×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مصدر كويتي يوضح سبب زيادة الإصابات في البلاد ::: الكويت.. «القوى العاملة» تطلب مناطق تشوين العمالة الوافدة ::: أول تعليق من هالة صدقي بعد أن "طلقها" زوجها على الهواء ::: بعد إثارته الجدل.. قرار عاجل وتحقيق فوري مع القائمين على مسلسل "الطاووس" ::: موسيماني يرد على أنباء اشتباكه مع كارتيرون ::: ترامب يهاجم بايدن بسبب ابقائه القوات الأمريكية في أفغانستان ::: مصر للطيران تحذر العاملين بها من فيروس "نيباه" ::: مصرع رئيس قطار طوخ متأثرا بإصابته في الحادث ::: سرقة محول كهرباء في منطقة العقيلة بالكويت ::: الصحة تعلن عن البيان اليومي لإصابات ووفيات كورونا ::: تخوفات إسرائيلية من تسرع بايدن في إحياء الصفقة النووية الإيرانية ::: بعد القمة 121.. ننشر جدول ترتيب الدوري المصري ::: إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ .. وفاة السفير ياسر عاطف والخارجية تنعيه: أمضى سنوات طويلة من العمل الدؤوب ::: بالفيديو | عبد العزيز التميمي يكشف السبب الحقيقي وراء تغريدة طرد المصريين "ضربة المعلم" ::: بث مباشر .. مشاهدة مباراة الأهلى والزمالك في الدوري الممتاز :::

لهذا السبب.. بايدن يوجه رسالة شكر إلى مجلس النواب الأمريكي

لهذا السبب.. بايدن يوجه رسالة شكر إلى مجلس النواب الأمريكي

+    -
28/02/2021 04:01 ص
كتب : مصريون في الكويت
وجه الرئيس الأمريكى جو بايدن، رسالة شكر إلى نانسى بيلوسى رئيسة مجلس النواب بعد إقرار المجلس خطة الإغاثة الأمريكية التى قدمها فى الآونة الأخيرة، مشيرا إلى أن الخطة تهدف إلى تحريك الاقتصاد الأمريكي.
 
ونشر بايدن الرسابلة عبر حسابه الرئاسي على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، قائلا: "شكرا لكِ نانسى بيلوسى لقيادتك، وشكرا لكل عضو فى مجلس النواب الذى وافق على خطة الإغاثة الأمريكية". 
 
وأستكمل :"الآن، يتجه مشروع القانون إلى مجلس الشيوخ ولا يوجد وقت نضيعه. إذا تصرفنا بسرعة وحسم، يمكننا فى النهاية التغلب على هذا الفيروس وتحريك اقتصادنا".
 
جو بايدن عبر تويتر 
 
وقد أشادت كامالا هاريس نائبة الرئيس الأمريكى جو بايدن، بإقرار مجلس النواب فى الولايات المتحدة، خطة الإغاثة التى تقدم بها جو بايدن بقيمة 1.9 تريليون دولار، لمساعدة الأمريكيين على مواجهة تداعيات جائحة كورونا.
 
المصدر:

بايدن  مجلس النواب الأمريكي 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع