×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم السبت 15 أغسطس 2020 ::: الارصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: الكويت.. شركات التمويل تشترط «إقرار دين» من «العدل» لحصول الوافدين على قروض ::: انخفاض كبير في اصابات فيروس كورونا في مصر ::: الكويت تعلن عن ضوابط فتح الصالونات ::: بينهما أثنتين مجهولتين.. انتشال جثث 4 غرقى بشواطئ العجمي في الإسكندرية ::: «يافرحة ما تمت».. مصرع «شقيقي العريس» أثناء المشاركة فى "زفة" شقيقهما ::: احذر .. 4 أطعمة تسبب ظهور "حب الشباب" ::: بالصور: شاب يكشف عن “وصفة مذهلة” انقصت وزنه 220 رطلًا في 14 يوماً ::: كندا تمنح الإقامة الدائمة لطالبي اللجوء العاملين على الخطوط الأمامية ::: ارشادات هامة من وزارة الصحة الكويتية ::: ما الهدف من التطبيع بين الإمارات وإسرائيل ؟ ::: أول تعليق من "رئيس برشلونة" بعد إذلال بايرن ميونخ لناديه ::: بسبب فيديو "عربة التين".. إلغاء انتداب موظفة القاهرة الجديدة ::: كورونا تواصل التراجع.. الصحة المصرية تعلن انخفاض كبير في اصابات ووفيات كورونا اليوم :::

لن يعثروا على الجثة.. أول فيديو للحظات الأخيرة لممثلة شهيرة قبل موتها غرقا

لن يعثروا على الجثة.. أول فيديو للحظات الأخيرة لممثلة شهيرة قبل موتها غرقا

+    -
10/07/2020 06:54 م
كتب : مصريون في الكويت
كشفت الشرطة عن مقاطع الفيديو الأخيرة في حياة الممثلة الشهيرة الأمريكية نايا ريفيرا التي من المرجح بنسبة كبيرة أنها غرقت في البحيرة وماتت.
 
ووفقا لصحيفة ديلي ميل البريطانية، التقطت كاميرات المراقبة لحظة وصولها هي وابنها على شاطئ بحيرة بيرو، وصورتهما وهما يصعدان على متن قاربهما الصغير، والذي تم العثور عليه فيما بعد مع الصبي وحده بعدما فقد أمه ريفيرا.
 
ونشر مكتب مقاطعة فنتورا، الفيديوهات، أمس الخميس، يظهر فيها الممثلة صاحبة الـ33 عاما وابنها ذو الأربع سنوات وهم يصلان إلى بحيرة كاليفورنيا قبل ساعات من اختفائها يوم الأربعاء.
 
وأظهر الفيديو ريفيرا وهي تنتقل لاستئجار القارب ثم صعدا على متنه واتجها إلى البحيرة، ومن المفترض أن ريفيرا ماتت، وتركت طفلها خوسيه نائم على متن القارب وهو يرتدي سترة نجاة.
 
تم تعليق البحث عن جثة ريفيرا في المياه، لليلة الثانية بسبب الظلام الشديد، أمس الخميس، ولم يتم الكشف عن مصير الجثة حتى الآن، وسيستمر البحث في الصباح.
 
ويقول الغواصون إن المياه مظلمة ومليئة بالنباتات والحطام، مما يقلل من رؤيتهم ويجبرهم على استخدام أيديهم، ووصف الغواصون طريقة بحثهم في المياه بأنه (بحث بطريقة برايل)، وتنبئ رجال الشرطة من أن جسد ريفيرا، قد لا يتم العثور عليه أبدًا.
 
 
اختفاء الممثلة العالمية نايا ريفيرا وتقارير ترجح غرقها 
لتحميل التطبيق لهواتف أبل apple من هنا
لتحميل التطبيق لهواتف اندرويد android من هنا
 
 
الصورة 
المصدر: صدى البلد

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع