×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

هل عودة إثيوبيا للتفاوض سببها حديث ترامب عن ضرب السد؟ متحدث الري يجيب ::: ماذا فعل إبليس لحظة ولادة النبي محمد؟ معلومات لا يعرفها الكثيرون ::: الكويت.. مطالبات بالسماح لهؤلاء المخالفين بتعديل أوضاعم وعدم ترحيلهم ::: مذبحة "المغاربة" بالصعيد.. 4 جثث في منزل واحد بسوهاج ::: الكويت.. سبب تعطل استخراج رخص قيادة الوافدين ::: فيديو.. عائشة الرشيد تحذر من لقاحات كورونا.. وأردوغان ليس مسلما ::: الكويت| حبس وافد مصري 7 سنوات ..والإبعاد بعد تنفيذ العقوبة ::: بالفيديو.. حكاية مطاردة الأسطورة بيليه للجميلة زبيدة ثروت في الكويت للزواج منها ::: الكويت.. أنباء سارة بشأن كورونا ::: حدث في الكويت اليوم| مجلس الوزراء يحسم أمر الانتقال للمرحلة الخامسة والحظر.. أزمة 140 ألف وافد بالكويت.. الكويت الأخيرة خليجياً لمؤشر بيئة استدامة الوافدين 2020 ::: الصحة الكويتية تعلن عدد الاصابات الجديدة اليوم وحالات الشفاء من كورونا ::: وفاة النائب السابق ابو حجي بأزمة قلبية عقب إعلان المؤشرات الأولية لنواب 2020 بسوهاج ::: الكويت.. لا انتقال إلى المرحلة الخامسة.. ولا حظر أو عزل مناطقي ::: وفاة الرجل الثاني في نظام صدام حسين ::: عاجل.. إعلان حالة الطوارئ في مصر :::

لهذا السبب.. روسيا تعلن انتاج صواريخ خاصة

لهذا السبب.. روسيا تعلن انتاج صواريخ خاصة

+    -
01/10/2020 02:53 ص
كتب : مصريون في الكويت
أعلن القائد العام للقوات البرية الروسية اللواء أوليغ ساليوكوف، أنه تقرر إنتاج صواريخ صغيرة الحجم لمنظومة الدفاع الجوي "Тор-М2" المضادة للطائرات، لاستخدامها في ضرب الدرونات.
 
وقال: "نظام الدفاع الجوي Tor-M2 هو الآن الأكثر فعالية في المعركة ضد الدرونات التكتيكية. وفي الوقت نفسه، تتجاوز كلفة الصواريخ الموجهة المضادة للطائرات قيمة الطائرات الصغيرة بدون طيار بشكل كبير. ومع وضع هذا في الاعتبار، يجري العمل الآن على إنتاج صاروخ صغير الحجم رخيص نسبيا لهذه المنظومة".
 
وأضاف أنه "يتم الانتهاء أيضا من تصنيع منظومة مدفعية مضادة للطائرات بعيار 57 مم".
 
وأشار إلى أن "الدرونات هي أهداف نموذجية للدفاع الجوي العسكري، وأن النظام الحالي متعدد المراحل ككل، يضمن محاربتها بالكفاءة المطلوبة".
المصدر: RT

روسيا  درونات 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع