تفكر في استقدام محمد الشناوي :
 
- اخطاء حارس ليفربول وتدني مستواه
 
تسبب اليسون حارس مرمي الاول لفريق ليفربول في عدة تعثرات بسبب اخطائه السازجه طوال الفترة الماضية وكان ابرزها امام مانشستر سيتي حينما خسر الريدز بثلاثة اهداف مقابل هدف.
 
ويبدو ان مستوي اليسون تأثر بكثرة الاصابات وابتعاده عن الملاعب لفترة طويله خلال الفترة الماضية ويعد الموسم الحالي حافظ الحارس علي نظافة شباكه في 5 مواجهات فقط واستقبل 20 هدفا في 22 مباراة.
 
-عدم وجود حارس جديد
 
لا يوجد حارس بديل في لفربول خلفا لـ اليسون ووجود ادريان كارثة اكبر لليفربول من الحارس الاساسي ولا يتم الاعتماد عليه بشكل كبير في اغلب المباريات.
 
- نجاح التجربة المصرية
 
نجاح محمد صلاح نجم منتخبنا الوطني مع فريق ليفربول وظهوره بأداء قوي مهد الطريق في اوروبا بشكل عام للنظر للاعبين المصريين وقدراتهم في الوصول للعالمية وتحقيق انجازات مختلفه.
 
ويعد محمد صلاح المعشوق الاول للجماهير في ليفربول ورغم تعثرات الفريق الاخيرة الا ان قلوب الجماهير لا تزال متعلقه بالفرعون المصري.
المصدر: ص.ب

محمد الشناوي  ليفربول 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع